“دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” يحتل المرتبة الأولى بين أحواض الأكواريوم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وفقاً لجوائز “تريب أدفايزر لاختيارات المسافرين 2018”:

نجح دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، التابع لشركة “إعمار للترفيه”، مجدداً في ترسيخ مكانته كوجهة ترفيهية عائلية مفضلة في المدينة، مع فوزه بالمرتبة السادسة عالمياً والمرتبة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من جوائز “تريب أدفايزر TripAdvisor” لاختيارات المسافرين 2018.

ويعتبر “تريب أدفايزر” من أشهر مواقع السفر عالمياً، وقام بمنح الجائزة إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” استناداً إلى تقييمات وآراء ملايين المسافرين من كافة أنحاء العالم.

ويمتاز “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” بموقعه الحيوي في “دبي مول”، ويعتبر واحداً من أكبر أحواض الأكواريوم المعلقة في العالم، ويشكل موطناً لآلاف الكائنات البحرية من 140 فصيلة. ويخترق الحوض ممر الأكريليك بزاوية 270 درجة، مقدماً لزواره فرصة مشاهدة عدد من أروع الحيوانات المائية في العالم عن كثب، بما في ذلك أسماك القرش والراي.

وتقع “حديقة الحيوانات المائية” في الطابق الثاني فوق الحوض الرئيسي، وتأخذ الزوار في رحلة ممتعة للتعرف على مختلف البيئات المائية في العالم من خلال ثلاث مناطق مختلفة، هي: “الغابات المطيرة”؛ و”الشريط الساحلي”؛ و”كائنات الإمارات الليلية” والتي تضم مجموعة متنوعة من الحيوانات المائية مثل البطريق، والتمساح، وسمك البيرانا، والسرطان العنكبوتي العملاق، والجرذ المائي، وحصان البحر، وقنديل البحر وغيرها الكثير.

شارك اصدقائك في :