معهد دبي القضائي يستقبل وفدًا من القضاء العسكري لجمهورية كوريا الجنوبية

[دبي – الإمارات العربية المتحدة، 06 مارس 2019]– استقبل معهد دبي القضائي وفدًا من القضاء العسكري لجمهورية كوريا الجنوبية بالتنسيق مع القضاء العسكري في دولة الإمارات العربية المتحدة. وكان سعادة القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد في استقبال الوفد الضيف الذي ترأسه سعادة لي دونغ رئيس القضاء في المحكمة العليا للقوات المسلحة الكورية.

وقال سعادة القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام المعهد: “تعكس هذه الزيارة علاقات الصداقة الطيبة والمتينة التي تربط بين دولة الإمارات العربية المتحدة وبين جمهورية كوريا الجنوبية، والشراكة الاقتصادية والتجارية القائمة بينهما منذ زمن بعيد، وسبل تعزيزها والارتقاء بها. وتم خلال الزيارة التعريف بالدور الذي يقوم به معهد دبي القضائي، وتجربته الرائدة على مستوى الإمارات والمنطقة في نشر المعرفة القانونية والقضائية بين الشرائح المستهدفة في القطاعين الحكومي والخاص، في إطار الأهداف الاستراتيجية الرئيسة التي يعمل المعهد على تحقيقها.

وأشار سعادته إلى أهمية هذه الزيارات لما تحمله من تأثيرات إيجابية في تبادل المعارف، وإطلاع ضيوف الدولة على أفضل الممارسات المتبعة في مختلف المجالات القضائية والقانونية، حيث قدم للضيوف شرحًا عن أنشطة المعهد وخدماته، بما في ذلك دبلوم العلوم القانونية والقضائية المخصص لمنتسبي القوات المسلحة بالدولة، فضلاً عن العديد من الدورات المتخصصة، والإصدارات الدورية المتنوعة التي يتم توزيعها في مختلف أنحاء العالم.

وفي نهاية اللقاء أعرب الوفد الكوري عن جزيل شكره للقائمين على معهد دبي القضائي لحسن الضيافة والاستقبال، وفتح المجال أمام تبادل الخبرات المتخصصة.

يشار إلى أن العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية كوريا الجنوبية تعدّ نموذجاً متميّزاً للعلاقات الحريصة على مصالح الشعوب، من أجل تحقيق التنمية، ونشر الاستقرار والسلام والأمن الدولي. وتقوم العلاقات بينهما على الثقة والاحترام المتبادل، واستعداد الطرفين للتعاون المشترك في كافة المجالات الحيوية والاستراتيجية.

شارك اصدقائك في :