لاعب الكريكيت البارز كيرون بولارد يزور مركز “نانو إم” خلال فعاليات الدوري الباكستاني الممتاز 2019

لاعب الكريكيت يزور مركز الرعاية الصحية لإجراء تقييم متعمق لصحته ولياقته ووظائف أعضائه وقدرات أدائه

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 مارس 2019، (“ايتوس واير”): زار لاعب الكريكيت الشهير، كيرون بولارد، الذي يلعب لفريق “بيشاور زالمي” في الدوري الباكستاني الممتاز، مركز نانو إم، أحد مراكز شركة الإمارات للرعاية الصحية، مطلع شهر مارس الجاري.

وخضع بولارد لمجموعة متنوعة من التقييمات الصحية في مركز نانو إم، مرفق الرياضة والأداء البشري المتطور في دبي، والتي تشمل صورة كهربائية للقلب، واختبار كتلة الجسم، وتحليلاً ميكانيكياً حيوياً ثلاثي الأبعاد لحركات صد وضرب الكرة واختبار الحد الأقصى لامتصاص الأكسجين – والذي يبيّن الحد الأقصى من الأكسجين الذي يستهلكه الجسم خلال النشاط البدني.

وقال بولارد، الذي أجرى استشارات مع الأطباء الخبراء في مركز نانو إم: “إن مركز نانو إم مثير للإعجاب، فلديه جميع المعدات والتكنولوجيا في مكان واحد لتقييم المحترفين الرياضيين”.

من ناحيتها، قالت الدكتورة جنيفر والش، رئيس قسم الرياضة والأداء البشري في مركز نانو إم: “يسرنا استضافة كيرون بولارد في مركزنا، حيث إنه مصمم للرياضيين الذين يرغبون في تحسين أدائهم ومعالجة الإصابات الرياضية الحالية والحيلولة دون وقوع أية إصابات محتملة. وتماشياً مع هدف دبي في أن تصبح مركزًا للسياحة الطبية، فإن مركز نانو إم يسبق الجميع بعقد من الزمن على الأقل”.

ويجري مركز نانو إم تقييمات شاملة للرياضيين الهواة والمحترفين الذين يمارسون مجموعة متنوعة من الألعاب الرياضية، بما في ذلك كرة القدم، والجولف، والكريكيت، والتنس، وفنون القتال المختلطة.

 

نبذة عن مركز نانو إم

يستخدم مركز نانو إم – إحدى مراكز شركة الإمارات للرعاية الصحية – أحدث تكنولوجيا لتحليل مستويات الصحة واللياقة البدنية للرياضيين وتحديد ومعالجة الإصابات الحالية أو المحتملة ، حيث يبقى مطلعًا على أحدث الاتجاهات والعلاجات. هذا ويوفر مركز نانو إم ، من خلال التركيز على مجموعة من الألعاب الرياضية بما في ذلك كرة القدم والجولف والكريكت والتنس والفنون القتالية المختلطة ، إمكانية إجراء تقييمات طبية شاملة للرياضيين المحترفين ، كما يتضمن المرفق أيضًا منطقة لتحليل الحركة بشكل ثلاثي الأبعاد من خلال كاميرات عالية الوضوح لرصد وتحليل حركة الجسم بأكمله. ولقد تم افتتاح عيادة نانو إم ، المرفق الطبي الأول من نوعه ، بنخلة جميرا في نوفمبر 2017.

*المصدر: “ايتوس واير”

شارك اصدقائك في :