منطقة عجمان الحرة شريك استراتيجي لمعرض مستقبل البناء 2019

 تشارك منطقة عجمان الحرة في معرض مستقبل البناء 2019 كشريك استراتيجي،  وذلك بهدف تسليط الضوء على الفرص الكبيرة والمزايا التفضيلية التي تقدمها المنطقة لمختلف المستثمرين وفي قطاعات متعددة.

 

Close up of an unrecognizable businessman holding a laptop and looking at the screen while standing against a blue cityscape. Graphs. Toned image double exposure mock up; Shutterstock ID 703611187; Purchase Order: –

يقام المعرض في الفترة ما بين 25 – 27 مارس الجاري، كما تشارك أيضاً تحت مظلة المنطقة عدد 5 شركات تعمل في مجال الانشاءات وإدارة المنشآت وهي باور تيك، إركون، ويست غيت، آيديا وباثواي بهدف التواصل مع الشركات الأخرى وبحث التعاون المشترك. يذكر أن غرفة عجمان تقوم بتنظيم الفعالية بمشاركة عدد كبير من شركات البناء والتشييد بهدف استعراض خدماتها في مجال البناء، الانشاءات، الحلول الهندسية والصيانة واستغلال الإمكانات الضخمة التي توفرها الأسواق.

وتقول سعادة فاطمة سالم مدير عام منطقة عجمان الحرة بالتكليف: ” ندرك جيداً أن قطاع الانشاءات هو أحد أسرع القطاعات نمواً في إمارة عجمان وقوة دافعة نحو تطور الإمارة ورقي بينتها التحتية، ومن جانبنا فإننا سعداء بأننا جزء من هذه الحركة الديناميكية للنهوض بالإمارة واقتصادها المحلي. كما يوفر المعرض فرصاً كبيرة للمستثمرين وأصحاب الأعمال من المهتمين بقطاع التشييد، كما أن المعرض يرسخ مكانة الإمارة في هذا القطاع لما يوفره من فرص استثمارية واعدة. وتهدف مشاركتنا في معرض البناء لاستعراض الفرص الكامنة والتي توفرها منطقة عجمان الحرة للمستثمرين الراغبين في تأسيس أعمالهم في مجال البناء والتشييد.”

وعبّرت شيخة النعيمي، المدير التنفيذي لقطاع التسويق والمبيعات بمنطقة عجمان الحرة عن سعادتها بتلك المشاركة وأضافت: ” نشارك في معرض البناء ليس فقط لتقديم الدعم والمساندة للمستثمرين الحاليين ممن يعملون في قطاع البناء والتشييد ولكن، نهدف أيضاً لاستعراض الخدمات الجديدة التي توفرها المنطقة للمستثمرين الراغبين في تأسيس الأعمال ومنها خدمات تأسيس الشركات الالكترونية والتي توفر الجهد والوقت، وسرعة الأداء وغيرها الكثير من المزايا.”

شارك اصدقائك في :