مجموعة BENTLEY BEYOND – THE COLLECTION: استكشاف عالم جديد من الروائع العطرية

  • Bentley تطرح مجموعة جديدة من ثلاثة عطور حصرية
  • رحلة إلى ثلاث دول مختلفة مستوحاة من شغف دبليو. أو. بنتلي بالسفر
  • قارورة فاخرة متعدّدة الأوجه مصمَّمة بالتعاون مع Bentley

(الشرق الأوسط، 25 مارس 2019) أعلنت Bentley Fragrances عن طرح مجموعتها الأولى من العطور الحصرية المخصَّصة للرجال والسيدات. وعبر الانطلاق بثلاث رحلات مثيرة للأحاسيس والذكريات، والتي ستتبعها إضافات أخرى، تتميّز مجموعة Bentley Beyond – The Collection بكونها تناغم المكوّنات الفريدة مع الوجهات المشوّقة.

ولطالما شكّلت الرحلات المميّزة والمختلفة جزءً من هوية Bentley Motors منذ انطلاقتها. فبعمر 14 سنة، قام والتر أوين بنتلي، المعروف باسم ’دبليو. أو. (W.O.) ومؤسّس الشركة، بقيادة درّاجته الهوائية لمسافة طويلة بلغت 130 ميلاً من لندن إلى نورفولك خلال يوم واحد. وبعدها وصف متعة السفر المنفرد بكونه: “أحد الرغبات الأساسية لدى الإنسان.”

المجموعة الجديدة عبارة عن باقة فاخرة من الإكسسوارات البارزة للروّاد، بحيث تلبّي تقديرهم العميق للحِرَفية اليدوية الراقية، وأكثر المواد جودة، والأصالة التي لا تتم المساومة عليها إطلاقاً. ولهؤلاء العملاء بالتحديد، فإن العطر يشكّل تعبيراً عن الشخصية، وهو مغامرة تتخطّى حدود الأنماط السائدة لتصل إلى قلب الأحاسيس والمشاعر.

رحلة في عالم العطور

يستعرض كل واحد من العطور الثلاثة مكوّناً ثميناً يعبّر عن وجهة رائعة متميّزة، وبالتالي فإن مجموعة Bentley Beyond – The Collection تترجم الرحلة إلى عطر فاخر أنيق.

تأخذنا المجموعة الثلاثية الأولى من العطور، والمكوَّنة من ثلاثة عطور أساسية جديدة، إلى ثلاث دول مختلفة، وكل واحد منها يرتبط برائحة أساسية وموضوع لوني محدَّد مستوحاً من باقة ألوان Bentley Motors الحصرية.

وتتضمّن المجموعة الثلاثية: رحلة مثيرة إلى أكابولكو في المكسيك يأخذنا إليها عطر Exotic Musk، وهو عبارة عن مكوّن مسكي كهرماني من تصميم ماتيلد بيجاوي؛ وعطر Majestic Cashmere الذي يأخذنا برحلة حالمة إلى غووا في الهند، وهو عبارة عن عطر برائحة أساسية خشبية من تصميم جولي ماسّ، وعطر Wild Vetiver الذي يأخذنا برحلة أسطورية إلى جاوا الإندونيسية، وهو عبارة عن عطر برائحة خشبية فوّاحة من تصميم سيدوني لانسوسيه.

رحلة مثيرة إلى أكابولكو مع Exotic Musk

جروف ذهبية شاهقة، خليج متألّق بلونه الأزرق الداكن، مناظر أخّاذة لمنتجع مكسيكي أسطوري عند المحيط الهادئ. تفوح رائحة حريرية من المسك الذي يثير الأحاسيس الرائعة في ليالي أكابولكو المميّزة.

  • الرائحة العليا: سوسن، أخشاب كهرمانية
  • الروائح الوسطية: كهرمان، مسك، فول التونكا
  • الروائح القاعدية: مسك، خشب أبيض

رحلة حالمة إلى غووا مع Majestic Cashmere

شواطئ استوائية أخّاذة مطلّة على بحر العرب، هندسة معمارية ملفتة تجمع بين اللمسات الهندوسية والبرتغالية والعثمانية. ملاذ منذ القدم لمحبّي نمط المعيشة البوهيمية. ولقد قامت جولي ماسّ بتصميم هذا العطر عبر مزج مكوّنات ثمينة من مختلف أنحاء العالم لابتكار كنز يحاكي الهند وثرواتها تحت اسم: Majestic Cashmere.

