الخطوط الجوية السريلانكية تحصد جوائز هامة في حفل السفر العالمي

أعلنت الخطوط الجوية السريلانكية، الناقل الوطني لسريلانكا وعضو تحالف ون ورلد، عن فوزها بثلاثة جوائز تأكيدا على الاستحسان العالمي والابتكار في مساعيها الترويجية، فقد حصدت الشركة ثلاثة جوائز في جوائز جولدن سيتي غيت 2019 في حدث آي تي بي ببرلين، أكبر معرض تجاري للسياحة في العالم. شهدت الدورة التاسعة عشر لهذه الجائزة تقييم لجنة تحكيم تضم 40 عضواً لـ 148 مشاركة أرسلتها أكثر من 32 دولة.

حصلت الخطوط الجوية السريلانكية على جائزة “النجم الأول” في فئة “شركات الطيران” عن فيديو المنتج الخاص بها، وجائزة نجم أول (First Star) أخرى عن فيديو Outbound video  الهند في فئة TV Cinema spot إضافة إلى جائزة “النجم الثالث” في نفس الفئة عن فيديو ماراثون ملبورن 2018.

وأوضح فيبولا كوناتلكا، الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الجوية السريلانكية، قائلا: ” هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي تم فيها الإشادة بشركة الطيران في هذا المنتدى الموقر،والمرة الثانية التي نفوز  فيها بثلاث جوائز مرموقة. تؤكد هذه الجوائز على الاتساق والإشادة العالمية بمحتوى اتصالاتنا التسويقية. ستكون هذه الجوائز مصدر إلهام لنا لاستكشاف طرق جديدة في وضع تصورات إبداعية وإنشاء محتوى فريد لتقديم شركة الخطوط الجوية السريلانكية على نحو مناسب كعلامة عالمية بسمات سريلانكية في جوهرها”.

ولدى تسلمه الجوائز ، قال السيد ساميندا بيريرا، مدير عام التسويق في الخطوط الجوية السريلانكية: ” بصفتنا الناقل الوطني لسريلانكا ، نسعى دائمًا لتقديم الخطوط الجوية السريلانكية بالطريقة الأكثر جاذبية لإلهام المسافرين لتجربة خدمتنا ورحلات التوصيل المريحة التي نشتهر بها عالمياً. هذه الجوائز الثلاث تثبت نجاحنا في إيصال رسالتنا بوضوح،  بطريقة تتجاوز كل الحدود. نفخر بإنتاج محتوى اتصالات تسويقية يحظى بالإعجاب والإشادة عالمياً “.

يصوّر مقطع الشركة المصور الذي حصل على جائزة النجم الأول  الدفء والضيافة السريلانكية الحقيقية عبر جميع جوانب خدمتها. وبينما يظهر المقطع وسائل الراحة الحديثة، من خلال رسائل واضحة والالتزام بفكرة تصوير تجربة السريلانكية، يصور المقطع العنصر البشري الذي يعد سر تميز السريلانكية عن الباقين. لقطات من الجزيرة الأم، سريلانكا تكشف عن أعماق تنشأ فيها الضيافة الأسطورية وتنتقل من جيل لآخر.

أما المشاركة الأخرى التي حصلت على جائزة النجم الأول  فقد تم عمل هذا المقطع المصور في المقام الأول لجمهور حول الهند، حيث يظهر شبكة مسارات الخطوط الجوية السريلانكية وانتشارها العالمي بأسلوب يثير الحماسة، الحيوية والتنوع لإلهام المسافرين. وبوصفها أحد أبرز الناقلين إلى الهند، تربط الخطوط الجوية السريلانكية 12 مدينة بعالم من الاكتشافات الجديدة في أماكن ناشئة مميزة ذات ثقافات غريبة حان وقت استكشافها ومشاركتها. تحاكي الوتيرة السريعة والتحول السلس للصور المرئية إحساس الانجذاب في رحلة جادة وسريعة التطور بشكل لا يصدق، تغمر المشاهد في كثير من الإثارة التي تثير رغبتهم في أن يكونوا جزءًا من الرحلة. صُمم المقطع بوعْي ليكون مقطع “ارمش بعينك وسيفوتك”، وهو يطلق “FOMO”- خشية الفقدان.

أما المشاركة التي حصلت على جائزة النجم الثالث فكان مقطع فيديو “الخطوط الجوية السريلانكية في ماراثون ملبورن 2018”  الذي يسرد قصة ملبورن، أحدث الإضافات إلى شبكة مسارات الشركة، على خلفية مهرجان ماراثون ملبورن التاريخي. كانت الخطوط الجوية السريلانكية الراعي الرئيسي لحدث نصف الماراثون في مهرجان الماراثون لعامين متتاليين. كان حدث العام الماضي مهمًا شارك فيه 12,000 رياضي، حظوا بتشجيع وافر من المشاهدين أثناء مرورهم بعدد من معالم ملبورن الشهيرة قبل الانتهاء بلفة في ملاعب الكريكيت الأيقونية في ملبورن. يُكشف الفيديو عن هذه الرحلة البصرية، ويحافظ فيها روح الروح الرياضية، المثابرة، فخر الإنجاز والشعور به، مع صبغ عناصر الخطوط الجوية السريلانكية لإظهار قوتها التوصيلية.

في العام الماضي، حصلت الخطوط الجوية السريلانكية على جائزة “النجم الأول” في فئة الحملات عن حملتها الخاصة بإطلاق خدمة ملبورن “مدينتان، بروح واحدة”. كما حصلت على “النجم الثاني” في نفس الفئة لحملة علامتها في الصين تحت عنوان “روح الصين، قصة سريلانكا”. أما الجائزة الثالثة وهي “النجم الثاني” أيضا، فقد حصلت عليها السريلانكية لمقطعها المصور: “أكبر شركة ناقل إلى الهند” .

لقد تم دعم الخطوط الجوية السريلانكية من خلال وكيلها الإبداعي ج. والتر تومبسون سريلانكا في كل هذه المساعي الإبداعية. إن الخبرة الإبداعية التي يتمتع بها هذا الأخير وتفهم التماشي مع التوجهات العالمية جعلت من ارتباطه بشركة طيران دولية رائعا ومميزا بحق. لقد أسفر التعاون مع أفلام eوي واين في إنشاء روايات مرئية عن جوانب جديدة ثبتت جاذبيتها وفعاليتها لدى الجمهور المميز.

في كل عام ، تقوم جوائز غولدن سيتي غيت الجوائز بتكريم ومكافأة الجهود الإبداعية التي تبذلها صناعة السياحة العالمية، والتي يتم التعبير عنها من خلال وسائط متنوعة. يقوم بتقييم الأعمال الفنية لجنة تحكيم دولية على أساس نظام النقاط ويتم تقييم كل مشاركة حسب درجة إبداعه، ابتكارها، تصميمها، بنيتها، وأصالتها، وما إذا كانت تشجع الجمهور على زيارة الوجهة.

من بين الفائزين الآخرين في جائزة Golden City Gate 2019 أبو ظبي من دولة الإمارات (جائزة الماس، النجم الأول- سيتي، النجم الأول – كانتري إنترناشونال، الجائزة الأولى- الفنون والثقافة)، ANA اليابان (النجم الأول- فيديو السلامة في شركات الطيران)، الخطوط الجوية التركية (النجم الثاني- فيديو السلامة في شركات الطيران)، والهند المذهلة (النجم الثاني – الترويج للدولة).

شارك اصدقائك في :