يسرّ Thrustmaster®، إحدى رواد العالم في مجال ملحقات ألعاب فيديو محاكاة السباقات والطيران، أن تأكد وجودها في منطقة الشرق الأوسط.

دبي، في 17 مارس 2019 — تُعد شركة Thrustmaster، والتي تتمتع بسمعة طيبة ذائعة الصيت عبر العالم، طرفًا فاعلاً رئيسيًا في مجال ألعاب الفيديو، بفضل منتجاتها المرخصة رسميًا.

تفخر شركة Thrustmaster، التي تأسست عام 1990 واشترتها مجموعة Guillemot Corporation عام 1999، بتقديم خبراتها التقنية والمعرفية المكثفة في سعيها وراء قيمها الأساسية المتمثّلة في الشغف، والجودة والابتكار ضمن نطاق سوق ملحقات ألعاب الفيديو. ومنذ ما يقرب من 30 سنة إلى الآن، لم تتوقف Thrustmaster ولو للحظة عن تطوير حلول رائدة لإرضاء كل اللاعبين على اختلاف أنواعهم، وذلك بابتكار منتجات تجعل من تجارب الألعاب الدقيقة للغاية أمرًا ممكنًا — بما في ذلك عجلات السباق وأذرع التحكم ولوحات اللعب المتطورة — على كل أنظمة الألعاب. وبغية تحسين مستويات الواقعية والانغماس في عوالم الألعاب الأسطورية للمستخدمين النهائيين بصورة أكبر، دائمًا ما سعت Thrustmaster إلى تطوير منتجات وملحقات مُرخّصة من شركائها المرموقين، بهدف صنع رابط بين العالمين الافتراضي والواقعي، وتوسيع آفاق الواقعية من خلال أجهزتها المطابقة للحقيقية بمقياس 1:1 والواقعية للغاية.

وفي المقام الأول، يمكن إرجاع نجاح العلامة التجارية إلى التزام مهندسيها بالتميز من حيث تصميم المنتجات، بالإضافة إلى انفتاح فريقها وإصغائه اللذين لا ينقطعا إلى احتياجات ومتطلبات مجتمعاتها المختلفة من اللاعبين.

تمثّل عجلة القيادة T-GT — والتي تُعد عجلة السباق الرسمية لكل سباقات Gran Turismo Sport — عجلة القيادة الرئيسية المتطوّرة من بين العجلات التي تحمل اسم العلامة التجارية من حيث التطورات التقنية الفريدة، وذلك بفضل علاقات العمل الوطيدة بين Thrustmaster وفرق تطوير الألعاب الرائدة المختلفة. ومن ثم، فإنّ النتيجة النهائية هي مستوى لا نظير له من الواقعية فيما يتعلق بالأحاسيس التي يستطيع اللاعبون الشعور بها وتجربتها.

ومن الجدير بالذكر أنّ نظير العجلة في عالم محاكاة الطيران هو ذراع التحكم HOTAS Warthog الرائعة: ذراع تحكم فائقة الدقة وهي متطابقة رسميًا مع وحدة تحكم طائرة A-10C المقاتلة، ومرخصة رسميًا من قبل القوات الجوية الأمريكية.

تُصنّف Thrustmaster كإحدى الشركات الرائدة في مجال محاكاة الطيران وسباقات السيارات، وهي تعمل في الوقت الحالي على تطبيق مهاراتها واسعة النطاق وشغفها في قطاعات السوق التكميلية لإرضاء مجتمعات جديدة من اللاعبين.

THRUSTMASTER

مجموعة Guillemot Corporation هي شركة مُصممة ومُصنّعة للأجهزة والملحقات الترفيهية التفاعلية. وتوفر المجموعة تشكيلة متنوّعة من المنتجات تحت اسمي العلامتين التجاريتين Hercules وThrustmaster. وللعلم، فإنّ مجموعة Guillemot Corporation، النشطة في هذا المجال منذ عام 1984، تتواجد حاليًا في 11 بلدًا (فرنسا وألمانيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وكندا وهولندا وإيطاليا وبلجيكا والصين [هونغ كونغ] ورومانيا) وتوزّع منتجاتها في أكثر من 100 بلدٍ في جميع أنحاء العالم. وتتمثّل مهمة المجموعة في توفير منتجات عالية الأداء تتميز بالراحة وتُزيد من متعة وسائل الترفيه التفاعلية الرقمية للمستخدمين النهائيين. www.guillemot.com

حقوق التأليف والطبع والنشر © لعام 2019 مملوكة لمجموعة Guillemot Corporation S.A. جميع الحقوق محفوظة. وThrustmaster® هي علامة تجارية مُسجّلة لمجموعة Guillemot Corporation S.A. أما جميع العلامات التجارية الأخرى فهي مُعترف بها بموجب هذه الوثيقة ومملوكة لأصحابها المعنيين. ويُرجى الملاحظة أنّ الرسومات ليست مُلزمةً. وتخضع المحتويات والتصاميم والمواصفات للتغيير دون إشعار، وقد تختلف من بلد إلى آخر.

 

شارك اصدقائك في :