الأربعاء. نوفمبر 13th, 2019

مستحضر علاجي من هيركلينيكين لإعادة نمو الشـعـر

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة؛ تشتهر شركة هيركلينيكين Harklinikken الرائدة في علم نمو الشعر، بنتائج لا مثيل لها. تعالج عيادة استعادة الشعر الدنماركية بفعالية تساقط الشعر الوراثي لدى النساء والرجال حسب احتياجات كل عميل. يعتمد العلاج على مستحضر خاص بشكل سائل، الذي يوضع على فروة الرأس يومياً، ويؤدي إلى تنشيط نمو الشعر.

Advertisements

يعمل أخصائيو الشعر ذوي الخبرة في هيركلينيكين Harklinikken أولاً على تقييم العملاء وتحديد الذين يمكن مساعدتهم. وبوسع المرشحين توقّع نتائج ملموسة بعد 3- 4 أشهر من العلاج، سواء من حيث إعادة نمو الشعر الجديد أو تحسين جودته وملمسه.

Advertisements

يتكوّن المستحضر العلاجي من مشتقات من جذر الأرقطيون والزهرة المخملية التي دُمجت في عملية تخمير ثلاثية الخطوات. صُمّم كل مستحضر وعُدّل بشكل فردي باستمرار خلال عملية العلاج، مع تقدم العملاء خلال المراحل المختلفة.

وقد صرّح لارس سكووت، مؤسس هيركلينيكين Harklinikken وكبير علمائها قائلاً: ” إن العيش في الشرق الأوسط يمكن أن يكون صعباً على الشعر. من ناحية التعرّض للشمس والحرارة والرطوبة والتغذية والمواد الكيميائية الموجودة في الماء لها تأثير على حالة الشعر، ولكنها ليست الأشياء الوحيدة التي قد يكون لها تأثير سلبي على جودة الشعر ومظهره؛ إذ أن لنمط الحياة دور شديد الأهمية هنا أيضاً. بالنسبة إلى الكثيرين، قد يشكّل تساقط الشعر تجربة مؤلمة تتحدى الطريقة التي نرى بها أنفسنا “.

لا تُساعد هيركلينيكين Harklinikken العملاء فقط في حالات الشعر الخفيف وتساقط الشعر، بل تقدّم مساعدةً لأولئك الراغبين في الحفاظ على شعر صحي جميل. تُقدّم هيركلينيكين Harklinikken، بالإضافة إلى علاجها الترميمي الحاصل على حقوق ملكية، مجموعة واسعة من منتجات العناية بالشعر من الشامبو إلى البلسم ومنتجات تصفيف الشعر والأقنعة المغذية، وكلها لا تحتوي على أيّة ملونات صناعية أو عطور أو سيليكون أو صوديوم لويات سلفات/صوديوم لوريل سلفات أو بتروكيماويات أو بارابينات أو أيّة مواد حافظة أخرى قد تثير إشكالية.

تتوفر جميع منتجات هيركلينيكين Harklinikken في عيادة الجميرا وفي متجر الويب الجديد الذي افتُتح حديثاً لمنطقة الشرق الأوسط: www.harklinikken.ae

لمحة عن هيركلينيكين Harklinikken

تقع عيادات هيركلينيكين Harklinikken الحصرية لعلاجات الشعر في كوبنهاغن، آرهوس، ريكيافيك، هامبورغ، برلين، دوسلدورف، شتوتغارت، فرانكفورت، ميونيخ، تامبا، لوس أنجلوس، نيويورك، دبي.

Advertisements

تقدم العيادات علاجاً مخصصاً لتساقط الشعر بنسبة 100%، استناداً إلى منتجات خاصة، وتقنيات رائدة وأنظمة معالجة فريدة. وقد عالج المؤسس لارس سكووت وفريقه أكثر من 100,000 مريضاً منذ افتتاح أول عيادة هيركلينيكين Harklinikken في كوبنهاغن، الدنمارك في عام 1992.

وتشتهر الشركة الآن على نطاق واسع بأنها منشأة رائدة لمعالجة تساقط الشعر في العالم، ليس فقط بفضل نتائجها التي لا تضاهى، بل أيضاً إلى التركيز الثابت على الأخلاقيات والشفافية وثقة المريض المتميزة. www.harklinikken.ae


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements