أزور بيتش يوفر لروّاده تجارب فريدة ومميزة خلال شهر مارس وإبريل

دبي- الإمارات العربية المتحدة (مارس 2019): يدعو مطعم ونادي ’أزور بيتش‘، الوجهة المفضلة على شاطئ البحر في دبي، ضيوفه المميزين لخوض تجربة مذهلة في أحضان ملاذه الفريد، حيث يوفر خيارات متنوعة تضمن لهم قضاء أوقات تبعث على الاسترخاء تحت أشعة الشمس إلى جانب أمسيات لا تنسى طوال شهر مارس.

وتوفر الوجهة الفاخرة لجميع الضيوف فرصة مثالية لتدليل حواسهم والانغماس في مذاق أشهى الأطايب وقضاء أوقات مسليّة مع تشكيلة سلة ’بيكنِك باسكِت‘ المخصصة لشخصين. كما يضمن لهم التنعم بأجواء استثنائية ومفعمة بالتسلية؛ سواء اختاروا التجارب الحماسية والملتهبة خلال أمسيات أيام الأسبوع مع عرض ’صن سِت ترايب‘ الذي يتضمن تقديم مشروبين بسعر مشروب واحد أو الاستفادة من عرض ’بينك صن سِت ترايب‘ الذي يوفر للسيدات حسومات مجزية للغاية.

يبرز ’أزور بيتش‘ خلال شهر مارس كوجهة مثالية يحلو للضيوف فيها قضاء أجمل الأوقات والاستمتاع بالتجارب الاجتماعية، وذلك مع باقاته المتنوعة من العروض والخيارات المميزة .

حيث ترتقي خيارات سلة ’بيكنِك باسكِت‘ المخصصة لشخصين في ’أزور بيتش‘ بتجارب حوض السباحة التي تنبض بالمرح إلى آفاق جديدة مع تقديم تشكيلةٍ من أطباق اللحوم الباردة أو مقبلات الخضراوات، واللذين يرافقهما طبق شهي من الفواكة مع خيار إضافة زجاجة من مشروبات المطعم أو عصائر العنب الفاخر. وبعد اختبار الأجواء بجانب حوض السباحة والانغماس بمذاق تشكيلة اللحوم الشهية والخضروات المغذية والفواكه اللذيذة، سيلمس الضيوف روعة هذه التجربة المذهلة التي لا تُفوّت.

في حين، يبدع منسق الأغاني المقيم في عزف التوليفات الموسيقية التي تملأ المكان خلال أمسيات أيام الأسبوع، بينما يستمتع ضيوف ردهة ’أزور لاونج‘ بالعروض التي تشمل جميع خيارات المطعم والتي تتضمن تقديم مشروبين بسعر واحد من الساعة 6 مساءً وحتى الساعة 9 مساءً. حيث سيشاركون أصدقاءهم في تذوق أشهى النكهات وقضاء أروع الأوقات هذا الموسم!

يقدم عرض ’صن سِت ترايب‘ لجميع السيدات ثلاثة مشروبات مجانية، فضلاً عن حسومات بقيمة 20% على جميع المأكولات الخفيفة التي يقدمها ركن المشروبات كل يوم اثنين وثلاثاء في ’أزور لاونج‘. كما سيقدم المطعم شيشة مجانية لأوّل عشرين سيدة، وذلك على وقع أنغام منسق الأغاني الذي يبدع توليفات موسيقية عذبة خلال الأمسيات.

ساعات العمل من الأحد إلى السبت:

ركن المشروبات: من الساعة 10 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف.
حوض السباحة: من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 7 مساء.
الردهة: من الساعة 10 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف.
خدمة الشيشة: من الساعة 11 صباحاً وحتى مغادرة الضيوف.
المطبخ: من الساعة 11 صباحاً وحتى الساعة 10:30 مساءً.

للحجز والاستفسار في ’أزور بيتش كلوب‘، يُرجى الاتصال على رقم الهاتف: +971 52 777 9472 ، أو عبر البريد الإلكتروني: info@azure-beach.com / reservations@azure-beach.com

حول ’صن سيت هوسبيتاليتي‘:

تعتبر ’صن سيت هوسبيتاليتي‘ شركة رائدة في مجال إدارة الضيافة الدولية، وهي متخصصة بتقديم مزيجٍ من الخدمات التي ترتقي بمستويات الجودة وأسلوب الحياة وثقافة الخدمات في شرائح السوق المتنوعة لإعادة إرساء مفاهيم فن الضيافة المتعلقة بأساليب تقديم الطعام والترفيه ونمط الحياة. وتعمل الشركة على تنفيذ وتطوير مشاريعها بالتعاون مع علامات تجارية متعددة الجنسيات. كما تسعى إلى تطوير مفاهيم جديدة ورائدة على المستوى المحلي، وتقديم خدمات في مجالات قطاع الضيافة المختلفة، بما فيها إدارة العلامات التجارية والعمليات الأساسية وإدارة المطاعم والمطابخ. للمزيد من المعلومات يرجى التفضل بزيارة www.sunsethospitality.com.

شارك اصدقائك في :