عروض الأزياء المحتشمة والعناية بالجمال في ياس مول تعود بإطلالات جديدة من 7 وحتى 9 مارس

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مارس 2019: أعلن ياس مول، أكبر مركز تجاري في أبوظبي، عن اطلاق النسخة الثالثة من فعالية عروض الأزياء المحتشمة والعناية بالجمال في الفترة بين 7 و9 مارس 2019، حيث ستتضمّن عروضاً لأزياء تعكس أحدث توجهات الموضة المحافظة والجمال مع ورش عمل خاصة بتنسيقات الملابس والإطلالات المميزة.

وتشكّلت ملامح هذه الموضة من تفضيلات السيدات من مختلف الثقافات والأذواق، حيث نجح هذا التوجّه في اكتساب شهرة واسعة في عالم الموضة المعاصرة. وستركّز الفعالية على أحدث توجهات الأزياء المحتشمة، وما توفره المتاجر في ياس مول من أزياء تناسب جميع الأذواق.

وتأتي هذه الفعالية بالتعاون مع مجلة ’غرازيا الشرق الأوسط‘، وتتمحور حول مفهوم أزياء الشارع المحتشمة، وذلك بحضور نخبة من منسقي الملابس في منطقة الشرق الأوسط، ممن سيشرفون على تنظيم عروض أزياء ربيعية مذهلة من ابتكار أبرز العلامات التجارية في ياس مول. وستحتفي العروض بجمال الملابس المحتشمة، وستسعى أيضاً إلى إلهام السيدات لاختبار توجهات جديدة من متاجر التجزئة المشاركة بما فيها ’أنوتا‘ و’أسبينال أوف لندن‘ و’دبنهامز‘، إضافة إلى ’دوروثي بيركنز‘ و’حناين‘ و’هاوس أوف فريزر‘ و’كهادي‘ و’ماركس وسبنسر‘، و’ماج‘ و’نكست‘ و’برومود‘ و’ريس‘، إلى جانب ’ساكور براذرز ‘ و’ساندرو‘ و’سيرينا‘ و’صفيرا‘ و’ستراديفاريوس‘ و’تيد بيكر‘ و’توب شوب‘ و’فيرو مودا‘.

وستضمّ الفعالية منصة الجمال بحضور أبرز خبراء الماكياج والعناية بالأظافر، حيث سيساعدون الحضور على اتباع أحدث تقنيات تجميل العينين وطلاء الأظافر، فضلاً عن تقديم المشورة للعناية بالبشرة واختيار أفضل العطور الشخصية. وللراغبات بالتعلّم من أفضل خبراء القطاع، ستتيح الفعالية جلسات متخصصة في الجمال بإشراف أشهر فناني الماكياج. بينما ستمنح منصة الأزياء لكل من تبحث عن تجديد نمط الموضة الخاص بها، فرصة الاطلاع عن قرب على الأزياء التي تم الكشف عنها في العرض الرئيسي.

وبالتزامن مع فعالية عروض الأزياء المحتشمة والعناية بالجمال، سيقوم ياس مول بإعادة إطلاق حملة “تسوق واربح”، والتي ستتيح الفرصة أمام كل من ينفق ما قيمته 200 درهم إماراتي لربح جوائز فريدة من ضمنها رحلة بالطائرة المروحية حول أبوظبي لشخصين، وإقامة لشخصين في فندق ياس لمدة ليلتين، وتجربة تسوق بمرافقة خبيرة تسوق شخصي مع بطاقة هدايا ياس مول بقيمة 10 آلاف درهم.

نبذة عن ياس مول

يتضمّن ياس مول​ مجموعة متنوّعة من العلامات التجارية الرائدة المحلية والإقليمية، والعديد من منافذ الأطعمة والمشروبات، وسينما بأحدث التقنيات مزوّدة بعشرين شاشة بإدارة فوكس سينما ومساحة خاصة للترفيه العائلي بإدارة “فانووركس”. و مع افتتاح ياس مول في ١٩ نوفمبر ٢٠١٤، غدت شركة الدار الأكبر من نوعها في مجال امتلاك مساحات التجزئة وإدارتها في أبوظبي.

تبعد جزيرة ياس خمس دقائق من مطار أبوظبي الدولي، و15 دقيقة فقط من وسط المدينة في العاصمة، و45 دقيقة من دبي، ما يجعلها وجهة جذابة وسهلة النفاذ بالنسبة إلى السكان والسياح على حدّ سواء. وتزخر الجزيرة بمجموعة من سبعة فنادق، بالإضافة إلى مجموعة من المعالم الجذابة مثل حلبة مرسى ياس، وعالم فيراري أبوظبي، وياس ووتروورلد، وعالم وارنر براذرز أبوظبي ومضمار ياس لينكس للغولف، ومنتزه ياس للتجارة بالتجزئة الذي يتضمّن إيكيا وإيس هاردوير.

وحصل ياس مول على شهادات الآيزو الدولية في نظام الإدارة المتكاملة لتضم إدارة الجودة والإدارة البيئية ومعايير الصحة والسلامة المهنية، والتي تثبت فعالية وموثوقية هذا النظام في ياس مول.

أوقات عمل المول:

أيام الأسبوع (الأحد-الأربعاء): 10 صباحاً – 9:30 مساءً (لا يمكن الدخول بعد الساعة 9 مساءً)

نهاية الأسبوع (الخميس – السبت): 10 صباحاً – 11:30 مساءً (لا يمكن الدخول بعد الساعة 11مساءً)

شارك اصدقائك في :