“آيسر” تطلق منتجات جديدة خاصة بقطاع التعليم

  • جميع الأجهزة الجديدة متينة التصميم وآمنة للاستخدام حتى من قبل الطلبة الصغار بفضل الالتزام بالمعايير العسكرية الأمريكية الأكثر صرامة (MIL-STD 810G)[i].
  • أجهزة آيسر الجديدة فائقة الأداء ومجهزة بأحدث المعالجات والبطاريات التي تدوم لفترة أطول.
  • المنتجات الجديدة توفر أداءً موثوقاً لمساعدة الطلاب في التعبير عن إمكاناتهم.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (مارس 2019): أعلنت “آيسر” عن إطلاق مجموعة جديدة من المنتجات لقطاع التعليم، والتي تشمل: أجهزة “كروم بوك” و”كروم بوك سبن” المحمولة المجهزة بشاشة قياس 11و 12 بوصة، بالإضافة إلى أجهزة ” ترافلمايت” المحمولة المزودة بشاشة قياس 14 بوصة. وتتيح هذه الحواسيب المحمولة أداءً مثالياً وعُمر بطارية أطول وتصميم متين مثالي للاستخدام داخل المدرسة وخارجها.

توفر أحدث منتجات “آيسر” للعملاء في القطاع التعليمي مجموعة هائلة من الخيارات التي تتنوع بحسب احتياجات وميزانية المستخدمين، وفي الوقت ذاته تضمن للطلاب إطلاق العنان لإمكاناتهم من خلال مجموعة من المزايا الجديدة المُحسّنة. على سبيل المثال، في فئتي “كروم بوك سبن” المحمولة الجديدة المزودة بشاشة قياس 11 و12 بوصة، تتيح المنصة المفصلية التي تدور بزاوية 360 درجة للطلاب استخدام شاشة “كورنينغ غوريلا” الزجاجية المضادة للميكروبات في أربعة أوضاع مختلفة، وهي: وضع جهاز الحاسوب المحمول ووضع الجهاز اللوحي ووضع شاشة العرض ووضع الخيمة .

ستوفر هذه الأجهزة للطلاب مستويات أمان أعلى، إذ سيقوم نظام التشغيل “كروم” بالتحديث تلقائياً والحماية من التهديدات الإلكترونية المتغيرة باستمرار، مثل الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. وتدعم أجهزة “آيسر” التي تعمل بنظام التشغيل “كروم” تسجيل الدخول للعديد من المستخدمين، بحيث يمكن لكل طالب تسجيل الدخول بسهولة إلى حسابه الفريد للتأكد من حفظ معلومات مشروعه وبريده الإلكتروني وغيرها من المعلومات الأخرى بأمان، حتى في حال ضياع الحاسوب أو سرقته. ويحمي التخزين على Google Drive (قرص جوجل) الملفات والمستندات والصور ويحتفظ بها آمنة في التخزين السحابي الشخصي، ويضمن إتاحة أحدث نسخة دائماً.

مجموعة جديدة من أجهزة “كروم بوك” المحمولة المجهزة بشاشة 11 بوصة ومعالجات “إنتل” المثالية للطلاب

توفر أجهزة “كروم بوك” المحمولة المجهزة بشاشة 11 بوصة أحدث التقنيات المتاحة ومجموعة هائلة من المزايا النموذجية والاختيارية المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات طلاب المدارس بدءاً من مرحلة الروضة وحتى المرحلة الثانوية. وتتضمن أجهزة الحاسوب المحمولة الجديدة “كروم بوك سبن 511” و”كروم بوك 311″، منفذي USB 3.0 ومنفذي USB 3.1 الفئة “سي”، والتي يمكن استخدامها لشحن الجهاز والمنتجات الأخرى، فضلاً عن نقل البيانات بسرعات تصل إلى 5 جيجابت في الثانية، والاتصال بشاشة عالية الوضوح.

وتتميز الطرز الجديدة التي تم إطلاقها أيضاً بشاشات عالية الوضوح مزودة بتقنية التبديل بين اللوحات (IPS) والمتوفرة إما كميزة أساسية أو كأحد الخيارات المتاحة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الاتصال بالآخرين خلال محادثات الفيديو وخدمة المكالمات “جوجل هانج آوتس” بواسطة كاميرا ويب عالية الوضوح من “آيسر” الموجودة في أعلى الشاشة.

أجهزة “كروم بوك” المتينة المجهزة بشاشة 12 بوصة للاستخدام في الفصول المدرسية

تطرح “آيسر” لأول مرة أجهزة “كروم بوك” المحمولة المجهزة بشاشة 12 بوصة، طرازي “كروم بوك سبن 512″ و”كروم بوك 512”. تتيح أجهزة “كروم بوك” المحمولة الجديدة بشاشة الجهاز نسبة عرض إلى ارتفاع يبلغ 3:2 وتمتاز بمتانة التصميم لتضمن للطلاب تحقيق أقصى إنتاجية ممكنة.

وتدعم أجهزة “كروم بوك” المحمولة الجديدة من “آيسر” تطبيق Google Play™ عند إصدارها، وبالتالي ستتيح للطلاب الوصول إلى تطبيقي الويب “أندرويد” و”كروم” لأغراض التعلم والبحث والترفيه وغيرها. وتتميز هذه الأجهزة بلوحة مفاتيح مقاومة للسوائل ومزودة بنظام تصريف يعمل على توجيه المياه بمعزل عن المكونات الداخلية للجهاز وتصريفها من الجزء السفلي لهيكل الجهاز، ما يتيح حماية من السوائل المنسكبة حتى 330 مل (11 أونصة سائلة) من الماء. بالإضافة إلى ذلك، تتميز لوحة اللمس بأنها مقاومة للرطوبة، أما لوحة مفاتيح حاسوب “كروم بوك” طراز 512 من آيسر فتتميز بسهولة صيانتها من قبل أقسام تكنولوجيا المعلومات المحلية.

