الأربعاء. نوفمبر 13th, 2019

القرية العالمية تطلق حملة “كلام الفلافل” في أبرز المطاعم العربية عبر دبي

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

  • خمس بلدان عربية تقدّم أغلفة الفلافل المميزة بتصاميم لفنانين مشهورين
  • أغلفة الفلافل تتضمن تذكرة دخول الى القرية العالمية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 5 مارس، 2019: أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم، والوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، عن إطلاق حملتها الترويجية تحت شعار “كلام الفلافل” في مطاعم عربية رئيسية عبر مدينة دبي والتي تحوّل هذه الوجبة العربية الشهية والبسيطة الى منتج رقمي مبتكر يحتوي على تذكرة دخول إلى القرية العالمية.

Advertisements

وتتضمن قائمة المطاعم الرئيسية في دبي كل من “شارع منقوشة” و”جدودنا” و”أوبريشن فلافل”، التي ستقدّم لعملائها سندويشات الفلافل في أغلفة مصمّمة خصيصاً بإصدار محدود لا تمثل فقط ثقافات خمس دول عربية، بل تتضمن أيضا رمزاً شريطيا “باركود” مدمجاً في التصاميم، ليتحوّل معها كل غلاف إلى تذكرة دخول مجانية إلى القرية العالمية.

Advertisements

وبهذه الأغلفة المصممة بشكل فريد، تقدّم القرية العالمية تحية خاصة للأفراد الذين يستمتعون بتناول سندويشات الفلافل على الطريقة السورية والمصرية واللبنانية والفلسطينية والأردنية بكونهم أشهر البلد العربية بتقديم وجبة الفلافل. وتمثّل هذه التصاميم جوهر هذه البلدان وشعوبها بطريقة عصرية ومبتكرة تحول الوجبة الخفيفة إلى عمل فني مميز. وتحمل أغلفة سندويشات الفلافل رسومات لخمسة فنانين مشهورين من جميع أنحاء الشرق الأوسط.

وقال مهند إسحاق، مدير تجربة الضيوف في القرية العالمية: “حملة “كلام الفلافل” هي إحدى أبرز المبادرات المبتكرة التي أطلقناها بهدف التفاعل مع المجتمع في الإمارات. ومن خلال هذا العرض، نحتفي بالثقافات العديدة في العالم العربي ونرتكز على كون هذه الوجبة الخفيفة واحدة من الوجبات الأكثر شهرة لدى مختلف الضيوف والجنسيات في الإمارات لنقوم من خلالها بالتفاعل مع الضيوف حتى خارج الحدود الجغرافية للقرية العالمية وتقديم فرصة فريدة لهم لزيارتنا بحيث تضم هذه الأغلفة تذكرة دخول مجانية لحامليها. ونحرص في القرية العالمية في كل موسم على تقديم مختلف المبادرات المجتمعية التي تصل للضيوف في جميع أنحاء الإمارات وتتفاعل معهم بهدف نشر السعادة بينهم والتي تضم برامج الترفيه الخارجي التي يقدمها فريق الترفيه في أكثر من 120 من المؤسسات التعليمية والخدمية في كل موسم.”

تستمر القرية العالمية باستقبال ضيوفها في الموسم الثالث والعشرين لتقدّم لهم تجربة تسوق فريدة وباقة من أجمل العروض الثقافية والترفيهية والمفاجآت يوميا حتى 6 أبريل 2019. تفتح القرية العالمية أبوابها من الساعة 4 بعد الظهر حتى منتصف الليل من السبت للأربعاء ومن الساعة 4 بعد الظهر حتى الساعة 1 صباحا أيام الخميس والجمعة وأيام العطل الرسمية، علما أن يوم الأثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.

تابعوا أخبار القرية العالمية على:

  • الموقع الرسمي: www.globalvillage.ae
  • فيسبوك: Global Village AE
  • تويتر: @GlobalVillageAE
  • انستجرام: @GlobalVillageUAE
  • سناب شات: @GlobalVillageME
Advertisements

نبذة عن القرية العالمية

القرية العالمية هي الوجهة العائلية الأولى للثقافة والترفيه والتسوق في المنطقة، حيث استطاعت منذ انطلاقتها أن تجسد ملامح العالم المختلفة وأن تزرع الابتسامة على وجوه الملايين من ضيوفها في كل موسم. وتعتبر القرية العالمية وجهة فريدة ومتكاملة للتمتع بأرقى تجارب التسوق والمأكولات والترفيه العالمية، وتقدم لضيوفها في كل موسم طيفاً واسعاً من الفعاليات والعروض والأنشطة التي تعد الأكثر ضخامة وتنوعاً على مستوى المنطقة، إلى جانب تقديم العديد من المفاجآت المرحة للملايين من الضيوف في أجواء الهواء الطلق المتميزة، كما أنّها تبرز أفضل ما في ثقافة بلدان العالم ضمن فعاليات مهرجانية مفعمة بالحيوية، آخذة ضيوفها في رحلة مميزة حول العالم عبر مجموعة من الأجنحة يمثل كل منها غنى وثقافة مختلف البلدان، وتتفرد بما تقدمه من أشهى المأكولات العالمية بالإضافة إلى التجارب الترفيهية المذهلة عبر مجموعة واسعة من الألعاب المسلية والجولات الشيقة. ويمكن التمتع بكافة هذه التجارب الاستثنائية عبر شراء تذكرة الدخول التي تبلغ قيمتها 15 درهما إماراتيا فقط. ينطلق الموسم التشغيلي للقرية العالمية في نوفمبر من كل عام ويستمر حتى أبريل من العام التالي.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements