مجموعة الفطيم- قسم السيارات تنظم مبادرة بيئية من أجل مستقبل مستدام

حملة واسعة لتنظيف المناطق الصحراوية نتج عنها جمع 2,000 كيس من النفايات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 مارس 2019: كجزء من جهودها المتواصلة لحماية البيئة وبما يتوافق مع رؤية الإمارات 2021، نفذت مجموعة الفطيم- قسم السيارات مبادرة بيئية على مستوى الشركة شارك فيها أكثر من 650 موظف في حملة لتنظيف المناطق الصحراوية في إمارة دبي.

وتم تنظيم حملة تنظيف الصحراء بالتعاون مع بلدية دبي وشرطة دبي، وغطت الحملة ما يقارب كيلو متر مربع من صحراء دبي، وقد نتج عنها جمع حمولة اربعة شاحنات من نفايات البلاستيكيك، الورق، الكرتون، وبقايا الطعام، وغير ذلك من المواد الضارة بالبيئة.

وتعليقاً على هذه الحملة، أشار العقيد علي راشد مبارك مرخان الكتبي، مدير مخفر شرطة لهباب: “تقع على عاتقنا جميعاً مسؤولية الحد من التلوث وحماية البيئة، ويمكن تحقيق ذلك من خلال تكاتف كافة الجهود والالتزام بقوانين حماية البيئة. إن تبنّي هذا السلوك الحضاري في المحافظة على البيئة، يضمن لنا حياة صحية سعيدة وسليمة خالية من أي تلوث. وأتقدم بشكر خاص لشركة الفطيم للسيارات على هذه المبادرة المجتمعية ودورها الرائد في حماية البيئة، واهتمامها بغرس قيم المحافظة على النظافة العامة في جميع الأماكن”.

فيما أكّد متحدث من بلدية دبي على أن الأكياس البلاستيكية وغيرها من النفايات الصلبة تسبب الضرر الأكبر للبيئة، لأنها مواد غير قابلة للتحلل. وأضاف قائلاً: ” نحن نتحمل مسؤولية جماعية في المحافظة على المكان الذي نعيش فيه نظيفاً وخالياً من التلوث. وتغمرنا سعادة بالغة تجاه تعاوننا مع شركة الفطيم للسيارات لاهتمامها المتواصل وجهودها الدؤوبة في تنظيف المناطق الصحراوية، ودعمها المستمر لحماية البيئة في إمارة دبي والمحافظة عليها من التلوث.”

من جانبه، أوضح رالف زيمرمان مدير الإدارة العام، خدمات ما بعد البيع الإمارات العربية المتحدة: “نفخر بالعيش على أرض الإمارات الطيبة. وفي عام التسامح تعتبر هذه المبادرة البيئية طريقة رائعة للمساهمة الإيجابية والقيام بأعمال تعود بالخير على المجتمع. ويشكل الموظفون في قسم السيارات بمجموعة الفطيم أصولاً في غاية الأهمية بالنسبة لنا. ويعد تفاعل الموظفين في المبادرات المجتمعية محوراً رئيسياً في عمليات الفطيم للسيارات. وقد ساهمت هذه المبادرة في تعزيز الوعي البيئي لدى الموظفين والتأكيد على أهمية مشاركتهم الفعالة في المجتمع”.

وتعد شركة الفطيم للسيارات، قسم السيارات في مجموعة الفطيم، وأرست الشركة مكانتها الرائدة في قطاع السيارات لما يزيد على 60 عاماً، ويقوم قسم السيارات في مجموعة الفطيم والعلامات المنضوية تحته، بتنظيم وترويج العديد من المبادرات بشكل نشط خصوصاً في مجال وسائل النقل الصديقة للبيئة.

نبذة عن الفطيم:

تعد الفطيم، التي تأسست خلال ثلاثينيات القرن العشرين، إحدى شركات الأعمال الإقليمية الأكثر تنوعاً ومواكبة للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم الفطيم أربعة أقسام تشغيلية؛ وهي السيارات والخدمات المالية والعقارات والبيع بالتجزئة. ويبلغ عدد موظفي الفطيم أكثر من 42,000 شخص، حيث تدير قطاعات أعمالها في 25 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وافريقيا، وهي شريكة لأكثر من 200 من العلامات التجارية الأكثر إثارةً للإعجاب وابتكاراً في العالم.

تتبنى مجموعة الفطيم أسلوباً ريادياً وتركز جهودها على حاجات وتطلعات العملاء، يما يمكنّها من الاستمرار في النمو والتوسع وتلبية الاحتياجات المتغيرة للعملاء ضمن المجتمعات التي تعمل فيها.

وبالارتقاء بقيم الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة التي تؤمن بها، تواصل الفطيم إثراء حياة وتطلعات عملائها كل يوم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.alfuttaim.com

شارك اصدقائك في :