adidas ومحمد صلاح تستضيف مؤتمرا صحفيا للأطفال ولعبة ركلات الترجيح ودية مع إحدى المدارس المحلية

دبي، الإمارات العربية المتحدةفي يوم السبت ٢٣ مارس، قام لاعب كرة القدم المصري المحترف محمد صلاح بعقد مؤتمرصحفي للأطفال استضافته adidas.

وقد شوهد محمد صلاح خارج دبي مول مع مجموعة من أطفال مدرسة DES المتحمسين، حيث عُقد المؤتمر الصحفي الذي كان مدته ساعة بالقرب من نافورة دبي وبرج خليفة. كما ألقى الأطفال على محمد صلاح أسئلة مرحة تتعلق بحياته الشخصية وكرة القدم.

“ماذا كانت المادة المفضلة والغير مفضلة لك في المدرسة؟” ضاحكاً، أجاب محمد صلاح قائلًا “لم يكن لدي مادة مفضلة في المدرسة، لذلك أنا سعيد لأني أعرف كيف ألعب كرة القدم.”

وعندما سئل “ما هي أبرز لحظة في حياتك المهنية؟” أجاب محمد صلاح “”بالطبع اليوم الذي سجلت فيه الهدف الذي أهل مصر لكأس العالم 2018.”

تتراوح أعمار الأطفال بين 7 و 10 سنوات من جميع أنحاء العالم بما فيها مصر – بلد محمد صلاح، كلهم كانوا متحمسين للغاية للتواصل المباشر مع أيقونة عالمية شهيرة في بيئة ودية كهذه. وعن شعوره بالحدث، قال الطفل يوسف أنيل” قضيت أفضل يوم مع محمد صلاح. حيث أتيحت لي الفرصة لطرح الأسئلة عليه واللعب معه بعد ذلك”

 

هذا وقد ظهر محمد صلاح بعد ذلك في متجر adidas Originals لتحية الفائزين والمشجعين في المسابقة بمصاحبة العرض الموسيقي من مغني الراب المحلي من أبوظبي،Freek الذي قدم أغنيتة “Mo Salah” .

شارك اصدقائك في :