فندق تلال ليوا يحتفل بيوم القديس باتريك بلمسة عربية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 18 مارس 2019: يحتفي فندق تلال ليوا في منطقة الظفرة بامارة ابوظبي , بيوم القديس باتريك وهو أحد الاحتفالات الإيرلندية التقليدية المشهورة لدى العديد من دول العالم،

وبهذه المناسبة، يتيح فندق تلال ليوا للراغبين الاحتفال بهذا اليوم مستمتعين بالمناظر الخلابة للكثبان الرملية الرائعة في الصحراء العربية، بأسعار ملائمة

حيث يمكن للضيوف الاحتفال بيوم القديس باتريك بلمسة عربية مميزة، مستمتعين بطيف من الأنشطة المسلية والمرافق الفاخرة بين أحضان الصحاري الساحرة في تجربة ضيافة عربية أصيلة، تتضمن بوفيه إفطار وعشاء فاخرين يزخران بكل ما لذ وطاب.

أما الضيوف الراغبين بالاحتفال بهذه المناسبة بطريقة مختلفة، فيمكنهم الاستمتاع بتشكيلة رائعة من البيرغر والمشروبات الاحتفالية لدى “ليالي”، حيث سيحصلون على خصم إضافي بنسبة 25% على كافة الأطعمة والشروبات المتوفرة، بالإضافة إلى إمكانية الدخول المجاني لكافة المرافق والبرامج الترفيهية.

ومن جانبه، قال السيد أحمد المرجوشي، المدير العام لفندق تلال ليوا معلقًا بهذا الصدد: “لا يتوقف الأمر عند هذا الحد، ففي تلال ليوا نحرص على منحكم ملاذًا صحراويًا لا يضاهى، مع الهديد من العروض المثيرة والمميزة”.

حول فندق تلال ليوا:

فندق تلال ليوا تديرها مجموعة فنادق ومنتجعات دانات، وهي فرع من المؤسسة الوطنية للسياحة والفنادق الواقعة على جانب صحراء الربع الخالي الساحرة. هذه الوجهة المميزة نالت استحسانا مميزا بين فنادق الأربع نجوم في دولة الأمارات العربية المتحدة. تخيل أن تستيقظ في غرفة او جناح فاخر على مناظر خلابة من بعض أعلى الكثبان الرملية والأجمل في العالم. أغمر نفسك في الأجواء العربية الاصيلة “واحة الضيافة” حيث المطاعم العذبة، حوض السباحة في الهواء الطلق و مجموعة كاملة من وسائل الراحة الفاخرة والتى توفر مواكبة رائعة للصحراء المحيطة بها. إذا كنت ترغب في رحلات سفاري صحراوية مبهجة وركوب الدراجات رباعية الدفع وأكتشاف المعالم التقليدية للمنطقة الغربية أو لمجرد الهروب والعزلة لبضعة أيام تضمن لك أسرة الفندق ذي الاربع نجوم تجربة فريدة لاتنسى.

شارك اصدقائك في :