الخميس. أكتوبر 17th, 2019

أدفنشرلاند، مركز صحارى، ينظم مجموعة من الفعاليات المليئة بالمرح احتفالًا بمرور 17 عامًا على افتتاحه

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة: يحتفل “أدفنشرلاند“، أحد أبرز مراكز الترفيه الداخلي في دولة الإمارات، بمرور 17 عامًا من النجاح منذ افتتاحه في الدولة. وتحتفل المدينة الترفيهية بهذا الإنجاز من خلال تنظيم استعراض خاص، إلى جانب مجموعة من الأنشطة الترفيهية المشوّقة في مركز صحارى بالشارقة. ويحظى الأطفال الذين يزورون المدينة الترفيهية يومي 14 و15 مارس باستقبال مميز من الشخصيات المحببة لديهم بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الممتعة مثل الرسم على الوجوه والألعاب والجوائز.

صُمم الاستعراض الخاص ليتيح للأطفال قضاء يوم ممتع من خلال العروض الأدائية الرائعة، مما يجعله الحدث الأبرز لعطلة نهاية الأسبوع. كما يحظى الأطفال بفرصة لقاء شخصيات “أدفنشرلاند” والمهرجين، في فعالية لا تنسى. ويشهد العرض الذي يقام على مدار يومين حضور الأميرة الجميلة من قصة “الجميلة والوحش” و “ملكة الجليد”. وتتواجد شخصيات “بن 10″ و”بي جيه ماسك” لتتفاعل وتتواصل مع الأطفال.

Advertisements

تأسس مركز الترفيه”أدفنشرلاند” عام 2002 ليلائم الأطفال من مختلف الأعمار، حيث يتيح مزيجًا من الألعاب والمرافق الترفيهية الفريدة لجميع أفراد العائلة.

تمتد المدينة الترفيهية على مساحة 70,000 قدم مربع، وقد أضافت مؤخرًا واحدة من أحدث الألعاب والمرافق الترفيهية وهي لعبة “فالكون فلايت”، وهو أول مسار معلق داخلي من نوعه في الشارقة يرتفع لمسافة 15 مترًا ويمتد على مسار من سكة واحدة. يذكر أن “أدفنشرلاند” يضم 3 ألعاب أفعوانية، بالإضافة إلى مناطق التسلق ومضمارات التحدي و ألعاب الواقع الافتراضي، وألعاب المحاكاة والمرافق الترفيهية والفعاليات الأسبوعية.

وفي هذا الصدد قال بيتر بويك، مدير عام أدفنشرلاند: “نحن سعداء بمرور 17 سنة على افتتاح واحدة من أبرز المدن الترفيهية الداخلية في دولة الإمارات. نحن ممتنون جدًا لكل من قدموا لنا الدعم على مدار هذه السنوات. يلبي أدفنشرلاند اهتمامات الكبار والصغار على السواء، ونسعى دائمًا لإضافة المزيد من المرافق والخيارات الترفيهية المبتكرة، مع حرصنا على توفير التجربة الأكثر تميزًا وأمانًا في الوقت نفسه بالمنطقة.”

لمحة عن “أدفنشرلاند”:

يعتبر “أدفنشرلاند”متنزهاً ترفيهياً داخلياً رائداً في الإمارات العربية المتحدة، تأسس منذ عام 2002، ويقدم خدماته للعائلات في المنطقة والخليج على مدى أكثر من 17 عاماً.

يمتلك المتنزه بعض أكثر الجولات إثارة وتميزاً، حيث يوفر مزيجاً من مراكز الجذب للصغار والكبار على حد سواء والممتدة على مساحة تزيد عن 70,000قدم مربع.

Advertisements

ومن أبرز مرافق المركز “قطار كوكولكان”، وهي لعبة أفعوانية سريعة تمتد على مسافة 300 متر من السكك الملتوية متعددة المستويات والتي يصل ارتفاعها إلى 9 أمتار، بالإضافة إلى قطار الغابة الذي يلائم جميع أفراد العائلة.

لمزيد من المعلومات http://www.adventureland.ae


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements