الأثنين. سبتمبر 16th, 2019

منتجع ريكسوس شرم الشيخ يطلق باقة “مرح البحر الأحمر العائلية”

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

مصر، في 10 مارس 2019: أعلن منتجع ريكسوس شرم الشيخ، إطلاق باقة “مرح البحر الأحمر العائلية” المصممة خصيصًا للعائلات الباحثة عن المتعة والإثارة والاستجمام ضمن مغامرة مصرية واحدة.

وأوضحت الإدارة أن هذه الباقة الحصرية تتضمن إقامة في غرفة ممتازة، أو غرفة فاخرة، أو غرفة عائلية لمدة أربع ليالي رائعة أو أكثر، مع تزويد الغرف بالتجهيزات الخاصة بكبار الشخصيات كسلة الفاكهة الطازجة وتشكيلة الحلويات الشهية. حيث سيستمع الضيوف بالمنظر الخلاب والأصوات العذبة لمياه البحر الأحمر الزرقاء المتلألئة، مع إمكانية الإفادة المجانية من أحد الأكواخ الشاطئية في أحد أيام الإقامة. كما يشتمل العرض على عرض رائع للدلافين، ورحلة بالقارب الزجاجي عبر مياه البحر الأحمر.

Advertisements

ويمكن للضيوف الاسترخاء والاستجمام في “ريكسوس رويال سبا”، حيث يمكنهم الحصول على خصم بنسبة 10% على جلسات التدليك وجلسات العناية الصحية الأخرى. أو الاستمتاع بإمكانية الإفادة المجانية اللامحدودة من الحمام التركي والساونا والجاكوزي. كما تتضمن الباقة مزايا إضافية رائعة كخدمة التوصيل المجانية للمطار، وخدمة التوصيل إلى خليج نعمة، بالإضافة إلى خمس قطع نقدية مجانية يمكن للأطفال استخدامها في أجهزة اللعب.

OLYMPUS DIGITAL CAMERA

تتوفر الباقة على كافة الحجوزات التي تتم عبر الموقع الإلكتروني الرسمي للمنتجع: www.sharmelsheikh.rixos.com وهي شاملة لجميع الخدمات.

إن منتجع ريكسوس شرم الشيخ جزء من مجموعة فنادق ريكسوس الفاخرة التي تتبع نمط الضيافة التركي، وهو واحد من ثلاث منشآت أخرى للمجموعة في مصر. و يُعرف بتصاميمه الفريدة من نوعها، وموقعه المميز بالقرب من البحر الأحمر، ومبدأ شمولية جميع الخدمات ضمن سعر الغرفة الأصلي،

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.sharmelsheikh.rixos.com

عن مجموعة ريكسوس:

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. و هذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر و يصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة و بتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة و الحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف. و تم تصميم و تجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة و تضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية و أندية صحية مع حمام تركي تقليدي و أرقى المرافق و الخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. و يرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

Advertisements

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل و المطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و”كونديه ناست”، و”أعظم فنادق العالم”. و تفضل وكالات السفر البارزة و منظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements