الخميس. أكتوبر 17th, 2019

500 من خبراء تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة يتجهون إلى دبي لحضور منصة الأعمال الأبرز عالميًا لقطاع حفلات الزفاف الفاخرة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • الإشادة بدولة الإمارات كأحد أبرز الوجهات الطموحة لحفلات الزفاف الفاخرة في الشرق الأوسط في ظل معدل إنفاق يصل إلى 11 مليون درهم على حفلات الزفاف بحسب دراسة عالمية اجرتها كيو إن أيه إنترناشونال
  • نخبة من المتحدثين منهم بريستون بايلي (الولايات المتحدة الأمريكية) وفاندانا موهان (الهند) وإيفيجينيا بيسببلايا (روسيا) وفاني نغ (الصين) وآخروندبي، الإمارات العربية المتحدة: يستعد ما يزيد على 500 من خبراء حفلات الزفاف الفاخرة من أكثر من 60 دولة للمشاركة في مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة السنوي (DWP) الذي تستضيفه شركة كيو إن أيه إنترناشونال. يعتبر المؤتمر المنصة الأبرز عالميًا لمنظمي حفلات الزفاف الفاخرة في الوجهات السياحية، ومن المقرر انعقاد دورته السنوية السادسة في دبي بالتعاون مع شريك الوجهات السياحية “دبي للسياحة” وشريك الضيافة “أتلانتس – ذا بالم” خلال الفترة من 27 إلى 29 مارس 2019.ومع بدء العد التنازلي وأقل من أسبوعين على انطلاقة المؤتمر، يدلي خبراء منظمي حفلات الزفاف الفاخرة من مختلف أنحاء العالم بآرائهم حول دولة الإمارات العربية، ودبي تحديدًا، باعتبارها نقطة جذب تستقطب حفلات الزفاف الفاخرة على مستوى العالم.

    تعتبر دولة الإمارات واحدة من وجهات الأحلام بالنسبة للسياح من الدول الأجنبية الراغبين بتنظيم حفلات زفاف فاخرة. حيث تتمتع الدولة بمناظر طبيعية رائعة وخيارات عديدة والعديد من المرافق الفاخرة التي تلبي مختلف الأذواق لحفل زفاف على الشاطئ أو في قاعة احتفالات فخمة. وفي هذا الصدد يقول علي بختيار، مؤسس “علي بختيار للحفلات” التي تعتبر من الشركات الشهيرة بتنظيم حفلات العائلات المالكة في منطقة الشرق الأوسط وحول العالم، بالإضافة إلى كونها شريك حفل العشاء المرتقب خلال المؤتمر السنوي السادس لمنظمي حفلات الزفاف الفاخرة: نتوقع ارتفاعًا ملموسًا في عدد حفلات الزفاف الفاخرة التي تستضيفها الإمارات نظرًا لما تضمه من مناظر طبيعية متميزة ومرافق فاخرة، إلى جانب خيارات الترفيه العالمية التي باتت تمثل جزءًا هامًا من حفلات الزفاف الفاخرة. مما يؤكد على المعايير المتفوقة لقطاع حفلات الزفاف في المنطقة العربية”.

    وتقول ليليان تشو، مؤسس شركة The Wedding Atelier، في سنغافورة وهونج كونج: “تعتبر دبي جوهرة لم تكتشف بعد في عالم حفلات الزفاف الفاخرة. حيث تتمتع بمساحات صحراوية شاسعة ومعالم جذب مذهلة، تحتضنها جميعًا ثقافة غنية تخبئ الكثير من المفاجآت للمقبلين على الزواج وضيوفهم على حد سواء”.

    Advertisements

    وتحتل دولة الإمارات مكانة ضمن أفضل خمس وجهات للمقبلين على الزواج في مناطق آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط. كما تتميز المنطقة بوجود عدد من منظمي حفلات الزفاف الفاخرة ممن نجحوا في الإشراف على وتنظيم حفلات زفاف وفعاليات مذهلة وخيالية على مستوى عالمي.

    من جانبه قال جارديل سيلفا، الرئيس التنفيذي لشركة Eventchic Designs بدولة الإمارات، وأحد أشهر منظمي حفلات الزفاف في دبي حيث يمتاز بذوق عصري أنيق وراقٍ، وهو شريك حفل الاستقبال خلال المؤتمر السنوي السادس لمنظمي حفلات الزفاف الفاخرة: “حفلات الزفاف في منطقة الشرق الأوسط حدث ضخم بطبيعته، حيث يتطلع الجميع للإبهار والتألق الذي تعد به حفلات الزفاف الفاخرة والحصرية. وباعتبارنا شركة لتنظيم حفلات الزفاف مقرها دبي وتعمل في مختلف مناطق العالم، فإن هذا المؤتمر يمثل فرصة رائعة تتيح لنا لقاء أبرز لاعبي القطاع وتبادل الأفكار والتقاليد والتوجهات على مستوى عالمي”.

