سوشيال هاوس يطلق قائمةً جديدةً بأسعار تبدأ من 25 درهم إماراتي

أعلن مطعم ’سوشيال هاوس‘ عن إطلاق قائمة طعامه الجديدة ’غداء عفوي‘ الغنية بالمأكولات السريعة وبتكلفة مقبولة ليصبح وجهة الغداء المفضلة لدى عامّة الناس. حيث سيقدّم المطعم لأصحاب الوقت المحدود وجبةً طازجة يتراوح سعرها بين 25

و49 درهم إماراتي من الأحد ولغاية يوم الخميس بين الساعة 12 ظهراً والساعة 4 بعد الظهر.

ويتّسم الطّعام في ’سوشيال هاوس‘ بالبساطة والمذاق الشهي وسرعة التحضير، مما يسمح للضيوف بالانتهاء من وجبتهم في غضون ساعة. كما سيتسنى للضيوف الراغبين بتناول الغداء في فسحة مريحة للاسترخاء،الاستمتاع بطعامهم على ترّاس يطلّ على المشهد الخلاب لنافورة دبي.

وتزخر قائمة طعام ’الغداء العفوي‘بالعديد من أشهى الوجبات السريعة وتشكلية من ألذّ الأطباق الغنية بالسكريات. كما تتضمّن القائمة خيارات واسعة ومتنوعة تلبي رغبات جميع الضيوف من النباتيين مثل سلطات فريكة جبن الحلّوم المشوي والكينوا الشهيّة، أو من محبي اللحوم كطبق كاساديا الدجاج بالجبن وباستا ماك آند تشيز مع اللحم . وبإضافة أطباق جديدة إلى القائمة مثل أجنحة الدجاج والأطباق العربية الشهيرة مثل الكشري، سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بكمية أكبر من الطعام بكلفة أقل.

يفخر المطعم بمأكولاته المستوحاة من المطابخ الأمريكية والمتوسطية والآسيوية حيث يقدّم أطباقاً شهيّة تمزج بين الشّرق والغرب. وسيشعر الضيوف بأجواء الألفة والمودة لحظة دخولهم المطعم الذي سيسحرهم بمطبخه المفتوح ومساحاته الداخلية والخارجية التي تستقبل الضيوف بترحاب على مدار اليوم.

يقع ’سوشيال هاوس‘ في الطابق الأرضي في دبي مول. حيث تساعد جمالية موقعه الضيوف على الاسترخاء فترة الظهيرة والاستمتاع بإطلالة ساحرة على نافورة دبي الأخّاذة وبرج خليفة الأسطوري.

وبفضل جودة الطعام والموقع المتميز في قلب ’داون تاون دبي‘ تحوّل ’سوشيال هاوس‘ إلى أكثر وجهات الغداء إقبالاً في المدينة.

شارك اصدقائك في :