الخميس. أغسطس 22nd, 2019

رالف لورين حقيبة RL50: رمز جديد من رموز الموضة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

نيويورك، نيويورك – رالف لورين يقدّم حقيبة RL50، وهي رمز جديد تمّ ابتكاره من وحي إرث علامة رالف لورين: روح المدينة العصرية، مع تفاصيل مستوحاة من رياضة ركوب الخيل، بالإضافة إلى أعلى جودة من الحرفية الجلدية.

تصميم الحزام البارز على الحقيبة ومنحنياتها الأنيقة تعود بنا إلى حقيبة سفر السيد لورين الكلاسيكية الشهيرة، حقيبة عمودية مع حزام، والتي أعيد تصميمها بشكل أكثر انسيابية وأناقة، مع التأكيد على الملاءمة السهلة لأسلوب حياة عالمي. وكل حجم من الأحجام الأربعة المتميّزة (الصغير، الوسط، الكبير، الكبير جداً) مبتكر من مواد سلسة ومرنة، بما فيها جلد العجل، جلد حيّة الآيرز، جلد التمساح، جلد النعامة.

Advertisements

وستتوفر حقيبة RL50 حصرياً في متاجر رالف لورين رئيسية مختارة، ابتداءً من شهر مارس 2019، ليتبعها إصدارات محدودة على موقع Ralphlauren.com ومع شركاء مختارين للبيع بالجملة.

Advertisements

لمحة عن شركة رالف لورين

تعدّ شركة رالف لورين المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE: RL) ) شركة رائدة عالمياً في مجال تصميم وتسويق وتوزيع منتجات أسلوب الحياة الراقية، وذلك ضمن خمس فئات: الألبسة، الأكسسوارات، المفروشات والمنتجات المنزلية، العطور، الضيافة. وبعد أكثر من 50 عاماً، ما زالت سمعة الشركة وصورتها المميزة تتطوّر بانتظام، وذلك عبر مجموعة متزايدة من المنتجات والعلامات التجارية، بالإضافة إلى التوسّع في الأسواق العالمية. وتضمّ الشركة علامات تجارية عدّة بما فيها، “رالف لورين” (Ralph Lauren)، “رالف لورين كوليكشن” (Ralph Lauren Collection)، “رالف لورين بيربل ليبل” (Ralph Lauren Purple Label)، “بولو رالف لورين” (Polo Ralph Lauren)، “دبل آر إل” (Double RL)، “لورين رالف لورين” (Lauren Ralph Lauren)، “بولو رالف لورين تشيلدرن” (Polo Ralph Lauren Children)، “تشابس”(Chaps) ، “كلوب موناكو” (Club Monaco)، وهي تعتبر واحدة من أكثر عائلات العلامات التجارية شهرة في العالم. للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة http://investor.ralphlauren.com.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements