دبي باركس آند ريزورتس تستضيف أبطال الأولمبياد الخاص في موشنجيت دبي

دبي، 10 مارس 2019: استضافت دبي باركس آند ريزورتس، أكبر وجهة ترفيهية متكاملة في الشرق الأوسط، أكثر من 4,000 لاعب رياضي مشارك في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية بأبوظبي، التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة. وقد استمتع الأبطال بيوم حافل بالمغامرات والتشويق ومليء بالأدرنالين وفرصة مقابلة شخصياتهم المفضلة في موشنجيت دبي.

وفي هذه المناسبة صرح محمد سليمان الملا، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب في دي إكس بي إنترتينمنتس، الشركة المالكة لدبي باركس آند ريزورتس: “اسعدنا إستضافة الأبطال الرياضيين المشاركين في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي بموشنجيت دبي ضمن دبي باركس آند ريزورتس. نتمنى أن يكون هؤلاء الأبطال قد حظوا بيوم حافل بالمتعة والبهجة في المنتزه. ويمثل هذا الحدث مناسبة تاريخية ذات أهمية كبيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويتعدى كونه مجرد سلسلة من المنافسات الرياضية، فهو يلعب دوراً كبيراً في رفع الوعي فيما يتعلق بأصحاب الهمم وإمكانياتهم الإستثنائية، هذا علاوة على دوره في منح الرياضيين وممثليهم الفرصة للتعرف على الثقافة والتقاليد الإماراتية الأصيلة”

تفخر دبي باركس آند ريزورتس بدعمها المستمر لإستراتيجية دبي 2020 لأصحاب الهمم الهادفة الى احتضان وتمكين أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع.

شارك اصدقائك في :