“سيدتي” ومواقعها تكتسح جوائز مؤتمر “وان إفرا”

أعلن مؤتمر “وان إفرا” الشرق الأوسط لصانعي الأنباء وناشري الصحف عن الفائزين بجوائزه السنوية في دورته الـ 14، وقد افتتح المؤتمر هذا العام الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة وتنمية المجتمع في الإمارات، حيث حصدت مجموعة “سيدتي” بمواقعها ومنصاتها المختلفة 9 جوائز رئيسية، 6 منها في المركز الأول، وبهذا تكون سيدتي ومواقعها حصدت النسبة الاكبر من جوائز المؤتمر.ومع إعلان نتائج الفوز غرد محمد فهد الحارثي رئيس تحرير “سيدتي “و”الرجل” مهنئا فريق العمل ومعلنا إهداء الجوائز له وللقراء وزوار مواقع سيدتي ومنصاتها الذين يعتبرون ركيزة في هذا النجاح. اما الجوائز فكانت كالآتي:

  1. فاز موقعcom بالمركز الأول عن فئة أفضل موقع إخباري في مؤتمر “وان إفرا” الشرق الأوسط والذي يجمع أهم صانعي الأنباء وناشري الصحف في دورته الـ 14، والموقع هو باللغة الإنجليزية وتابع لمجموعة مجلات وموقع سيدتي ويهدف إلى رفع مستوى الصورة النمطية عن المرأة السعودية والعربية لدى الغرب.
  2. فاز موقع مجلة الرجل بالمركز الأول عن فئة أفضل موقع ترفيهي.
  3. فاز مشروع “جائزة أهالينا وسيدتي” بالمركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي، وقد أطلقت سيدتي هذا المشروع بالتعاون مع البنك الأهلي في السعودية لمنح 3 رائدات أعمال من الشابات السعوديات فرصة التمويل والتأهيل لتطوير مشاريعهن في سوق العمل أو لتحويل أفكار مشاريعهن إلى حقيقة.
  4. فازت حملة “خلي صوتك مسموع مش مقموع” بالمركز الأول عن فئة أفضل استخدام لمواقع التواصل الاجتماعي، وكانت سيدتي قد أطلقت هذه الحملة لتوعية النساء بمختلف أنماط العنف الذي قد يمارس عليها.
  5. فاز موقع أكاديمية الجميلة التابع لموقع مجلة الجميلة بالمركز الأول عن فئة أفضل مشروع تفاعلي رقمي، ويمثل هذا الموقع أول وأكبر مدرسة لتعليم الماكياج المحترف أونلاين من خلال حلقات تعليمية ودروس مفتوحة يقدمها أبرز خبراء التجميل في الوطن العربي.
  6. فازت حملة “سيدتي” “لأنك تستحقينها” بالمركز الأول عن فئة أفضل حملة إعلانية ذات محتوى إعلامي، وقد تم تنفيذ الحملة برعاية علامة لكزس العالمية للسيارات وبالتعاون معها.
  7. فاز مشروع مسلسل “عيشوها جربوها” بالمركز الثاني عن فئة أفضل حملة تسويقية لمؤسسة إخبارية، وقد تم إنتاج حلقات المسلسل بداية من كتابة السيناريو وحتى التنفيذ من خلال فريق عمل سيدتي وبالتعاون مع مهرجان دبي للتسوق، والتي روجت لتجربة التسوق في دبي من خلال عرض قصص حياة وترفيه في مختلف مرافق الإمارة يستطيع المقيم والزائر عيشها وتجربتها خلال أيام المهرجان.
  8. فاز موقع مجلة الجميلة بالمركز الثالث عن فئة أفضل موقع ترفيهي.
  9. فازت حملة “جونسون آند جونسون” التابعة لموقع الجميلة بالمركز الثالث عن فئة أفضل حملة إعلانية ذات محتوى إعلامي.

وتأتي هذه الجوائز القيمة نتيجة الجهود الكبيرة التي يبذلها فريق التحرير كل في موقعه، تنفيذاً للسياسة التحريرية الواضحة التي تتفاعل مع كل تطور في عالم الإعلام الجديد.

ويُذكر أن مؤتمر “وان إفرا” يشهد مشاركة أكثر من 300 خبير في قطاعات الإعلام والطباعة والنشر من أنحاء العالم، ويهدف إلى تعريف العاملين بصناعة الإعلام والنشر بالأساليب التي يتبعها الصحافيون والمؤسسات العالمية لصناعة محتوى يتماشى مع التقنيات الحديثة، ونقل هذه الخبرات إلى المؤسسات، وإتاحة الفرصة للمعنيين بهذا القطاع للتعرف إلى أفضل التجارب العالمية والتفاعل مع القائمين عليها في جلسات حوارية متخصصة.

شارك اصدقائك في :