الثلاثاء. أغسطس 20th, 2019

الخطوط الجوية التركية تعيد تعريف السفر المريح

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مارس 2019: كعادتها في تقديم ابتكارات الطيران المميزة لضمان حصول ضيوفها على تجربة سفر مثالية، توفر الخطوط الجوية التركية الآن “مجموعة النوم الانسيابية” للمسافرين بتصميم مذهل. بدايةً من 19 فبراير، تضمن هذه المجموعة الجديدة المتوفرة في درجة رجال الأعمال الحصول على نومٍ مريح كالنوم في المنزل، ولكن فوق الغيوم.

هذه المجموعة المصممة عبر التعاون الناجح بين الخطوط الجوية التركية وشركة “زورلو تيكستيل”، والتي تحمل توقيع مصممين رفيعي المستوى، تسعى لتوفير ظروف نوم أكثر صحية وجودة.

Advertisements

من خلال جمع التصميم الأنيق مع الراحة، تم تطوير جميع مكونات المجموعة الجديدة بما يلبي توقعات المسافرين الذين يريدون الاستمتاع بنوم هانئ ليصلوا إلى نهاية رحلتهم وهم بكامل سعادتهم ونشاطهم، ويعكس تصميم المجموعة فلسفة “الانسيابية” في الخطوط الجوية التركية، والتي تمثل مفهوم الهوية الحيوية والخدمة المستمرة للخطوط الجوية. توافقاً مع التصاميم العصرية والبسيطة، تم اختيار المواد التي تتألف منها المجموعة بناءً على ما توفره من الراحة والقدرة على النوم، كما تتوافق الأنماط البصرية في المجموعة مع التصاميم الجديدة لزي طواقم الطيران والمقصورة الداخلية للطائرات.

المكونات الأساسية في “مجموعة النوم الانسيابية” هي البطانية ومرتبة النوم والوسادة. وتحتوي البطانية في هذه المجموعة على تصميم ذي وجهين وملمس ناعم، وبفضل قدرتها على توفير استمرار تدفق الهواء، فإنها تحافظ على درجة الحرارة المثالية أثناء الفصول الأربعة. إضافة إلى ذلك، توفر مرتبة النوم سطحاً صحياً للنوم من خلال حشوتها الداخلية الكثيفة، لتضمن راحة واسترخاء إضافيين، وإلى جانبهما، الوسادة التي يمكن استخدامها أثناء الجلوس والنوم مصممة بالحجم المثالي، والطريقة التقليدية، ومن مواد مريحة جداً.

وفي تعليق له على مجموعة النوم الجديدة، قال نائب الرئيس الأول للوجبات ومنتجات الرحلات في الخطوط الجوية التركية، زكي تشكور: “نتابع في مطار إسطنبول، مقرنا الجديد، إضافة المزيد من المبتكرات لعملية التغيير التي نمر بها. يمكن للمسافرين على متن رحلاتنا الآن الشعور بالتحسن الكبير، بفضل هذه المبتكرات، في جودة نومهم مع ‘مجموعة النوم الانسيابية‘، لقد جهزنا منتجاتنا الجديدة بعد فترة طويلة من الأبحاث والتطوير والتصميم كي نضمن توفيرها لتجربة فريدة على مستوى الشكل والراحة. نحن سعيدون باستضافة مسافرينا على درجة الأعمال بذات الراحة التي يحصلون عليها في منازلهم أثناء سفرهم بين القارات”.

-انتهى-

نبذة عن الخطوط الجوية التركية:

تأسست عام 1933 بأسطول مؤلف من 5 طائرات فقط، وتملك الخطوط الجوية التركية، التي تحمل عضوية “ستار ألاينس”، أسطولاً يضم 337 طائرة (ركاب وشحن)، وتسير رحلاتها إلى 306 وجهات حول العالم، بما فيها 257 وجهة دولية و49 وجهة محلية في 124 بلداً. لمزيد من المعلومات، يرجى يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.turkishairlines.com. وصفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي: Facebook، وTwitter، وYoutube، وLinkedin وInstagram.

Advertisements

نبذة عن تحالف “ستار ألاينس”:

تأسس تحالف “ستار ألاينس” في العام 1997، كأول تحالف عالمي للطيران يوفر شبكة تربط جميع أنحاء العالم ويوفر خدمة سلسلة للمسافرين الدوليين. وقد حصل التحالف على العديد من الجوائز التي تعكس الصدى الذي لاقته شبكته في السوق، بما يتضمن جائزة الريادة في سوق النقل الجوي العالمية وجائزة أفضل تحالف لشركات الطيران من مجلة “بزنس ترافلر” و”سكاي تراكس”. وتضم شبكة التحالف كل من “أدريا إيرويز” و”إيجيان إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكندية” و”الخطوط الجوية الصينية” و”الخطوط الجوية النيوزلندية” و”إيه إن إيه” و”آسيانا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية النمساوية” و”إيفيانكا” و”إيفاينكا برازيل” و”بروكسل إيرلاينز” و”كوبا إيرلاينز” و”الخطوط الجوية الكرواتية” و”مصر للطيران” و”الخطوط الجوية الأثيوبية” و”الخطوط الجوية البولندية إل أو تي” و”لوفتهانزا” و”الخطوط الجوية الاسكندنافية” و”الخطوط الجوية السنغافورية” و”الخطوط الجوية الجنوب أفريقية” و”سبانير” وسويس” و”تي إيه إم إيرلاينز” و”تي إيه بيه برتغال” و”الخطوط الجوية التركية” و”الخطوط الجوية التايلاندية” و”يونايتد إيرويز”. ويقدم التحالف للعملاء أكثر من 18,800 رحلة يومياً إلى أكثر من 1,300 مطار في 193 دولة حول العالم. كما يتم توفير رحلات أخرى متصلة من قبل الشريك المتصل لـ “ستار ألاينس”، خطوط جونياو الجوية.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements
Advertisements