سوت سبلاي تمنح الرجل العصري ما يبحث عنه للتألق في كرنفال كأس دبي العالمي

مع اقتراب موعد “كأس دبي العالمي” لسباق الخيل يبدو الوقت مثالياً لاختيار أزياء تضمن لمرتديها إطلالةً جذابةً وسط الحشود الغفيرة في يوم السباق المنشود. وبهذه المناسبة، تقدم علامة ’سوت سبلاي‘ كافة الخيارات التي تلبي شغف الرجل العصري ومتطلباته وتمنحه الجاذبية خلال هذه المناسبة، حيث تطرح العلامة تشكيلةً واسعةً من الأزياء المتنوعة انطلاقاً من البدلات الأنيقة والمبتكرة بالكامل من الصوف الأصلي وصولاً إلى القصات الأساسية للقطع الموسمية خفيفة الوزن، والمبتكرة من مزيج القطن والكتان المذهل.

وتطرح التكشيلة معايير جديدة من الأناقة الكلاسيكية من خلال بدلة ’سيينا بلو‘ التي تم تصميمها وفق قصة ضيقة من الصوف الأصلي المستورد من مصنع ’دلفينو‘ الإيطالي. وتتميز هذه البدلة بتصميم جذاب للغاية، يظهر في الشقّ الصغير والمتقن في طيّة السترة، والجيوب المزودة بأغطية والأكتاف المبطنة قليلاً إضافة إلى الحشوات أعلى الأكمام تحت منطقة الإبط وأزرار ’هورن‘، ما يوفر القطعة الكلاسيكية المثالية اللتي تغني خزانة الملابس.

وللاستمتاع بإطلالة مريحة وعصرية تنسجم مع أجواء السباق يمكن اعتماد سترة ’هافانا‘ المقلّمة بلون أبيض موشّح، مع قصة ضيقة من قماش يمزج بين الكتان والصوف تم الحصول عليه من مصنع ’فيرلا‘ الإيطالي. ويتميز هذا التصميم بأناقة سلسة مع قصة عادية عند منطقة الكتف وجيوب منفصلة مع شريط تزييني رفيع.

أما الباحثين عن إطلالة جريئة ومنطلقة يمكنهم اختيار بدلة ’جورت براون تشيك‘ بلون بني وتقليمات متقاطعة، وهي بدلة من 3 قطع تتميز بقصة ضيقة تمت حياكتها من قطن ’سوبر 130 ساكسوني‘. ويزهو هذا التصميم بجيوب منفصلة وأكتاف مبطّنة بشكل بسيط مع صدرية من نفس النوع، ما يضمن للرجل العصري التباهي بإطلالة استثنائية بلحظة واحدة.

في حين تضمن بدلة ’واشنطن نيفي توكسيدو‘ لمرتديها التألق خلال السهرات بحضور ملفت وغير متكلّف بنفس الوقت. وتتميز البدلة بقصة ضيقة تنساب مع شكل الجسم، حيث تم ابتكارها من مزيج قماشي خفيف الوزن يجمع بين الصوف والحرير ويحمل توقيع مصنع ’فيرمو فوساتي‘ في إيطاليا، ما يتيح قطعةً عصريةً تفيض بالأناقة، خاصةً مع القصة المبطنة عند الكتفين وطيّة الصدر الانسيابية المغلّفة بالحرير، والجيوب المزينة بشريط حريري رفيع لتضمن لصاحبها التميز.

يمكن الاطلاع على منتجات ’سوت سبلاي‘ في المتجر والبحث عن أزيائكم المفضلة لحضور كرنفال كأس دبي العالمي وغيرها من المناسبات القادمة.

تتوافر أحدث تشكيلات ’سوت سبلاي‘ على الإنترنت وفي متجر العلامة.

للحصول على صور المنتجات بدقة عالية، يرجى الضغط على الرابط هنا.

لا تترددوا بالاتصال بنا للاستفسار عن تفاصيل استئجار القطع أو التعرّف على مميزاتها والاطلاع على صور المنتجات والعروض.

شارك اصدقائك في :