الخميس. أغسطس 22nd, 2019

بطي الكندي يفتتح “بايبر ورلد 2019” في دبي بمشاركة 305 عارضا من 42 دولة

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

أكد قسم الأبحاث والدراسات في ميسي فرانكفورت ، الجهة المنظمة لمعرض بايبر ورلد الشرق الأوسط أن حجم سوق الورق بدول الخليج يصل إلى 3 مليارات درهم، حصة الإمارات منها 25%، حيث تحتل المرتبة الثانية بعد السعودية، مشيراً إلى أن الدولة تعتبر الأسرع نمواً في المنطقة بنسبة 30% سنوياً، مقابل 23% سنوياً معدل النمو الخليجي.

وقام بطي سعيد الكندي، النائب الثاني لرئيس مجلي إدارة مركز دبي التجاري العالمي، بافتتاح فعاليات الدورة التاسعة لمعرض بايبر ورلد (عالم الورق) الشرق الأوسط الذي تنظمه بالتزامن شركة ميسي فرانكفورت الألمانية الرائدة في تنظيم المعارض التجارية، حيث أكد على أهمية تعزيز صناعة المعارض التجارية للاستفادة من كل الفرص المتاحة التي تدعم كافة القطاعات.

Advertisements

ويسعى  معرض عالم الورق “بايبر ورلد” الشرق الأوسط، في الدورة الجديدة والذي شهد مشاركة 305 شركة عارضة تمثل المشاركة المحلية من الإمارات نسبة 10% من 42 دولة، إلى التركيز على قطاع الورق الالكتروني والتجارة الالكترونية وشركات التنمية المستدامة وإعادة التدوير، والتحول التدريجي إلى الورق الالكتروني في المستقبل.

أكدت ألكسندريا روبنسون، مدير معرض بايبر ورلد الشرق الأوسط في ميسي فرانكفورت، على نمو الوعي لدى العديد من الشركات والتركيز على الورق الالكتروني والتجارة الالكترونية باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة واستهداف الفئة العُمرية الشابة، وأشارت روبنسون أن هذا لا يمنع نمو شركات تغليف الهدايا بالمعرض وأكدت أن النسخ القادمة لمعرض بايبر ورلد ستشهد الاهتمام بين الورق الاكتروني واستراتيجية الحد من الطباعة ونمو قطاع التغليف بشكل عام.

وقالت ألكسندريا: “في الوقت الذي يعدّ فيه بايبر ورلد الشرق الأوسط أكبر معرض تجاري مخصص للورق، القرطاسية ولوازم المكاتب بالمنطقة، نضيف عناصر رئيسية أخرى تزيد من أوجه التعاون بين الصناعات ذات الصلة، مع التركيز بشكل أكبر على شعار المعرض التجاري” أكثر من الورق”.

“يسعدنا أن نعود بجميع الفعاليات الشهيرة، بما في ذلك Wrap Star ، المسابقة الوحيدة للف الهدايا في الإمارات، وكالعادة، فقد أضفنا شيئًا جديدًا لعام 2019 وهو مسابقة “كوالاتكس ميستري بوكس” – Qualatex Mystery Box ، التي يقوم فيها المحترفون بعمل ديكور بالونات خاص بهم تزيد شعبيته في حفلات الزفاف، الحفلات والمناسبات الخاصة على مستوى المنطقة.

وتابعت روبنسون قائلة: “هنا يوجد المعرض نفسه، حيث يقدم العارضون أحدث عروضهم، من الأدوات المدرسية، المواد الإبداعية ولوازم المكاتب والأعمال، إلى الأدوات الفاخرة وهدايا العلامات المعروفة، ومنتجات أسلوب الحياة الخاصة بالصغار. يقدم بايبر ورلد الشرق الأوسط ما يلبي حاجات الجميع من تاجر الجملة، الموزع، المنسق أو المستخدم التجاري النهائي، إلى مشتري الهدايا المؤسسية، أصحاب متاجر الألعاب ومنتجات الأطفال والصغار”.

بشعار “أكثر من الورق” الجديد لدورة 2019 وما بعدها، تنطلق تفتح الدورة التاسعة من بايبر ورلد الشرق الأوسط بعروض منتجات واسعة، تتأكد بإقامة المعرض بالتزامن مع معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود، الذي يقدم من خلاله 23 عارضاً أحدث منتجاتهم الجلدية المصنعة، من الملابس، الأحذية، الحقائب والاكسسوارات الفريدة المصنوعة وأفكار الهدايا الفاخرة يدوياً.

تتضمن مجموعات المنتجات المخصصة الأخرى التي تغطي قطاعاً متنوعاً بشكل متزايد، تتضمن قسم الهدايا المؤسسية، الذي يزخر بالأفكار الترويجية الفريدة، فيما تعرض قرية “بلاي ورلد” العالم الساحر للعب وألعاب الأطفال.