تتميز أجهزة الحاسوب الجديدة من “آيسر” “كروم بوك 512″ و”سبن 512” بتصاميم متينة ومواصفات فريدة من نوعها مثل كاميرات الويب الثنائية، وشاشة “كورنينغ غوريلا” الزجاجية المضادة للميكروبات، ولوحة المفاتيح الملائمة للأطفال، لتضمن لأجهزة “كروم بوك” المحمولة الجديدة من آيسر التغلب على معظم التحديات الشائعة التي يواجهها القطاع التعليمي.

حاسوب “ترافلمايت B114” المحمول يتيح للطلاب رفيقاً تعليمياً ليومهم الدراسي

حاسوب “ترافلمايت B114” المحمول من “آيسر” هو حاسوب محمول 14 بوصة يتميز بقوة الأداء ومتانة التصميم وشاشة أكبر حجماً وتصميماً قوياً لحمايته من الصدمات أثناء اليوم الدراسي.

صُمم “ترافيلميت B114” لتجهيز الطلاب بأدوات التعلم التي يحتاجون إليها، إلى جانب دعم التطبيقات والموارد التعليمية متعددة الوسائط. ويعمل الجهاز بمعالجات AMD من الجيل السابع A6-9220C المقترنة بالبطاقة الرسومية Radeon™ R5، ليتيح بذلك دعماً قوياً لأنشطة التعلم والتدريس. ويوفر “النوت بوك” مساحات تخزين كبيرة بفضل محرك الأقراص المزود بذاكرة مصنوعة من مكونات صلبة (SSD) من النوع PCIe M.2 أو ذاكرة فلاش من النوع eMMC بسعة تخزين 64 جيجا بايت.

تعتبر موثوقية الاتصال من العوامل الأساسية للتعلم القائم على الاتصال ولذلك تصدر أجهزة “ترافلمايت B114” من “آيسر” مزودة بجهاز لاسلكي يدعم شبكة 802.11ac ومنفذ إيثرنت طراز RJ-45 للحفاظ على الاتصال بين الطلاب. ويتيح الجهاز أيضاً الكثير من الخيارات لسهولة الاتصال بالأجهزة الطرفية مثل الشاشات وأجهزة التلفاز وأجهزة البروجكتور ويحتوي مجموعة متكاملة من المنافذ، والتي تشمل منفذ HDMI ومنفذ USB 3.1 Gen1 ومنفذ USB 2.0 وقارئ البطاقات الرقمية الآمنة (SD).

ويتيح برنامج «مايكروسوفت إن تيون» الموجّه لقطاع التعليم لمسؤولي تقنية المعلومات سهولة إدارة الأجهزة بالمدارس في جميع المراحل. يتضمن البرنامج أدوات التطبيق والإدارة مثل برنامج Autopilot لضمان أمان المحتوى. ومن خلال نظام التشغيل “ويندوز 10” S Mode، يمكن للطلاب الوصول بسرعة وأمان إلى تطبيقات “مايكروسوفت” الآمنة التي تم التحقق منها والموارد التعليمية التي يحتاجون إليها.

الأسعار والأجهزة المتوفرة

لمزيد من المعلومات عن توفر أجهزة حاسوب “الكروم بوك” و”ترافلمايت” المحمولة ومواصفاتها وأسعارها، يُرجى الاتصال بوكيل آيسر الأقرب إليك أو التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: sales.ame@acer.com.

نبذة عن شركة آيسر

تأسست شركة آيسر عام 1976 وتُعتبر اليوم واحدة من أهم الشركات الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات على مستوى العالم حيث تباشر أعمالها في أكثر من 160 دولة في العالم. وتساهم شركة آيسر في رسم ملامح المستقبل من خلال سعيها الدائم لبناء عالمٍ تجتمع فيه الأجهزة والبرمجيات والخدمات معاً لتفتح آفاقاً لا حدود لها من الإمكانات أمام العملاء والشركات على حد سواء. وبهدف تطوير الخدمات القائمة على التقنيات المبتكرة وعلى “إنترنت الأشياء” والألعاب وتقنيات الواقع الافتراضي، يعمل في آيسر أكثر من 7.000 موظف مؤهل خصيصاً للقيام بأعمال البحث والتطوير والتصميم والتسويق والمبيعات والدعم الفني للمنتجات والحلول بهدف إلغاء كافة الحدود الفاصلة بين الأفراد والتقنيات. تتوفر المزيد من المعلومات عن شركة آيسر عبر الموقع: www.acer.com. جميع الحقوق محفوظة لصالح شركة آيسر © 2019. تعتبر علامة آيسرالتجارية وشعارها علامة مسجلة لصالح شركة آيسر Inc. في حين تعد العلامات التجارية الأخرى والأسماء التجارية المسجلة و/أو أسماء الخدمات، سواء المشار إليها صراحة أو بطرق أخرى، علامات عائدة لمالكيها. وتخضع جميع العروض المقدمة من قبلنا إلى التغيير دون الالتزام بتوجيه إشعار مسبق وقد لا تتوفر في جميع قنوات البيع. وتُعد الأسعار المذكورة أسعار المصنع المقترحة للبيع بالتجزئة وقد تختلف من منطقة لأخرى وتخضع لضرائب البيع الإضافية المطبقة.

شارك اصدقائك في :