“ميزون بريفيه” تُنشئ محفظة عقارات بقيمة 300 مليون دولار أمريكي لتلبية احتياجات الآلاف من المسافرين الباحثين عن الفخامة

  • نمو محفظة عقارات الضيافة الفخمة لدى الشركة لتصل إلى 300 مليون دولار أمريكي
  • اختيار “ميزون بريفيه” ضمن المرشحين النهائيين في حفل الجوائز العالمية للشقق الفندقية لعام 2019
  • الشركة تعزز من فريقها القيادي

دبي، الإمارات العربية المتحدة

توفر شركة “ميزون بريفيه“، وهي شركة متخصصة في تقنيات الضيافة ورائدة في تأجير بيوت العطلات الفخمة وتتخذ من دبي مقرًا لها، نهجًا مبتكرًا يتيح لعملائها تجربة خيارات الإقامة الفخمة. ويجمع مفهوم عمل الشركة بين الخدمات والتسهيلات التي توفرها الفنادق المميزة والخصوصية والراحة التي توفرها المنازل. كما توفر الشركة، التي تأسست منذ عامين بالشراكة بين بول مالي ورامي شماع، تجربة إقامة تتميز بالفخامة والأصالة في أبرز المواقع ذات الإطلالات المميزة في دبي.

ومنذ إعلان الشركة عن جولة التمويل الأولى التي جمعت فيها 4 ملايين دولار أمريكي منذ أقل من 12 شهرًا، حققت الشركة نموًا مطّردًا في عدد الضيوف، حيث ارتفع العدد من أكثر بقليل من 1,000 ضيف في العام الأول لها إلى أكثر من 10,000 ضيف في العام الثاني. وبالنظر إلى النمو الهائل الذي شهده سوق الإيجار قصير الأجل، حققت الشركة نموًا ثابتًا في حجم الأصول الخاضعة لإدارتها، حيث يُتوقع أن تصل قيمة محفظة أصولها إلى أكثر من 300 مليون دولار أمريكي بنهاية العام.

وفي تعليقه على ذلك، قال بول مالي، المؤسس المشارك والمدير العام للشركة: “من أبرز نقاط القوة التي تتمتع بها شركة “ميزون بريفيه” الحفاظ على القوة الدافعة وتنمية محفظة أصولها بصفة مستمرة ومطّردة، مع الحفاظ في الوقت نفسه على جودة خدماتها. ولا شك أننا سنواصل النمو واستغلال الفرص الهائلة المتاحة في السوق بفضل المكانة التي تتمتع بها دبي كمركز سياحي ضخم”.

وقد أثمر هذا النهج المبتكر والنمو الهائل عن اختيار الشركة ضمن المرشحين النهائيين في حفل الجوائز العالمية للشقق الفندقية لعام 2019، والمقرر أن تنظمه “إنترناشيونال هوسبيتاليتي ميديا” (IHM) في لندن أواخر هذا الشهر. وتعتبر شركة ” ميزون بريفيه ” هي المرشح الوحيد لهذه الجائزة المرموقة من منطقة الشرق الأوسط ضمن فئة أفضل مشغل عقارات إيجار قصير الأجل، إلى جانب شركات دولية رائدة مثل شركة “بريدج ستريت”.

من جانبه، قال رامي شماع، المؤسس المشارك والمدير العام للشركة: “لطالما كان تركيزنا على التميز في أعمالنا لتوفير عروض حصرية وفخمة، ونحن في غاية السعادة للاعتراف بجهودنا وتميزنا على الصعيد العالمي”.

وأعلنت الشركة مؤخرًا عن تعيين ريان كاسبر كمدير لحيازة العقارات، حيث سيتولى مسؤولية التوسع في محفظة أصول الشركة. ويعتبر ريان من كبار المتخصصين العقاريين ويتمتع بخبرة طويلة لأكثر من عشر سنوات في دول مجلس التعاون الخليجي تشمل إدارة عدد من أبرز العقارات في دبي، كما شغل قبل ذلك منصب مدير الإيجارات الفخمة في شركة “لوكس هابيتات”.

وتعليقًا على تعيينه، قال ريان كاسبر: “إنني سعيد للغاية بالانضمام إلى شركة ” ميزون بريفيه” في رحلتها المميزة وأتطلع إلى قيادة جهود تطوير محفظة أصول الشركة. ومن الملاحظ أن هناك إدراك متزايد لإمكانية تحقيق عوائد أكبر من الإيجارات قصيرة الأجل بدلاً من الإيجار السنوي التقليدي، خاصةً في الأسواق التي تتسم بصعوبات في الإيجار. وإنني أتطلع إلى إفادة الشركة بخبراتي في مجال العقارات الفخمة”.

نبذة عن شركة ميزون بريفيه

في ظل النمو في الطلب على الإيجارات قصيرة الأجل لبيوت العطلات في دبي، تأسست شركة ” ميزون بريفيه ” في مارس من عام 2017 كعلامة فندقية افتراضية توفر خيارات عالية الجودة للإقامة والخدمات، مع التركيز على الزوار بغرض الأعمال والسياح المتميزين.

وفي أبريل من عام 2018، اختتمت الشركة جولة التمويل الأولى لها بعد جمع 4 ملايين دولار أمريكي وتشهد حاليًا توسعًا سريعًا في محفظة عقاراتها في جميع أنحاء دبي.

themaisonprivee.com

شارك اصدقائك في :