الخميس. أكتوبر 17th, 2019

تطرح بيور جولد للمجوهرات قلادات “أمي” الألماسية على هيئة قلب

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 مارس 2019: للذين يبحثون على هدية عيد الأم المثالية للتعبير عن مدى حبهم لأهم امرأة بالحياة، بإمكانهم اختيار قلادة بيور جود للمجوهرات الرائعة المرصعة بالألماس مع كلمة أمي باللغتين الإنجليزية والعربية المتوفرتان بمتجر بيور جولد.

بيور جولد للمجوهرات، محل التجزئة الحائز على عدة جوائز، سلط الضوء على حب الجميع الكبير والصامت للأمهات من خلال قلادة قلب وقلادة على شكل دمعة مرصعتان بالألماس.

Advertisements

وبهذه المناسبة علق السيد كريم ميرتشنت، الرئيس التنفيذي والمدير الإداري لمجموعة بيور جولد :”الأم هي ملكة كل عائلة، تهتم بكل تفاصيل أبنائها، وتلبي احتياجات الجميع. تعبر قلادة ‘أمي’ عن مدى حبنا لأمهاتنا، وهدية أبدية أية أم تتمناها.”

تمثل قلادة “أمي” باللغة الإنجليزية طبقتان مزدوجتان بكلمة “أمي” منحوتة بالوسط حيث تتكون الطبقة الخارجية للقلادة من ذهب عيار 18 قيراط، اما الطبقة الداخلية، فتتسطر الألماسات على هيئة قلب.تتوفر هذه القلادة الجميلة بسعر 1,299 درهم إماراتي.

Advertisements

أما قلادة “أمي” المحفورة بالخط العربي، فتم تشكيلها على هيئة قطرة مع حواف خارجية مصنوعة من الذهب والألماس المرصع من الداخل. تتوفر القلادة بنفس سعر قلادة “أمي” باللغة الانجليزية.

بالإضافة إلى ذلك، يقدم بيور جولد للمجوهرات قسيمة بقيمة 500 درهم إماراتي عند شراء أي قلادة من المجموعة الخاصة بعيد الأم من تاريخ 7 إلى 23 مارس، 2019.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements