عطلة ربيعية ممتعة للأطفال في بوكس بارك

أنشطة ممتعة للأطفال مستوحاة من عالم “ليغو” مع فرصة الالتقاء بشخصيات ليغو المفضلة لديهم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 مارس 2019، (“ايتوس واير”): هل تفكر كيف ستبقي أطفالك مشغولين خلال عطلة الربيع؟ “بوكس بارك”، الوجهة العصرية الفريدة من “مِراس”، توفر مجموعة من الأنشطة الممتعة المستوحاة من عالم “ليغو” والتي ستمنح الصغار الكثير من التسلية والمرح.

من 28 مارس إلى 13 أبريل، يمكن لأطفالك أن يختبروا عالماً مثيراً من الشخصيات الرائعة والمركبات المدهشة والمواقع الساحرة مع “ليغو سيتي” المحبوبة. بالإضافة إلى ذلك، يمكنهم الاستمتاع بأوقات مميزة وتكوين صداقات مع شخصيات “ليغو فريندز” الشهيرة.

ومع كل 100 درهم تنفقونها في “بوكس بارك”، يمكن للأطفال الدخول إلى منطقة نشاطات “ليغو” وإظهار مقدراتهم وإبداعاهم الهندسية أثناء صناعة نسختهم المفضلة من “ليغو فريندز” و”ليغو سيتي”. وبمجرد الانتهاء من ذلك، سيتلقون شهادة خاصة لتعليقها بفخر في غرفتهم كذكرى رائعة.

وفي كل يوم جمعة ما بين 28 مارس – 13 أبريل، سيحظى الأطفال بفرصة الالتقاء بشخصيات ليغو الأسطورية ابتداءً من الساعة الخامسة مساءً.

النشاط التوقيت التاريخ الموقع
منطقة أنشطة ليغو سيتي وليغو فريندز 4 عصراً – 9 مساءً 28 مارس – 13 أبريل بجوار مطعم بيانكا
الالتقاء بشخصيات ليغو 5، 7، 9 مساءً 29 مارس

5 أبريل

12 أبريل

بيغ سموك برغر

كيوكو اشين ماركت

عطلة الربيع في بوكس بارك                          

التاريخ: 28 مارس إلى 13 أبريل 2019

الزمان: 4 عصراً – 9 مساءً

المكان: بوكس بارك

السعر: إنفاق 100 درهم على الأقل في بوكس بارك

نبذة عن بوكس بارك”

“بوكس بارك”، الوجهة العصرية من “مِراس”، تقدم مجموعة من المتاجر والمطعم في الهواء الطلق والوجهات الترفيهية. ويوّفر تجربة تسوّق فريدة من نوعها وخيارات مطاعم تتميّز بأجوائها المعاصرة ويمتد على مساحة 2.1 كيلومتر على طريق الوصل. تستوحي الوجهة الجديدة تصاميمها من مشاريع التجديد الحضرية وتجمع أحدث المفاهيم المعمارية المعاصرة مع إضفاء لمسات جمالية على حاويات التخزين. ويسود المشروع طابع صناعي يتجلى في كافة تفاصيله من التصميم إلى التجهيزات والمساحات المفتوحة.

ويسعى “بوكس بارك” إلى إطلاق علامات تجارية ومفاهيم عالمية ومحليّة للمرة الأولى تشمل أرقى المتاجر والمطاعم والمقاهي والوجهات الترفيهية. وتضم الوجهة 45 متجراً متنوعاً وتشمل مساحات مخصصة للفنانين.

حول “مِراس”

“مِراس” هي مجموعة تتخذ من دبي مقراً لها وتهدف إلى تعزيز المشهد الحضري للإمارة من خلال نهج يركز على الإنسان عند تطوير أصول في قطاعات العقارات، والسياحة، والضيافة، والأغذية والمشروبات، وتجارة التجزئة، والتسلية والترفيه، والتكنولوجيا، والقطاع البحري، والرعاية الصحية.

تسعى “مِراس” لبناء ثقافة حضرية مبدعة من أجل مجتمع مزدهر. وتشمل أهم استثماراتها العقارية بعضاً من أكثر المشاريع تميزاً والتي تقع في مواقع رئيسية، مثل “بلوواترز ريزيدنسز” و “بولغري ريزيدنسز” و “تشيري وودز” و “سيتي ووك ريزيدنسز” و “نيكي بييتش ريزيدنسز” و “بورت دو لا مير ريزيدنسز” و “فيلا أمالفي” و “زعبيل سراي رويال ريزيدنسز”.

تشمل محفظة “مِراس” أكثر من 80 مليون قدم مربعة من الأراضي المطورة، وأكثر من 3500 وحدة سكنية، و2000 وحدة بيع بالتجزئة، و 15 وجهة رئيسية تضم كلاً من “السيف”، و “بلوواترز”، و “بوكس بارك”، و “سيتي ووك”، و “دبي هاربر”، و “جميرا باي”، و “كايت بييتش”، و “لا مير”، و “لاست إكزت”، و “بيرل جميرا”، و “ذا بييتش”، و “ذا أوتلت فيليدج”.

*المصدر: “ايتوس واير

شارك اصدقائك في :