شحنات سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 تتخطى 10 مليون وحدة

دبي، 14 مارس، 2019 أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين أن إجمالي شحناتها من سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 قد تجاوزت 10 ملايين وحدة. وبفضل تصميمها العصري والمبتكر وأدائها المتميز، حققت سلسلة هواتف HUAWEI Mate 20 مستويات استثنائية من المبيعات منذ إطلاقها، واستحقّت تقديراً واسع النطاق بين أبرز وسائل الإعلام المعنية بشؤون التكنولوجيا في العالم.

وتمزج سلسلة HUAWEI Mate بين معايير الابتكار التقني المتطور الذي تشتهر به Huawei، والتصاميم الثورية التي تؤكد على الهوية المتفردة للعلامة. وتم طرح لوني الأخضر الزمرّدي وميدنايت بلو الأزرق للمرة الأولى في سلسلة HUAWEI Mate 20، مما منح الهواتف إحساساً متجدداً بالأناقة، والذي يستكمل الابتكار التقني للهاتف وهوية التصميم المستوحاة من العلوم المتقدمة. ولعبت هذه اللمسات الجمالية الجديدة دوراً في تعزيز فرص سلسلة HUAWEI Mate 20 للفوز بقلوب المزيد من العملاء بين المستخدمين في عالم الأعمال والمهتمين بتوجهات الموضة على حد سواء.

وعلاوةً على المستهلكين، أكدت مجموعة من المؤسسات التخصصية الرائدة على إعجابها بسلسلة HUAWEI Mate 20 نظراً لمزيجها الفريد بين التكنولوجيا والتصميم. وفي المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة 2019، الحدث الأضخم في القطاع، والذي يتولى تنظيمه الاتحاد العالمي للاتصالات المتنقلة، حصل هاتف HUAWEI Mate 20 Pro على جائزة “أفضل هاتف ذكي لعام 2019″، متفوّقاً على هواتف متميزة من عدّة شركات أخرى مرموقة في السوق. وتأتي هذه الجائزة نتيجة لتركيز مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين على تحقيق القيمة للمستهلكين من خلال الابتكار الذي توّج بعلامات فارقة في الأداء والتصوير الفوتوغرافي والذكاء الاصطناعي وغيرها – والتي يمكن رؤيتها جميعاً في السلسلة HUAWEI Mate 20.

وفي تعليقه، قال كيفن هو، رئيس أعمال الهواتف النقالة في مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “بالنظر إلى المستقبل، ستواصل مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين توجيه أعمالها بشكلٍ ينطلق من احتياجات العملاء وينتهي بتلبية توقعاتهم. ويتجلى هدفنا الأهم في قيادة مسيرة تحول قطاع الأجهزة الذكية، وتزويد المستهلكين بتجربة ملهمة وذكية في مختلف السيناريوهات”.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. فضلا عن ارتقائها إلى المرتبة الخامسة عالميا من حيث أكثر الشركات استثمارا في الأبحاث و التطوير والتي تصدرها لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي (2018) .

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:

شارك اصدقائك في :