وتعد الغرفة الخضراء المخصصة للقرطاسية ولوازم المكاتب المصنعة بطريقة مستدامة من الفعاليات المميزة في المعرض، إلى جانب برنامج ندوات لمدة يومين يضمن إطلاع محترفي الصناعة والمعنيين بها على أحدث اتجاهات السوق في الشرق الأوسط.

تتميز دورة المعرض هذا العام بحضور أوروبي قوي، حيث يشارك أكثر من 50 عارضًا هذا الأسبوع من القارة العجوز. من بين هؤلاء العارضون شركة “أولمار” العارض الدائم من البرتغال، التي تقدم تشكيلتها صديقة البيئة من المنتجات التي تحمل علامة Fegol للوازم المكاتب و Pajory للأدوات المدرسية.

وقال جواو أوليفيرا، الرئيس التنفيذي لشركة أولمار: “لقد نجحنا في زيادة مبيعاتنا في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا بنسبة 45 % على مدى السنوات الثلاث الماضية، ونأمل أن نحسن هذا الرقم. نقوم حاليا بالتصدير إلى 32 دولة ونعتزم إضافة دولتين على الأقل إلى هذه القائمة بنهاية العام. لقد أبرمنا شراكات جيدة للغاية مع جميع الموزعين الذين التقينا بهم في بايبر ورلد الشرق الأوسط ونعود دائمًا لزيادة التعريف بعلاماتنا Pajory و Fegol”.

شركةStilolinea  الإيطالية أحد العارضين الأوروبيين  الحريص على الاستفادة من الانتشار الإقليمي الواسع لمعرض بايبر ورلد الشرق الأوسط 2019.  تشارك الشركة الإيطالية ضمن قسم الهدايا المؤسسية في 2019 ، وتركز على تشكيلتها إيطالية الصنع من أقلام الكتابة للهدايا والترويج.

وقالت “لورا شيكو” المالك والمدير الإداري في الشركة: ” Stilolinea شركة إيطالية الصنع 100 في المائة تنتج أقلام كتابة الهدايا والترويج منذ عام 1972. تعد الشركة اليوم واحدة من أهم الشركات الرائدة في السوق الأوروبي، وقد تطورت لتصبح علامة مطلوبة على الصعيد الدولي.

وقالت شيكو: “ما يميزنا هو تعاوننا مع كبار المصممين المعاصرين، وبعضهم من الشركات الإيطالية الفاخرة مثل فيراري، مازيراتي وبينينفارينا. كما نعمل أيضًا مع طلاب رائعين من جامعات إيطالية مهمة مثل كلية الفنون التطبيقية في تورينو. هذا هو أصل الأسلوب والفخامة الإيطالية، وهو أيضًا السر وراء العشق الذي تحظى به أقلامنا في الأسواق الأجنبية”.

وتعليقاً على السوق الأوسطي والأفريقي، قالت شيكو: “هذه الأسواق مهمة جدًا لتطوير قناة موازية يمكن من خلالها استحسان خطنا الخاص بالهدايا الذي يتحلى بنفس مستوى الجودة الرفيع لعلامات معروفة أخرى، لكن بميزة إضافية تتمثل بالأسعار التنافسية. ”

وفي سياق متصل، يتصدر المشاركين في معرض الشرق الأوسط لعالم الجلود مصنع الخزنة للجلود من الإمارات، الذي يعرض أحدث تطورات جلود الإبل صديقة البيئة والمنتجات المصنعة منها.

كما يعود مجلس تصدير الأحذية والجلود الجنوب أفريقي (SAFLEC) بأرقى المنتجات الجلدية من جنوب إفريقيا. يتم عرض عشرات العلامات المختارة في جناح SAFLEC، لتقديم أحدث منتجاتها من اكسسوارات الأزياء والأحذية إلى الديكور الداخلي والهدايا المؤسسية.

تقدم قرية بلاي ورلد كل شيء في قطاع ألعاب الأطفال، من ألعاب البناء، الألعاب المخملية، الألعاب التعليمية إلى لوازم حفلات الأطفال وألعاب التحكم عن بعد أو الألعاب متعددة الوظائف. وضمن هذا القسم تشارك يشارك بقوة موزعون وعلامات منتجات منزلية مثل Qualatex، Bingo، Cozydots،  Coq En Pate،  Funskool،  Seetal وبارتي سنتر.

Advertisements

يمكن لآلاف العملاء التجاريين في المنطقة رؤية منتجات القرطاسية والمنتجات الورقية المناسبة بيئياً والمفيدة اجتماعياً والمجدية اقتصاديا بشكل مباشر  من خلال الغرفة الخضراء.

تعد الغرفة الخضراء دليلاً مفيدًا لأي زائر يتوق إلى الحصول على منتجات مستدامة، حيث تحتوي على مجموعة متنوعة من السلع المصنعة بأسلوب أخلاقي لأبرز العلامات مثل أولمار، دابل ايه، ITC، Bi-Silque، Bluecat Paper، The Navigator Company، Hindustan Pencils، Luxor ، Rapesco سلام جريتنجز ، سمارت باجز ، وباتشوود.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements