بمناسبة “يوم الطفل الإماراتي” : حديقة الإمارات للحيوانات تحتفي بأبناء نزلاء المؤسسات الإصلاحية

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، في 18مارس 2019: احتفاءً بيوم الطفل الإماراتي، أقامت حديقة الإمارات للحيوانات بالتعاون مع صندوق الفرج ومؤسسة الامارات للمواصلات الإمارات فعالية خاصة بأبناء نزلاء المؤسسات الإصلاحية والعقابية.

حيث رحبت حديقة الإمارات للحيوانات ب 174 طفل مع أمهاتهم واقامت لهم العديد من الفعاليات الترفيهية مثل طرق الطبول الرقص الشعبي، إلى جانب الأنشطة التعليمية والجولات الممتعة في شتى الممالك الحيوانية المتوفرة في الحديقة في تجربة متكاملة تحاكي طبيعة الحياة البرية.

وقال الدكتور وليد شعبان، مدير العمليات لدى حديقة الإمارات للحيوانات معلقًا بهذا الصدد: “لقد سرتنا استضافة هذه الفعالية الجميلة بمناسبة يوم الطفل الاماراتي. ونتمنى أن تساهم هذه المناسبة في تشجيعهم على تخطي الصعوبات التي قد تواجههم، إذ ان الأطفال هم المستقبل وعلينا أن نواصل الدعم الإيجابي لهم”.

واختتم حديثه قائلًا: “كما تتزامن هذه الاحتفالات مع “عام التسامح”، جهد وطني يساهم في تنمية المجتمع وسبل العيش المشترك مع جميع من حولنا”.

يُشكّل منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات المكان المثالي للمتعة، التعلم والمغامرة للصغار والكبار على حدٍّ سواء! تمّ إطلاق الحديقة في عام 2008 كأول حديقة حيوان خاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة بالعاصمة أبوظبي، وهي الآن موطن للعديد من الحيوانات البرية، وتضم الكثير من المعالم السياحية والأنشطة التفاعلية.

ويَعد منتجع وحديقة الإمارات للحيوانات جميع الضيوف والزوار بتجربة لا مثيل لها للتواصل مع عالم الحيوان والتعرّف عليه عن كثب عبر اكتشافات جديدة، وتجارب فريدة وذكريات لا تنسى. يتمتع المنتجع بجو فريد لاسترخاء واجتماع جميع أفراد الأسرة، خاصة مع وجود حديقة الحيوانات التي تعتبر المكان المثالي لإلهام الأطفال والكبار على حدٍّ سواء وتشجيعهم على الاستكشاف، المتعة والبقاء على تواصل مع الطبيعة والحياة البرية.

شارك اصدقائك في :