  • الرائحة العليا: بخور، كزبرة، حب المسك
  • الروائح الوسطية: سوسن، خشب كشميري، فول التونكا
  • الروائح القاعدية: نجيل البوربون، كهرمان، ، مسك، بتشول

رحلة أسطورية إلى جاوا مع Wild Vetiver

غابات مطيرة خضراء ومعابد حجرية قديمة. حقول أرزّ غنية وبراكين هامدة. مع عطر Wild Vetiver، تستكشف سيدوني لانسوسيه جاوا الغنية عبر الهدية الأفضل التي تقدّها الجزيرة لعالم العطور والمتمثّلة بنبتة النجيل.

  • الرائحة العليا: برغموت، فلفل
  • الروائح الوسطية: رعي الحمام، نجيل
  • الروائح القاعدية: خشب كهرماني، بتولا

قارورة فخمة تعكس الشِفرة الفاخرة للعلامة التجارية

بالتعاون مع فريق التصميم Bentley Styling Team، تم ابتكار القنينة وعبوات مجموعة Bentley Beyond – The Collection لتعكس المقاييس ذاتها والانتباه الدقيق جداً للتفاصيل نفسه الذي تتمتّع به سيارات الشركة.

فعلامة Bentley التجارية تشتهر بتوفير باقة تصعب منافستها من الخيارات الداخلية في سياراتها، مما يؤدّي إلى توافر خيارات غنية جداً للجمع بين الألوان والكسوات. وتستلهم المجموعة الجديدة من العطور تميّزها من هذه التشكيلة العريضة من الخيارات لمنح كل عطر شِفرته اللونية الخاصّة، أكان عبر الغطاء الجلدي المطرَّز يدوياً والذي يحاكي تصميم المقصورة الداخلية لسيارة Bentley، أو لون العطر نفسه الذي يتألّق من خلال الزجاج الشفّاف للقارورة.

  • الأزرق والأزرق-الأخضر الوسطي لعطر Exotic Musk
  • الكهرمان والخوخي لعطر Majestic Cashmere
  • الأخضر والأصفر الخردلي لعطر Wild Vetiver

أما القارورة المهيبة متعدّدة الأوجه التي قام بابتكارها فريق التصميم Bentley Styling Team، فهي مستوحاة من الزجاج الحصري ذي تصميم القطع الكريستالي للأضواء الأمامية لسيارة Continental GT. ويتم ضمان ثبات القارورة الثقيلة وزن 400 غرام عبر قاعدة زجاجية سميكة. ويجري حفر شعار Bentley الأسطوري على الأكتاف الفضّية للقارورة.

تأتي القارورة الأنيقة مغطّاة بورق جلدي ناعم الملمس. ويحمل الوسم، الذي يتألّق باللون ذاته لغطاء كل عطر، اسم مجموعة العطور، اسم العطر ذاته وكذلك الوجهة المستوحى منها.

حول Bentley Motors

تُعدّ Bentley Motors أكثر علامة تجارية مرغوبة عالمياً للسيارات الفاخرة. ويشكّل مقر الشركة في كرو موطناً لكافة عملياتها شاملة التصميم، الأبحاث والتطوير، الهندسة والإنتاج لكافة العائلات الأربع من سيارات الشركة وهي: Continental ،Flying Spur ،Bentayga وMulsanne. ويُعتبَر الجمع بين أرقى مستويات الحرفية اليدوية عبر اعتماد المهارات المتوارَثة منذ أجيال، والخبرات الهندسية الراقية، والتقنيات المتطوّرة أمراً فريداً يتميّز به مصنّعو السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل Bentley. ويشكّل ذلك أيضاً مثالاً على الصناعة البريطانية عالية القيمة بأفضل حللها. يعمل لدى Bentley حوالي 4000 موظف في مقرّها الرئيسي في كرو.

شارك اصدقائك في :