مجموعة كليندينست تستضيف معلم الفينج شوي فيكتور لي ديشيونغ في مشروعها ذا هارت أوف يوروب

– ’ذا هارت أوف يوروب‘ من ’كليندينست‘ هو أول مشروع تراعي تصاميمه مبادئ الفينج شوي في الإمارات العربية المتحدة
– المعلم لي ديشيونغ يزور جزر المشروع للاطلاع على التقدّم المحقّق منذ مرحلة التخطيط التي ساهم بها

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 مارس 2019: استضافت مجموعة ’كليندينست‘، أكبر شركة عقارية أوروبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم معلّم فلسفة الفينج شوي المرموق فيكتور لي ديشيونغ في مشروعها ’ذا هارت أوف يوروب‘، حيث سيلتقي مع مالكي الوحدات والعملاء المحتملين لعقارات المنزل الثاني التي يحتضنها المشروع؛ كما تهدف زيارته إلى إلقاء نظرة عن كثب على تطور ونجاح المشروع بعد أن لعب دوراً هاماً أثناء مرحلة التخطيط المعماري للمشروع منذ بدايتها، حيث حرص على توظيف أفضل ممارسات الفينج شوي وتقييم كيفية تطبيقها في كافة جوانب التصميم والإنشاء والمساحات الخضراء.

ويطبّق المواطنون الصينيون تعاليم الفينج شوي في كافة مجالات الحيّاة، حتى عند سفرهم إلى الخارج، إذ يفضلون الفنادق التي تراعي هذه الفلسفة عن غيرها، ما سيُكسب ’ذا هارت أوف يوروب‘ أهمية خاصة في نظرهم بفضل حرصه على اتباع هذه الفلسفة، علاوة على ما يتسم به من عناصر مبتكرة تكسبه طابعه الفريد، مثل نمط الحياة الفاخر قرب الواجهة المائية، والشوارع المضبوطة مناخياً، والمساحات الثلجية، والمهرجانات الأوروبية الحافلة بالمرح.

 

وفي هذا الصدد، صرّح السيد جوزيف كليندينست، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة ’كليندينست‘ قائلاً: “حرصنا على استحضار الخبرات الشرقية ممثلة بالمعلّم لي ديشيونغ لتتكامل مع خبراتنا في التصميم الغربي، بهدف تعزيز جاذبية وجهتنا للمنازل الثانية في أعين المستثمرين الصينيين. وقد ساعدنا المعلم لي في تطبيق مبادئ الفينج شوي على الجزر الستة، لنضفي عليها طابعاً أكثر حيوية وعملية، لاسيما وأنه حقق إنجازات مذهلة على هذا الصعيد مع العديد من كبرى العلامات العالمية”.

ومن جانبه، قال المعلّم لي ديشيونغ، مؤسس علامة ’لي‘ للفينج شوي: “تتمحور فلسفة الفينج شوي حول تحقيق الانسجام بين عناصر البيئة الطبيعية والحقل المغناطيسي للأرض وقوى اليين واليانغ والجبال والأنهار، وهي فلسفة لطالما راعاها الصينيون وأدركوا تأثيرها على حياتنا اليومية. ويحدوني السرور والفخر لكوني قدمت المشورة لـ’كليندينست‘ منذ المرحلة الأولى لتصميم ’ذا هارت أوف يوروب‘ بهدف ضمان بيئة تفيض بالسعادة والتناغم”.

هذا وتعمل مجموعة ’كليندينست‘ حالياً على تطوير مشروع ’ذا هارت أوف يوروب‘ الرائد في مفهوم عقارات المنزل الثاني في دبي، وإنشاء وجهة سياحية عالمية المستوى تتألف من ستة جزر غنية بالمستعمرات المرجانية ضمن مشروع ’ذا وورلد‘.

شارك اصدقائك في :