دلل نفسك مع تخفيضات فيليدج ستريت سيل في ذا أوتلت فيليدج

دبي، 25 مارس 2019: : تعتزم “ذا أوتلت فيليدج”، وجهة التسوق والترفيه الداخلية الراقية من مراس، استضافة حملة تخفيضات فريدة من نوعها حيث ستقوم العلامات التجارية العاملة فيها بتقديم حسومات إضافية علاوة على ما هو مقدم أصلاً لتوفر بذلك عروضاً لا تضاهى.

وبدءاً من 28 مارس حتى 27 أبريل، تستضيف وجهة التسوق الرائجة حملة تخفيضات من خلال مشاركة أكثر من 100 علامة تجارية تقدم حسومات إضافية على بضائعها ومنتجاتها. وتشمل قائمة المتاجر المشاركة كلاً من أيجنر, ديزل, برايسليس, سيلفيان هيتش و الجابر للنظارات.

“ذا أوتلت فيليدج” بأجوائها التي تحاكي قرية إيطالية جميلة من العصور الوسطى بانتظاركم مع مع مجموعة من الأنشطة والعروض الترفيهية المتجولة للأطفال وعروض الشارع الموسيقية الجذابة. إذ سيكون الزوار على موعد مع أفضل المواهب الغنائية ضمن عرض موسيقي رائع يوفر لهم فرصة التسوق في الأجواء رائعة، وسيكون هذا العرض مفتوحاً للجمهور بشكل مجاني. وسيستمتع الأطفال بمختلف الأنشطة المليئة بالمرح والفائدة مثل نفخ وتشكيل البالونات والرسم على الوجوه، بينما تتاح للأمهات فرصة التسوق بكل راحة واقتناص الصفقات الممتازة خلال عطل نهاية الأسبوع.

وخلال الأسابيع الستة من فترة الحملة، تتوفر للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم فرصة الدخول في السحب والفوز ببطاقة هدايا من “مِراس” بقيمة 100 ألف درهم يمكن الاستفادة منها في جميع وجهات مِراس.

جدول الفعاليات الترفيهية:

التاريخ الفعالية الزمان
من الخميس إلى السبت من 28 مارس  إلى 27 أبريل 2019 نفخ وتشكيل البالونات والرسم على الوجوه من 3 عصراَ حتى 8 مساءً
من الجمعة إلى السبت من 28 مارس  إلى 27 أبريل 2019 العروض الترفيهية الإيطالية المتجولة من 3 عصراَ حتى 8 مساءً
كل خميس من 28 مارس  إلى 27 أبريل 2019 العرض الموسيقي من 3 عصراَ حتى 8 مساءً

جدول العروض:

المتجر العرض الخاص
أيجنر خصم 10% إضافي على منتجات مختارة
الجابر للنظارات منتجات تبدأ بسعر 99 درهماً
أنجليكو خصم 10% إضافي على منتجات تتمتع بخصم مسبق
ديزل ·      خصم حتى 80% على السعر الأصلي

·      اشترِ منتجين واحصل على الثالث مجاناً، على منتجات مختارة

إمبرور جينز عبوتان من العطورات بسعر 499 درهماً
كيوي سانت تروبيه خصم 10% إضافي على منتجات تتمتع بخصم مسبق
لويس فيرود خصم 10% إضافي على منتجات تتمتع بخصم مسبق
مارك كين خصم حتى 75%
إن يو خصم حتى 70%
برايسليس خصم حتى 90%
سيدن ستيكر اشترِ منتجاً واحصل على آخر مجاناً
سيلفيان هيتش خصم 10% إضافي على منتجات تتمتع بخصم مسبق وعلى تشكيلة الربيع والصيف الجديدة

نبذة عن “ذا أوتلت فيليدج”

“ذا أوتلت فيليدج” وجهة متاجر تجزئة مغلقة طوّرتها شركة مِراس وتقدّم للزوار تجربة تسوّق بأسعار مخفّضة في بيئة متميزة ومدهشة. استوحيت هندستها من قرية سان جيمينيانو الإيطالية الفاتنة الواقعة على إحدى تلال منطقة توسكانا، وهي تجمع بين التصميم الملفت المستوحى من ماضٍ غني وأسلوب البناء المبتكر. يقع “ذا أوتلت فيليدج” بالقرب من “دبي باركس آند ريزورتس” ويمكن الوصول إليه بسهولة من دبي وأبوظبي ومطار آل مكتوم الدولي، ويمزج بين العمارة التاريخية وأسلوب الحياة المعاصر ليشكل تناغماً بين القديم والجديد. يُتوقع أن يتحول “ذا أوتلت فيليدج” إلى وجهة تسوّق عريقة لا بدّ للزوّار والمقيمين أن يترددوا إليها.

حول مِراس

“مِراس” هي مجموعة تتخذ من دبي مقراً لها وتهدف إلى تعزيز المشهد الحضري للإمارة من خلال نهج يركز على الإنسان عند تطوير أصول في قطاعات العقارات، والسياحة، والضيافة، والأغذية والمشروبات، وتجارة التجزئة، والتسلية والترفيه، والتكنولوجيا، والقطاع البحري، والرعاية الصحية.

تسعى “مِراس” لبناء ثقافة حضرية مبدعة من أجل مجتمع مزدهر. وتشمل أهم استثماراتها العقارية بعضاً من أكثر المشاريع تميزاً والتي تقع في مواقع رئيسية، مثل “بلوواترز ريزيدنسز” و “بولغري ريزيدنسز” و “تشيري وودز” و “سيتي ووك ريزيدنسز” و “نيكي بييتش ريزيدنسز” و “بورت دو لا مير ريزيدنسز” و “فيلا أمالفي” و “زعبيل سراي رويال ريزيدنسز”.

تشمل محفظة “مِراس” أكثر من 80 مليون قدم مربعة من الأراضي المطورة، وأكثر من 3500 وحدة سكنية، و2000 وحدة بيع بالتجزئة، و 15 وجهة رئيسية تضم كلاً من “السيف”، و “بلوواترز”، و “بوكس بارك”، و “سيتي ووك”، و “دبي هاربر”، و “جميرا باي”، و “كايت بييتش”، و “لا مير”، و “لاست إكزت”، و “بيرل جميرا”، و “ذا بييتش”، و “ذا أوتلت فيليدج”.

شارك اصدقائك في :