    وبحسب ماهيش شيرودكار، مدير عام شركة تماريند غلوبال، وهي شركة تنظيم حفلات زفاف فاخرة رائعة، فقد “نظمت شركتنا ومقرها في الهند العديد من حفلات الزفاف في دبي وغيرها من الإمارات. فسهولة أداء الأعمال في دبي لطالما أذهلتنا وجعلت منها الخيار الأول والأبرز لحفلات الزفاف الفاخرة. وكما يعرف الكثيرون فإن حفلات الزفاف الهندية غنية بالتقاليد حيث تمتد على مدار أسبوع، وهنا يجب على منظم حفل الزفاف الأخذ بعين الاعتبار مناسبة الاحتفال والأزياء الملائمة والديكورات والمأكولات والفكرة العامة للحفل وغير ذلك من الاعتبارات، حيث قد يحضر بعض المدعوين في أيام مختلفة مما يعني أن الكثير يعتمد على إبداع منظم الحفل ليتمكن من تنسيق وتنظيم الحفل والإعدادات والفعاليات”.

    ولا يقتصر هذا التفضيل على العملاء من الهند، بل يمتد ليشمل غالبية العملاء من دول آسيا أيضًا، ممن يعتبرون دولة الإمارات، ودبي، من أبرز وجهات حفلات الزفاف. ويتفق مع هذا الرأي إينايات كوبشانداني، مؤسس شركة إيناز كوميونيك في إندونيسيا حيث يقول: “أعتقد أن منطقة الشرق الأوسط، ودبي على وجه التحديد، تملك الكثير من المقومات التي تجعلها وجهة رائعة، حيث يمكننا الابتكار والتغيير في حفل زفاف حميم على الشاطئ أو متألق في المدينة على خلفية مبانيها الرائعة، إلى جانب العديد من الإمكانيات الفاخرة والراقية”.

    وبالمقارنة مع حفلات الزفاف الضخمة في آسيا والشرق الأوسط، والتي يطلق عليها اسم (OTT أو Over-the-top)، فإن حفلات الزفاف الفاخرة في أوروبا والأمريكيتين عادة ما تكون فعاليات مصغرة وحميمة يحضرها ما لا يزيد على 50-200 مدعو، فيما تتراوح قوائم المدعوين في حفلات الزفاف التي تقام في آسيا وإفريقيا والشرق الأوسط بين 300 و1,000 مدعو. ويقول سونال جيه شاه، مؤسس شركة Sonal J Shah Event Consultants بالولايات المتحدة الأمريكية: “أعتقد أن دبي تشكّل موقعًا رائعًا لإقامة حفلات الزفاف الفاخرة. فهناك عدد متزايد من المقبلين على الزواج ممن يرغبون باستضافة حفلات زفافهم في أوروبا وآسيا وغيرها. فهم يبحثون عن وجهة مختلفة ومتميزة، لم يسبق لمدعويهم زيارتها، وهي مواصفات تنطبق على دبي!”.

    يذكر أن مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة يستضيف نخبة من المتحدثين تضم أسماء مجموعة من المشاهير منهم بريستون بايلي (الولايات المتحدة الأمريكية)، وفاندانا موهان (الهند)، وإيفيجينيا بيسبلايا (روسيا)، وفاني نغ (الصين) وغيرهم. ويركز المؤتمر، وهو حدث حصري تقتصر المشاركة فيه على حاملي الدعوات، على خبراء تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة الذين يرغبون بالتعاون مع نظرائهم في القطاع لتبادل الآراء والخبرات والتعاون والتشبيك والتواصل مع شركاء الإبداع وموردي الخدمات من مختلف أنحاء العالم.

    Advertisements

    الجهة المنظمة: كيو إن أيه إنترناشونال

    تقوم “كيو إن أيه إنترناشونال” بتطوير وتوفير منصات تعلم الأعمال والتطوير وتبادل الخبرات عبر مؤتمرات الأعمال والفعاليات المتخصصة والدورات التدريبية. كما تتمتع الشركة بخبرة واسعة في تعهيد الرعاية وإدارة حسابات العملاء. www.qnainternational.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements