مطعم ترايبس يطلق لأول مرة تحدي ” واريور برجر”

تحدي ’ترايبس واريور برجر‘، ابتداءً من مارس ولغاية أبريل

يدعو مطعم ’ترايبس‘ ذو الأجواء الأفريقية، زواره من عشاق البرجر لخوض تحدٍ فريد وتناول 1 كغ من البرجر والبطاطس المقلية وميلك شيك الشوكولاته دفعة واحدة. سيحصل الضيوف المشاركون في تحدي تناول وجبة البرجر خلال أقل من 60 دقيقة على الوجبة البالغ سعرها 149 درهم إماراتي مجاناً، إضافة إلى قميص أنيق يحمل توقيع ’ترايبس واريور‘، وفرصة الاستمتاع بلحظات الفوز برفقة الاصدقاء.

  • العرض: تحدي ’ترايبس واريور برجر‘ (1 كغ من البرجر والبطاطس المقلية وميلك شيك الشوكولاته)
  • التاريخ: ابتداءً من مارس ولغاية أبريل
  • المكان: مطعم ’ترايبس‘
  • الموقع: دبي مول، مول الإمارات
  • السعر: 149 درهم إماراتي، ويمكن للضيوف الحصول على الوجبة مجاناً عند إنهائها خلال أقل من 60 دقيقة، مع قميص مميز من ’ترايبس واريور‘.
  • جهات الاتصال: info@tribesrestaurant.com، +971 43950660

لمحة حول ’ترايبس‘:

توفر مطاعم ’ترايبس‘، مفهوم الطعام غير الرسمي الذي يقدم خيارات غير محدودة من الأطعمة والمشروبات، من موقعها في ’دبي مول‘ ومول الإمارات‘، تجارب مميزة ترضي جميع الذواقة، حيث يتيح المطعم ذو الطابع القبلي قائمة واسعة تزخر بأشهى النكهات الفريدة المستوحاة من الحقبة القبلية الأفريقية، ليجمع بين نكهات جزر الملوك الشرقية والنكهات الفرنسية الغربية مع نكهات مالي والتوليفات الهندية من الجنوب مع التوايل العربية من الشمال.

يتسع مطعم ’ترايبس‘ الكائن في ’دبي مول‘ لقرابة 138 ضيفاً، حيث يتألق بموقعه الفريد قرب نوافير دبي الشهيرة، ويحتضن صالة خارجية في الهواء الطلق تتيح للضيوف التلذذ بوجباتهم وسط أروع الإطلالات على نوافير دبي.

لمحة حول ’فود فاند إنترناشيونال‘:

بدأت سلسلة المطاعم ’فود فاند إنترناشيونال‘ مسيرتها الحافلة كمفهوم انطلق منذ أكثر من 14 عاماً من قبل رئيسها السيد كوستا تومازوس، الذي بدأ رحلته في عالم المأكولات والمشروبات في السبعينيات عندما كان في طليعة من افتتحوا سلسلة مطاعم ’ستيك هاوس‘ في جنوب أفريقيا. ’فود فاند إنترناشونال‘ هي شركة مملوكة ومدارة عائلياً وقد طوّرت مجموعة من العلامات التجارية للمطاعم في جميع أنحاء العالم. تصبّ جميع مطاعم العلامة اهتمامها بشكل كبير على رضى العملاء باعتماد أعلى المعايير ومستويات الجودة بغية تجسيد مفاهيم ملهمة في عالم المذاق الرفيع.

ويركز ابن كوستا الذي يشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة، على التطوير الاستراتيجي للمجموعة والجمع بين جميع عناصر الإدارة المالية السليمة مع الأسلوب الريادي الاستثنائي على طريق تقديم المفاهيم والحلول العملية في قطاع الأغذية وتنمية محفظة المجموعة عاماً بعد عام، فضلاً عن اغتنام فرص جديدة وتحويلها إلى واقع. وتشمل محفظة ’فود فاند إنترناشيونال‘ عدداً من العلامات التجارية المستقلة والمختصة بتقديم الأغذية والمشروبات والتي تتوزع في جميع أنحاء العالم على مستوى جنوب أفريقيا واليونان والمملكة المتحدة والشرق الأوسط.

شارك اصدقائك في :