الأحد. أكتوبر 20th, 2019

إبرهارد آند كو تطرح ساعة Aiglon Grande Taille Noir الأنيقة والمتطورة لكل المناسبات

Advertisements
Advertisements
شارك اصدقائك في :

تطرح إبرهارد آند كو إصداراً جديداً من تشكيلة Aiglon  الرجالية، تجسده ساعة Aiglon Grande Taille Noir المذهلة. بخطوط أنيقة ومميزة مثل بقية أقرانها الثابتين، تتميز Aiglon Grande Taille Noir بحضور أنيق وراقٍ على المعصم.

هذا الجمال الأسود للساعة يأتي في علبة فولاذية معالجة بـ PVD قطرها 41 مللم وميناء أشعة الشمس أسود،  مع علامات ساعة مضيئة والتاريخ عند الساعة 6. تقاوم الساعة تسرب الماء حتى عمق 50 متر بظهر علبة مثبت بستة مسامير، كما تأتي الساعة بحزام أسود من جلد النعام.

Advertisements

المواصفات الفنية

Aiglon Grande Taille Noir

41030.N

العلبة: 41مللم

مقاومة تسرب المياه: 50 متر

السماكة: 20 مللم

أوتوماتيك من الصلب بمعالجة PVD

حركة ميكانيكية بتعبئة أوتوماتيك

زجاج الزفير مضاد للانعكاس

تاج ملولب

ظهر علبة مثبت بستة مسامير

حزام جلد النعام

إبزيم E&C، بمعالجة PVD

Advertisements

قصة إبرهارد آند كو:

تأسست إبرهارد آند كو، دار الساعات الفاخرة المتخصصة في تصنيع ساعات عالية التقنية، عام 1887 في لا شو دي فون، جورا السويسرية. وفي عام 2012 احتفلت إبرهارد آند كو بمرور 125 عاما على تأسيسها لتؤكد على حرصها الفطري على النمو والتطور وفي الوقت نفسه الحفاظ على هويتها وروح الاستقلالية دون إغفال للارتباط القوي بأصولها وتقاليدها. تنتج إبرهارد آند كو ما يقرب من 16,000 ساعة سنويا، وتحرص على تحقيق نمو ملموس ودائم. تباشر الشركة أعمالها في حوالي 25 دولة من أوروبا إلى الولايات المتحدة، من الشرق الأقصى إلى الشرق الأوسط. تاريخ إبرهارد آند كو هو عبارة عن سلسلة مستمرة من الابتكارات التي تنسى، من كرونو 4 إلى 8 JOURS، من تشكيلة تازيو نوفولاري إلى موديل إكسترا فورت، من تشكيلة الساعات النسائية “جيلدا” إلى أحدث منتجاتها “تازيو ونوفولاري 336” و”ديسك كلوك”، “كونتوغراف الإصدار الخاص” و”جيلدا” في موديلين جديدين فاخرين. وسيكون هناك موديل غوص جديد هذا العام، إصدار مجدد لتشكيلة شهيرة من أواخر الخمسينات: سكافوغراف 300.

 


شارك اصدقائك في :
Advertisements
Advertisements