مطعم هيل هاوس براسيري يحتفي بساعة الأرض مع حفل شواء تحت قبة النجوم

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة؛ 24 مارس 2019: أعلن مطعم ’هيل هاوس براسيري‘، الإضافة الأحدث إلى ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘، الشركة المحلية الرائدة في مجال إدارة المطاعم، عن استضافة أمسية استثنائية لمشاهدة النجوم احتفاءً بساعة الأرض من الساعة 8:30 ولغاية الساعة 9:30 في يوم السبت 30 مارس.

يفتح المطعم الأنيق أبوابه طوال اليوم في ’نادي دبي هيلز للغولف‘، ويتيح لزواره فرصة استثنائية لتجربة قائمة الطعام المستدامة التي تحفل بأجود المكونات على أضواء الشموع، إلى جانب الاستمتاع بمشاهد لا تُنسى للسماء المرصعة بالنجوم مع علماء الفلك والتلسكوبات التي تقدمها مجموعة دبي للفلك.

مع إطفاء الأنوار، سيوقد المطعم المشواة ليدلل ضيوفه بقائمة غير محدودة من شرائح اللحم المشوية والنقانق والدجاج المشوي والبرجر المحشو والذرة المشوية والبطاطا المخبوزة، والتي سيكتمل مذاقها اللذيذ مع تشكيلة من السلطات كسلطة الخرشوف والخس الصغير والجبنة الزرقاء وسلطة البطاطا والسلطة الريفية وسلطة كول سلو بالشمر والكينوا والبروكولي والقرع. تبدأ أسعار الباقات المدروسة من 150 درهم إماراتي للشخص الواحد.

وفضلاً عن أطايب الشواء، سيتحول التراس الخارجي بمساحاته الوارفة إلى منصة لمشاهدة النجوم المتلألئة، حيث سيتاح للضيوف التمدد على السجاد، أو الاسترخاء في خيم صغيرة على الأنغام التي سيبدعها عازف الغيتار. كما يمكن للضيوف الاستفادة من عرض “الساعة السعيدة “على التراس الخارجي عند وصولهم مبكراً بين الساعة 3:00 و8:00 مساءً، والتلذذ بتوليفة مشروب ’ستاري نايت‘ المحدود الذي تم ابتكاره خصيصاً لهذه المناسبة.

سوف تنشر مجموعة دبي للفلك عدداً من التلسكوبات في المكان لتتيح للحضور الاستمتاع بتجربة شيقة مع النجوم، وخاصة مع تقديم حسن أحمد الحريري، الرئيس التنفيذي لمجموعة دبي للفلك، لمعلومات فريدة حول علم الفلك تتضمن حديثاً حول الأصول الشرق أوسطية لمشاهدة النجوم مع شرح جذورها المتأصلة في الثقافة العربية. كما سيشير الحريري إلى بعض مجموعات النجوم التي يسهل على مراقبي المجرة مشاهدتها من خلال عدساتهم الفائقة.

وفي معرض تعليقه، قال دايفيد ميكل، مدير مطعم ’هيل هاوس براسيري‘: “مع أننا نتبع سياسات ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ التي تنص على الالتزام الصارم بالمنهجيات والسلوكيات المستدامة طوال العام، إلا أن ساعة الأرض تشكل فرصة استثنائية ليتضامن العالم كله على نهج الاستدامة. وانطلاقاً من رغبتنا بصنع التغيير وترك بصمة إيجابية، نوفر لضيوفنا فرصة التلذذ بالطعام على أضواء الشموع والنجوم والاستمتاع بجمال كوكبنا المهيب وسط المجرات الكثيرة”.

يُذكر أن المطعم لا يستخدم الأواني البلاستيكية ذات الاستعمال الواحد منذ افتتاحه في أواخر عام 2018، إنما يستخدم وسائل تغليف قابلة لإعادة التدوير كما يوفر للضيوف إعادة تعبئة مجانية من المياه المحلية المنقّاة في أباريق زجاجية بهدف الإقلال من النفايات البلاستيكية.

نبذة عن ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘

تأسست ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ عام 2015 كشركة عالمية لإدارة المطاعم تابعة لـ’مجموعة جميرا‘. وبصفتها شركة رائدة ذات خبرة كبيرة في مجال الأغذية والمشروبات، تعمل الشركة على تطوير وتشغيل مجموعة من المطاعم المتنوعة تتراوح بين المطاعم المحلية الراقية والمطاعم الفاخرة العصرية والصالات وأماكن تناول الطعام غير الرسمية.

وتضم محفظة ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ الحالية مطاعم ’النافورة‘ و’فلو‘ و’باي تاي‘ و’بيري آند بلاكويلدرز‘ و’بير شيك‘ و’ذا نودل هاوس‘ و’سيجريتو‘ و’تراتوريا توسكانا‘. وتمثل ’مجموعة مطاعم جميرا دبي‘ عدداً من الفروع في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل المجموعة باستمرار على تطوير علاماتها من خلال سلسلة من عمليات التجديد إضافة إلى تحديث قوائم الطعام واستقطاب المواهب والتميز على صعيد التسويق.

شارك اصدقائك في :