الخميس. أكتوبر 17th, 2019

طلبة “مواهب من الناس الجميلين” يشاركون في “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019:

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

[دبي – الإمارات العربية المتحدة؛ 10 مارس 2019] – يحتفي”مواهب من الناس الجميلين”، وهو استوديو فني لأصحاب الهمم الذين تزيد أعمارهم على 16 عاماً، بمشاركة عدد من طلابه الموهوبين في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

ويعد الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019 الذي يقام خلال الفترة من 14 إلى 21 مارس المقبل في 9 مواقع في أبوظبي ودبي، أكبر حدث رياضي إنساني في العالم، لتمكين أصحاب الهمم من خلال الرياضة. وتعد “الألعاب العالمية أبوظبي 2019” النسخة الأضخم في تاريخ الأولمبياد الخاص، حيث من المتوقع أن يشارك فيها 7500 رياضي ينتمون إلى أكثر من 192 دولة، للمنافسة في 24 فعالية رياضية أولمبية.

Advertisements

ويشارك ستة طلاب من “مواهب” – وهم آرتي شاه، وأسماء بكر، ومريم اسماعيل، ونذير علي، وجيمس كازاكي – في حفل افتتاح الألعاب العالمية الذي يقام بمدينة زايد الرياضية، حيث سيتم عرض تجاربهم أمام العالم، من خلال فيديو خاص تنتجه لجنة الأولمبياد الخاص، خلال فترة التحضير لحفل الافتتاح.

ويشارك في الألعاب العالمية أيضاً طالبان متميزان من “مواهب”، وهما: عبدالله لطفي الذي يعرض مواهبه في رياضة البولينغ، وفنسنت بور في رياضة الجولف، – وبذلا قصارى جهودهما في التدريبات لخوض المنافسات.

وبهذه المناسبة، قالت ويمي دي ماكير، المؤسس والمدير العام لاستوديو “مواهب من الناس الجميلين”: “نهنئ مواهبنا الشابة على مشاركتهم في حفل افتتاح “الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019″، ونتمنى لعبدالله وفنسنت تحقيق أفضل النتائج في المنافسات. إننا في استوديو ’مواهب‘ نفخر بهذه الطاقات الشابة التي شكلت مصدر إلهامٍ للآخرين، لتغلبهم على الصعوبات التي تواجههم”.

حول “مواهب من الناس الجميلين”:

“مواهب من الناس الجميلين” هو استوديو فني لأصحاب الهمم الذين تتراوح أعمارهم من 16 سنة فما فوق.

Advertisements

يقع الاستوديو في منطقة الفهيدي التاريخية الغنية ثقافياً والمعروفة سابقاً بالبستكية، ويقدم مساحة تتيح للفنانين الطلاب تعلم المهارات الفنية وتطوير ثقتهم بنفسهم وسط بيئة آمنة ومريحة.

ويضمن جوه الترحيبي أن يتم التعامل مع كل طالب على حدة بوصفه فرداً يتمتع بحرية الفكر والعمل. ويمكن لكل طالب التسجيل لمدة يوم واحد في الأسبوع على الأقل، أو 5 أيام كحد أقصى. ويمتد دوام السنة الدراسية في الاستوديو من شهر سبتمبر وحتى يونيو.


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements