مجموعة أحذية بتقنية الاستشعار والاتصال الرقمي من أندر آرمور

المزيد من أحذية الجري، من تصاميم HOVR المبتكرة، ووظائف الاتصال الرقمي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، مارس 2019: تدرك شركة أندر آرمور (Under Armour) للأحذية الرياضية أنّ كل ممارس لرياضة الجري له احتياجات ومتطلبات فريدة تختلف عن غيره، وانطلاقاً من ذلك، أعلنت الشركة عن مجموعةٍ جديدة تضم خمسة أحذية عالية الأداء للذكور والإناث، سوف تطرحها بدءاً من الحذاء HOVR Infinite الذي وصل إلى المحلات في فبراير 2019.

وفضلاً عن تقديم حلّ مخصص لكل نمط من أنماط الجري، تحرص أندر آرمور على منح الرياضيين كلّ الوسائل التي يحتاجونها لدفع أنفسهم إلى أبعد مما يعتقدون أنها حدودهم. ولذلك، ضمّنت الشركة تقنية الاستشعار والاتصال الرقمي في كل من هذه الأحذية ذات الأداء العالي، مع حساسات عالية الدقة ضمن التوسيد الداخلي للفردة اليمنى، تتصل رقمياً بشكل سلس مع تطبيق MapMyRun™ عبر تقنية بلوتوث منخفضة الطاقة.

يمتاز هذا الحساس بالحماية الكاملة من عوامل الطبيعة بحيث يدوم طوال عمر الحذاء دون الحاجة إلى شحن. ويتيح هذا الاتصال البسيط والسلس لأحذية UA HOVR تسجيل مجموعة متنوعة من المقاييس والبيانات عن نشاطات الجري، بما في ذلك المسافة ومعدّل السرعة والفترات والإيقاع ومسافة الخطوة والمسافة الإجمالية التراكمية.

يُعدّ الحذاء المناسب من أهم احتياجات ممارسي رياضة الجري، سواءً بالنسبة للعدائين المحترفين الذين ينافسون على أعلى المستويات، أو للهواة الذين يشترون أول زوج لهم من أحذية الجري لتدريب أنفسهم على مسافة 10 كيلومتر، فالعناية بالقدمين أمرٌ لا غنى عنه، وقد صُممت المجموعة الجديدة من أحذية الجري UA HOVR كي تضمن الراحة والأداء العالي.

تضم مجموعة UA HOVR لرياضة الجري لموسم ربيع 2019 خمسة أحذية مختلفة، هي:

الحذاء UA HOVR Infinite (متوفر حالياً) وهو أساس ومحور مجموعة UA HOVR لأحذية الجري، فهو يمتاز بالتوازن والفخامة مع درجة توسيد متوسطة، وقد اختارت أندر آرمور تسميته التي تعني “بلا حدود” كي تعبّر عن وظيفته كحذاء جري للمسافات الطويلة يمنح العدّاء شعوراً متّسقاً بالقوة مهما طالت المسافة التي يقطعها. وكانت غاية أندر آرمور هي تصميم حذاء فائق الأداء يلبي متطلبات واحتياجات العدائين الذين يركزون على تحقيق أهدافهم، وذلك من خلال الاعتناء بجميع التفاصيل لتوفير المزيد من الراحة والمزيد من الدعم للقدمين. تبدأ أسعار هذا الحذاء من 629 درهماً لكل من الرجال والنساء.

أمّا الحذاء UA HOVR Guardian (متوفر حالياً)، فهو مصمم لتقديم المزيد من الثبات، ويستلهم تسميته من قدرته الفريدة على استيعاب مشاكل القدم المسطحة وانحراف القدم. ويشترك هذا الحذاء مع حذاء UA HOVR Infinite بجوهر واحد، فكلاهما مصممان للتدريب على المسافات الطويلة. وتبدأ أسعار هذا الحذاء أيضاً من 629 درهماً لكل من الرجال والنساء.

في المقابل، يُعدّ الحذاء UA HOVR Velociti 2 (سيتم إطلاقه في أبريل) مثالياً للتدريب على الجري بإيقاع سريع، حيث يوفر للعدّاء تجربة جري سلسة خفيفة وسريعة. وهذا هو الجيل الثاني من طراز Velociti، حيث تم تحديثه بإضافة منصة توسيد HOVR، وتبدأ أسعاره من 549 درهماً لكل من الرجال والنساء.

يُقدّم الحذاء UA HOVR Sonic 2 (متوفر الآن) مزيجاً مثالياً من التوسيد والليونة، وغايته ضمان السلاسة والسهولة في تجربة الجري. وتشمل التحديثات الجديدة في هذا الجيل الثاني من أحذية HOVR Sonic تحسين توسيد اللسان لضمان الراحة والثبات في الجزء العلوي من القدم. تبدأ أسعار هذا الحذاء من 559 درهماً لكل من الرجال والنساء.

ويُمثّل الحذاء UA HOVR Phantom SE (متوفر حالياً) الإصدار الرياضي من سلسلة Phantom، ويمتاز بتهوية مُحسّنة وتصميم أكثر ملاءمة لأعلى القدم، مع الحفاظ على الراحة والفخامة من خلال سرير قدم وجوانب مصبوبة بتقنية ثلاثية الأبعاد. تبدأ أسعار هذا الحذاء من 699 درهماً لكل من الرجال والنساء.

استوحي نظام التوسيد UA HOVR من الجاذبية، حيث ينطلق من إدراك أنّ كل خطوة أثناء الجري لها أثر فعلي لا يقل عن 2 إلى 4 أضعاف وزن جسم العداء، ما دفع أندر آرمور لتطوير حلّ يستطيع امتصاص هذا الأثر ثم الاستفادة من تلك الطاقة لمنح المزيد من الارتداد. وبالتالي فإنّ أحذية UA HOVR تجعل العداء يشعر بأنّ خطواته خفيفة ولا تتطلب أيّ جهد، ما يمنحه دفعة إضافية للأمام.

يُذكر أن أندر آرمور أطلقت النظام UA HOVR لأول مرة في العام 2018 ليكون ثالث منصة توسيد لها بعد Micro G™ و Charged Cushioning™. وقد تعاونتأندر آرمور مع شركة داو للصناعات الكيماوية على تطوير مركب رغوة حصرياً من أجل منصة UA HOVR ليوفر راحة لا تضاهى، فضلاً عن استرداد الطاقة وامتصاص الصدمات في كل خطوة.

وأثناء عملية التطوير، اكتشفت أندر آرمور وشركة داو ضرورة احتواء مركّب الرغوة تحت القدم ضمن فراغ محدد، وقدّمت الحل عن طريق شبكة ثلاثية الأبعاد لحفظ الطاقة، تحتوي الرغوة ضمن بنية داخلية ومحيطية خاصة.

وأثمر التوسيد الطري وشبكة الطاقة التي تحتوي الرغوة في منصة UA HOVR عن تحسين المتانة وتوفير إحساس لا يضاهى بالراحة، فضلاً عن استرداد الطاقة أثناء الجري. في الماضي، كانت الليونة تأتي على حساب السرعة، وكان استرداد الطاقة يتطلب توسيداً قاسياً أقل راحة. لكنّ أندر آرمور نجحت في تغيير تلك المعادلة من خلال منصة UA HOVR التي تحقق توازناً مثالياً بينهما. والآن، تقدّم مجموعة UA HOVR أحذية تناسب الجميع على اختلاف احتياجاتهم، من عداء المسافات الطويلة الذي يبحث عن دعم إضافي، إلى الرياضي الذي يركّز على السرعة ويبحث عن حذاء يساعده في رفع أدائه.

شارك اصدقائك في :