نستله بروفيشنال الشرق الأوسط تعلن أسماء الفائزين بمسابقة الطهي “جولدن شيفس هات من نستله –الإمارات”

دبي، 25 مارس 2019: أعلنت شركة “نستله بروفيشنال الشرق الأوسط” المتخصصة في مساعدة الشركات العاملة في قطاع الأغذية والمشروبات على توسيع أعمالها عبر حلولها المبتكرة في مجال الأطعمة والمشروبات، عن أسماء الفائزين في النسخة السادسة من مسابقة “جولدن شيفس هات من نستله – الإمارات”، أطول مسابقة للطهي في الدولة. وسيذهب الفائزان، سافيو دا سوزا وبابو رام بوسال، في رحلة مدفوعة التكاليف بالكامل إلى سنغافورة لحضور معرض “سوبر فود آسيا” في شهر أبريل من العام الجاري.

وتعتبر المسابقة التي تستهدف الطهاة المحترفين ممن تتراوح أعمارهم بين 18 و30 عاماً في دولة الإمارات العربية المتحدة، منصة لاستعراض الطهاة لمهاراتهم في الطهي والمضي قدماً في مسيرتهم المهنية. وتستقطب المسابقة الطهاة الشباب الطموحين وتوفر لهم فرصة للتواصل مع أقرانهم واكتساب المهارات القيّمة وتلقي التقدير من كبرى شركات القطاع.

وتتكون الفرق المتنافسة من شخصين (طاهي حلويات وطاهي المأكولات الساخنة)، ويمثل كل منها الفندق أو المطعم أو شركة التموين التي يعمل بها في المسابقة متعددة المراحل. وتعتبر مسابقة “جولدن شيفس هات من نستله – الإمارات” التي امتدت على مدار 12 شهراً، أطول مسابقة للطهي في الدولة وتتضمن تقييم الفرق المشاركة على ثلاث مراحل، حيث تتنافس الفرق الثمانية الأولى على اللقب في جولة أخيرة للطهي المباشر في المركز الدولي لفنون الطهي بدبي.

تتألف لجنة التحكيم في الجولة النهائية من أعضاء رابطة الطهاة في الإمارات وممثل عن شركة “نستله بروفيشنال الشرق الأوسط”، ويتعين على الفرق المشاركة في مسابقة الطهي المباشر إعداد طبق رئيسي واحد وطبق حلويات باستخدام مكونات “نستله بروفيشنال” ليتم تقييمهما وفقاً للمعايير الرئيسية للوزن والنظافة والنكهة وطريقة العرض والإعداد الاحترافي الصحيح.

وبهذه المناسبة، قال روجر فري الرئيس التنفيذي في “نستله بروفيشنال الشرق الأوسط”: “تستقطب مسابقة ’جولدن شيفس هات من نستله – الإمارات‘ في كل عام نخبة من الطهاة الشباب أصحاب العزيمة والشغف الكبيرين والمهارات الفريدة من مختلف أنحاء الدولة. وتأتي المسابقة تأكيداً على التزامنا المتواصل بتوفير منصة مثالية لمكافأة أفضل وألمع المهارات في مجال الطهي. وقد انطلقت الدورة السابعة من المسابقة مؤخراً ونبحث من خلالها عن طهاة شباب مهرة يرغبون بالمنافسة وإظهار شغفهم في تحضير الأطباق الشهية”.

وبمحفظتها الواسعة من الحلول المتخصصة بالمنتجات الغذائية والمشروبات، تعمل “نستله بروفيشنال الشرق الأوسط” إلى جانب شركات قطاع الأغذية والمشروبات لمساعدتها على تحقيق النجاح ومواصلة التصدي للتحديات التي تعترضها.

نبذة عن: “نستله بروفيشنال”:

تعد “نستله بروفيشنال” شريكاً متخصصاً في المساعدة على تطوير الأعمال، وتوفر حلولاً مبتكرة في مجال الأطعمة والمشروبات كما تحرص على تمكين مزودي خدمات الطعام من تقديم أفضل معايير الجودة التي تتوافق مع تطلعات المستهلكين. وتعمل “نستله بروفيشنال” على الاستفادة من أنظمة المشروبات المبتكرة من العلامات التجارية “نسكافيه®” و”كوفي مايت®” ومنتجات الطهي “ماجي” و”شيف” و”نستله دوتشيلو”، لتلبية مختلف احتياجات مزودي خدمات الطعام بما يتناسب مع الأذواق المتنوعة للمستهلكين خارج المنزل.

للاطلاع على أخر الأخبار والمعلومات حول منتجات خدمات الطعام، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.nestleprofessional.com أو التواصل مع “نستله بروفيشنال” الشرق الأوسط من خلال زيارة الموقع www.nestle-family.com

شارك اصدقائك في :