الخميس. أغسطس 22nd, 2019

سانت ريجيس أبوظبي يقيم مهرجان “ريسوتو ” الإيطالي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 6مارس 2019: يقيم فندق سانت ريجيس ابوظبي بمطعم” فيلا توسكانا” المصمم على الطراز التوسكاني الايطالي المميز ، مهرجان “ريسوتو” الرائع، مانحًا زواره تسعة أيام تزخر بأفضل الأطباق الايطالية المشوية، وذلك في الفترة ما بين 15-23 مارس 2019.

ويقود هذه الفعالية المفتخرة، الشيف روساريو مارتورانا، الذي سيقدم أفضل الأطباق المشوية التي يشتهر بها هذا المطعم الإيطالي الأصيل والحاصل على العديد من الجوائز المرموقة ، كريسوتو الزعفران مع الهليون وصوص الجبن، أو الأرز الأسود مع المأكولات البحرية والليمون.

Advertisements

يمكنكم استكشاف هذا الإرث التوسكاني يوميًا من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا. للحجز والاستفسار، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: restaurants.abudhabi@stregis.comأو الاتصال على الرقم 026944553

عن فندق “سانت ريجيس أبوظبي”:

يقع الفندق على كورنيش العاصمة الذي يشكّل أحد معالمها السياحية، ويبعد دقائق معدودة عن مارينا مول، والسفارات، وشركات النفط والغاز، وغيرها من المؤسسات التجارية. ويتكون “سانت ريجيس أبوظبي” من ٢٨٣ غرفة فاخرة. بالإضافة إلى طيف من المطاعم الفخمة والمميزة، كما يضم ما تفوق مساحته 4,800 متر مربع من غرف الاجتماعات والفعاليات المجهزة بأحدث المعدات، وأكثر من 3000 متر مربع من المرافق الصحية الموافقة لأحدث المعايير والمواصفات. كما يقدم فندق سانت ريجيس خدمة الخادم الخاص المجانية “البتلر” المميزة لكل غرفة من غرف الفندق لتلبية احتياجات النزلاء بمستوى خدمة لا يُضاهى.

عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات:

Advertisements

تهتم سانت ريجيس التي تجمع بين الأصالة والإحساس العصري بتقديم خدمات وتجارب فندقية استثنائية في ما يزيد عن 31 فندقاً ومنتجعاً فخماً في أفضل الأماكن حول العالم. فمنذ افتتاح أول فندق يحمل علامة سانتريجيس في مدينة نيويورك منذ أكثر من قرن على يد جون جيكوبآستور الرابع، ظلت العلامة طوال هذه الفترة ملتزمة بأن تقدم لضيوفها مستوى لا تتنازل عنه من الخدمة بحيث تلبي احتياجاتهم وترقى إلى طموحاتهم من خلال خدمة “النادل الشخصي” المتميزة الخاصة بسانت ريجيس. ومن بال هاربور إلى بانكوك، ومن جزيرةالسعديات إلى شنزن، تسعى سانت ريجيس لاستهداف جيل جديد من المسافرين المرفهين، ومواصلة تحسين مجموعة فنادقها في الوجهات التي تشهد إقبالاً كبيراً وتقع في صميم برامج الرحلات السياحية اليوم. وتشمل خطط علامة “سانت ريجيس” الهادفة إلى نشر تقاليدها العريقة حول العالم إنشاء فنادق مرتقبة في ريفييرا ماياوآسيا، حيث أعلنت سانت ريجيس عن خطط لافتتاح فنادق في تشانغشا وتشنغدو وكوالا لامبور وليجيانغونانجينغ ونيودلهي وتشوهاي.

وفي أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، سوف تواصل علامة سانت ريجيس التوسع في أبوظبي وعمّان والقاهرة ودبي. للمزيد من المعلومات عن سانت ريجيس للفنادق والمنتجعات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com. ولاكتشاف المزيد عن أحدث أعمالنا، يُرجى زيارة الموقع الإكتروني www.stregis.com/newgrandtour وعن امتياز تملك الشقق السكنية، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.stregis.com/residences.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements