شركة دناتا تعزز دعمها طويل الأمد لدبي العطاء من خلال إدراج أنشطة جمع التبرعات في خدمات الشركة الداخلية

  • شركة دناتا تبنت 8 مدارس منذ عام 2014
  • جمع التبرعات على مدار العام من خلال أنشطة الموظفين الداخلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة –25  مارس 2019: أعلنت دبي العطاء، جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، اليوم عن محطة هامة في علاقتها الطويلة الأمد مع شركة دناتا. فمنذ 2014، كان مكتب شركة دناتا في دبي مانحاً نشطاً وملتزماً من خلال دعمه لمبادرة “تبنى مدرسة” والمساهمة في تبني 8 مدارس في كل من مالاوي والسنغال ونيبال وكمبوديا. وبفضل نجاح مساهماتها السنوية لدبي العطاء، تأخذ شركة دناتا هذه الشراكة إلى مستوى أعلى، وذلك من خلال إدراج جهود جمع التبرعات في أنشطة الشركة الداخلية، متيحةً لطاقم الموظفين والعملاء إظهار سخائهم ودعمهم المتواصل على مدار العام حيث ستخصص التبرعات المقدمة أثناء أنشطة الشركة الداخلية والتي تُجمع عبر صناديق تبرعات داخل مباني شركة دناتا، إضافة إلى الحوالات المالية، ستخصص لمدرسة واحدة على الأقل أو أكثر ضمن  مبادرة “تبنى مدرسة”.

تعليقاً على هذه الخطوة الملهمة من دناتا، قال عبدالله أحمد الشحي، رئيس العمليات بدبي العطاء: “لقد كانت شركة دناتا متبرعاً ملتزماً وسخياً لمبادرتنا “تبنى مدرسة” خلال السنوات الخمس الماضية، ونحن في غاية الإمتنان لدعمهم وإخلاصهم المستمرَّين. نظراً لحجم عمليات شركة دناتا، لا نملك أدنى شك بأن هذه النقلة الاستراتيجية ستعطي ثمارها وتمنح مبادراتنا مع شركائنا دفعة أكبر إلى الأمام. نحن نقدّر دائماً قيمة الدعم الذي نحصل عليه من شركات كبيرة وناجحة مثل شركة دناتا، ونأمل أن يكون هذا نموذجاً يُلهم المزيد من الشركات للانضمام”.

وقال جاري تشابمان، رئيس دناتا: “لقد مر الآن خمس سنوات منذ أن أطلقنا برنامج dnata4good للمسؤولية الاجتماعية العالمي  بهدف إحداث تغيير إيجابي في حياة الآخرين من خلال مشاركة الموظفين ومشاركة المجتمع. ومنذ ذلك الحين، دعم الآلاف من الزملاء شركاءنا في المؤسسات الإنسانية من خلال جمع التبرعات وحتى العمل التطوعي في الخطوط الأمامية. ولأن التعليم هو أحد مجالات تركيزنا، فإننا فخورون جدا بالمساهمة بشكل كبير في نجاح مبادرة دبي العطاء “تبنى مدرسة”. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا والإلتزام بمساعدة الأطفال في سعيهم على الحصول على التعليم السليم في جميع أنحاء العالم.”

كجزءٍ من من “مجموعة الإمارات”، تعتبر شركة دناتا أحد أكبر مزودي الخدمات الجوية في العالم. بوجود أكثر من 41,000 موظفاً حول العالم، دناتا حاضرة في 129 مطاراً عالمياً وتوفر خدمات المناولة الأرضية والشحن وخدمات السفر وتموين الطائرات في 86 بلداً عبرستة قارات.

 

المزيد من التفاصيل عن مبادرة دبي العطاء “تبنى مدرسة” على حسابات التواصل الاجتماعي

كافة التفاصيل المتعلقة بمبادرة “تبنى مدرسة” تجدونها على موقع دبي العطاء الإلكتروني ومنصات التواصل الاجتماعي. للحصول على آخر المعلومات حول المبادرات المقبلة، يرجى زيارة صفحة “ساهم معنا” على الموقع الإلكتروني www.dubaicares.ae أو متابعة/تسجيل الإعجاب بدبي العطاء على فيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، ويوتيوب.

حول دبي العطاء

منذ تأسيسها، تعمل دبي العطاء، وهي جزء من مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية، على تعزيز فرص حصول الأطفال والشباب في البلدان النّامية على التعليم السليم من خلال تصميم ودعم برامج متكاملة ومستدامة وقابلة للتوسّع. ونتيجة لذلك، نجحت المؤسسة التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها بإطلاق برامج تعليمية تصل لأكثر من 18 مليون مستفيد في 57 بلداً نامياً.

وتلعب دبي العطاء دوراً محورياً في المساعدة على تحقيق الهدف الرابع من أهداف الأمم المتحدة للتنمية المستدامة لضمان التعليم الجيد المنصف والشامل وتعزيز فرص التعلم مدى الحياة للجميع بحلول عام 2030. وتقوم المؤسسة بذلك من خلال دعم برامج تنمية الطفولة المبكرة، وتوفير التعليم الأساسي والثانوي الجيد، وكذلك التعليم الفني والمهني للشباب، والتركيز بصورة خاصة على التعليم في حالات الطوارئ والأزمات الطويلة.

وفي الإمارات العربية المتحدة، تقوم دبي العطاء بإشراك المجتمع المحلي بسلسلة من المبادرات التطوعية والتوعوية وأنشطة جمع التبرعات بما يتماشى مع التزاماتها العالمية. وتتضمن هذه المبادرات “المسيرة من أجل التعليم” و”التطوع في الإمارات” و”التطوع حول العالم” والحملة الرمضانية السنوية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.dubaicares.ae

شارك اصدقائك في :