فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة يقدم لضيوفه أمسيات مميزة على أنغام موسيقى المارياتشي المكسيكية

مدينة الكويت، الكويت 6 مارس 2019: يقدم فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة، الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت، أسبوعاً خاصاً من التراث والثقافة المكسيكة، وذلك بالتعاون مع السفارة المكسيكية في الكويت خلال الفترة الممتدة من 11 إلى 15 مارس، ليتيح لزواره فرصة تذوق أشهى الأطباق المكسيكية العريقة على أنغام الموسيقى والرقصات التراثية الحية. كما يوفر فرصة قضاء أجمل الأوقات على وقع الموسيقى الشعبية المكسيكية في غاردن كافيه، الذي يحفل بديكور وزينة مستوحاه من التراث المكسيكي.

وسيحظى ضيوف الفندق بفرصة الاستمتاع بأجواء المكسيك الحقيقية لما ستقدمه فرقة المارياتشي من ألحان ورقصات مكسيكسة تقليدية مبهجة أيام 11، 12 و 14 مارس، بينما سيقدم “غاردن كافيه” بوفيه مكسيكي طيلة هذه الأيام يضم محطة للتاكو وتشكيلة كبيرة من الكوكتيلات المكسيكية والعالمية. ويمكن لضيوفنا الاستمتاع مع عائلاتهم والأصدقاء بأمسيات الشواء المكسيكية في الهواء الطلق بجانب المسبح يوم الأربعاء 13 مارس. ولبدء عطلة نهاية الأسبوع بطريقة مميزة، سيحضّر فريق الطهاة المحترف بوفيه “برانش” يشمل مجموعة من الأطباق المكسيكسة الأصيلة يوم الجمعة 15 مارس، كما يمكن للأطفال المشاركة بالعديد من الأنشطة الحيوية المعدة لهم في الهواء الطلق.

وفي هذا السياق، قال مدير إدارة المبيعات والتسويق، جورج عكر: “يسعدنا التعاون مع السفارة المكسيكية للسنة الخامسة على التوالي، واستضافة فرقة المارياتشي مرة أخرى لتقدّم أجمل عروضها الترفيهية، ليحظى زوارنا بسهرات لا تنسى وسط أجواء ساحرة”.

تعد المارياتشي من أنماط الموسيقى الشعبية، وترجع أصولها إلى المناطق الريفية في وسط غرب المكسيك. ومنذ بدايتها في القرن التاسع عشر ومروراً بسلسلة من المراحل التاريخية الثقافية أصبحت المارياتشي رمزاً قوياً للهوية الوطنية.

حول “مجموعة جميرا

تتولى “مجموعة جميرا” الشركة العالمية الرائدة في إدارة الفنادق الفاخرة والعضو في “دبي القابضة”، تشغيل محفظة عالمية المستوى من الفنادق والمنتجعات الفخمة من ضمنها 16 فندق في الشرق الأوسط وأبرزها “برج العرب” الفندق الشهير عالمياً، و5 فنادق في أوروبا و3 في آسيا بالإضافة إلى 18 مشروع فندقي قيد الإنشاء والتطوير حول العالم.

شارك اصدقائك في :