بروكستون بارتنرز تستمر في دحض الادعاءات المقدمة من عمر بلمامون، والتي تعتبرا غير صحيحة

نيويورك-(بزنيس واير/ “ايتوس واير”): دحضت “بروكستون بارتنرز”، الشركة المساهمة بأكبر حصة في “بلاتينيوم باور”، صحة التصريحات التي أدلى بها السيد عمر بلمامون في بيان صحفي صادر في 21 مارس 2019.

ووفقًا لشركة “بروكستون بارتنرز”، فإن “الإجراء المتخذ من قبل المحكمة الذي يشير اليه السيد بلمامون يعدّ إجراءً تحذيرياً قدّمه مراجع الحسابات القانوني التابع لشركة ’بلاتينيوم باور‘ نظراً للمشاكل المادية الخطيرة التي تواجهها الشركة كنتيجة مباشرة لإدارة السيد بلمامون الكارثية”. تجدر الإشارة إلى أن “شركة ’بروكستون بارتنرز‘ لم تشرع في أي “إعادة هيكلة قضائية”، وبالتالي فإن أي رفض لمثل هذا الإجراء ’غير ذي قابل للتطبيق‘”.

وباعتبارها شركة مستثمرة تملك البية الحصص، ترحب “بروكستون بارتنرز” بقرار المحكمة بشأن استمرار أعمال “بلاتينيوم باور”، وتؤكد إستعدادها للعمل مع جميع المساهمين، بمن فيهم المساهمين الأقلية، الذين لطالما أبدوا استعدادهم وحرصهم القوي على معالجة الظروف الصعبة التي واجهتها “بلاتينيوم باور” حتى اليوم، بهدف إيجاد حل قابل للتطبيق وجدي وموثوق للمضي قدماً في تحقيق النجاح المنشود.

وإن هذه النوايا ليست جديدة على “بروكستون بارتنرز” التي تتطلّع إلى تطوير “بلاتينيوم باور” ومشاريعها الخاصة. بالفعل، فإن “بروكستون بارتنرز”، باعتبارها أكبر مستثمر في حقوق الملكية تملك 43.67 في المائة من أسهم “بلاتينيوم باور” وحسابات المساهمين الجارية وحوالى 80 في المائة من ديون المساهمين، قد دعمت “بلاتينيوم باور” منذ تأسيس الشركة، وتحديداً في الفترة ما بين أغسطس 2016 ومايو 2018، وساعدت بذلك في تمويل جميع نفقات الشركة خلال هذه الفترة. ولم يتوقف هذا الدعم إلا عندما قرر السيد بلمامون رفض خطة إعادة الرسملة التي قدمها السيد مايكل توبوريك.

وانطلاقاً من وجهة النظر هذه، تبقى النوايا التي تبديها “بروكستون بارتنرز” ثابتة، خاصة بعد النجاح الذي حققته “بلاتينيوم باور” في المغرب وإفريقيا، والتي استثمرت فيها “بروكستون بارتنرز” بالفعل مبلغ 15 مليون دولار أمريكي. وفي هذا السياق، قال مايكل توبوريك، المؤسس والمدير العام لشركة “بروكستون بارتنرز”: “أود أن أكرر، في هذه المناسبة، إستعدادي لإنقاذ ’بلاتينيوم باور‘ ومشاريعها، والوفاء بالتزامات الشركة تجاه موظفيها”.

تجدر الإشارة إلى أن شركة “بروكستون بارتنرز” قد اتخذت إجراءات جنائية بحق السيد عمر بلمامون، ونتطلع إلى إيجاد حل سريع لهذه المسألة.

المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :