ريكسوس باب البحر يحتفي بعيد الأم بمنح الأمهات عالمًا من الرفاهية

رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة، في  6مارس 2019: إن عيد الأم هو يومٌ واحد في السنة نبدي من خلاله اهتمامنا بأمهاتنا، ولكن أمهاتنا يقدمن لنا الرعاية والاهتمام كل يوم من أيام السنة، ولذا علينا أن نبين لهن مدى تقديرنا وحبنا لهن. وهذا العام، يقدم  منتجع ريكسوس باب البحر بجزيرة المرجان في رأس الخيمة , للأمهات بطاقة دخول يومية شاملة لكافة الخدمات، لمنحهن يومًا من الراحة التي استحققنها عن جدارة.

ودعا ريكسوس باب البحر الأمهات للحضور برفقة عائلاتهن والاستمتاع بوجبة غداء ووجبة عشاء ملوكيتين، في المطعم الخاص به. كما تتيح تلك البطاقة لحاملاتها الدخول لبركة السباحة، والشاطئ الخاص الفسيح، والأنشطة الترفيهية الكفيلة بإمتاع الأمهات وأبنائهن طوال اليوم. كما يمكن للأبناء الاستمتاع بنادي “ريكسي” الخاص بالأطفال، الحاصل على العديد من الجوائز، ونادي “تين ريبابليك” الخاص بالمراهقين، لتنعم الأمهات بالراحة والاسترخاء بينما يقضي أطفالهن أوقاتًا ممتعة. كل ذلك وأكثر بلا تكاليف إضافية! وعلاوة على ما سبق يمكنكم تدليل أمهاتكم بخصم قيمته 25% على كافة الجلسات المتوفرة لدى نادي “أنجانا سبا” الصحي ذو المستوى العالمي.

يسري عرض بطاقة الدخول اليومية الشاملة لكافة الخدمات من يوم الخميس 21 مارس، وحتى يوم السبت 23 مارس 2019، وهي متوفرة بسعر 500 درهم إماراتي للعائلة المكونة من طفلين تحت سن 12 عام، والأمهات بالمجان.

للمزيد من المعلومات، يرجى التواصل عبر البريد الإلكتروني: reservation.rak@rixos.com أو الاتصال على الرقم 97172020000+ أو زيارة الموقع الإلكتروني:

babalbahr.rixos.com

عن مجموعة ريكسوس

تعد مجموعة “فنادق ومنتجعات ريكسوس”، التي تأسست عام 2000، واحدة من أسرع المجموعات الفندقية الفاخرة نمواً في العالم. وهذا بفضل إتاحة مجموعة ريكسوس لنزلائها أرقى معايير الضيافة التركية التي لا تضاهى وسط محيط فاخر ويصل عدد فنادق المجموعة التي تأسست في أنطاليا إلى 26 فندق في مختلف الدول من بينها تركيا و دولة الإمارات و كرواتيا و سويسرا و مصر و كازاخستان.

تتميز فنادق ريكسوس بمواقعها المميزة وبتجربة مبتكرة تمزج بين معالم الضيافة القديمة والحديثة مقدمة من قبل حوالي 10,000 موظف.  وتم تصميم وتجهيز فلل ريكسوس بأحدث التقنيات الفخمة ليحظى الضيوف بتجربة العطلات الفاخرة وتضم كافة فنادق ريكسوس العالمية مراكز للياقة البدنية وأندية صحية مع حمام تركي تقليدي وأرقى المرافق والخدمات في وسط أجواء مفعمة بالراحة. ويرتاد فنادق المجموعة من قبل نخبة الضيوف المميزين من جميع أنحاء العالم.

ونظراً إلى الشهرة المميزة التي اكتسبتها في مجال الضيافة والخدمة الشخصية التي تراعي أدق التفاصيل والمطابخ الفاخرة، فقد حازت “فنادق ريكسوس” على تقديرات عالمية وتصنيفات رفيعة من مؤسسات متخصصة، مثل “جائزة الخمسة نجوم الماسية الأمريكية للضيافة”، و” كونديه ناست”، و” أعظم فنادق العالم”. وتفضل وكالات السفر البارزة ومنظمي الرحلات السياحية اختيار فنادق مجموعة ريكسوس.

للمزيد من المعلومات عن الشركة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.rixos.com

شارك اصدقائك في :