هواوي تكافئ المستخدمين الأوائل لبعض هواتفها الذكية في دولة الإمارات بخدمة الاستبدال المضمون لبطارياتها بطريقة صديقة للبيئة

مراكز خدمة هواوي المعتمدة تستبدل البطارية بسعر 89 درهماً حتى 31 مارس

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 7 مارس 2019: سعيًا إلى مكافأة عملاءها من مستخدمي الأجهزة الذكية في الإمارات العربية المتحدة، أطلقت هواوي خدمة تبديل البطارية ذات المنفذ الواحد مقابل 89 درهماً، ويستمر هذا العرض حتى 31 مارس 2019، ويقدم للمستخدمين بطاريات أصلية بأسعار معقولة.

كشفت دراسة أجرتها شركة YouGov أن 9 من كل 10 من المستطلعين في الإمارات العربية المتحدة يملكون هواتف ذكية، ويمضي هؤلاء ما يقارب 6.5 ساعات يوميًا في استخدام هواتفهم. وأصبحت الأجهزة الذكية في أيامنا هذه جزءاً أساسياً من حياتنا، إذ نعتمد عليها في إنجاز مختلف احتياجاتنا اليومية ومتطلباتنا، من البريد الإلكتروني في حياتنا المهنية وإلى الدردشات الشخصية وحتى التصوير المحترف والمتابعة الصحية، فأصبحت مساعدًا شخصيًا لا غنى عنه، لذلك عندما يحين الوقت لتعزيز طاقة هذه الأجهزة واستبدال بطارياتها، كيف نضمن حصولها على أفضل رعاية وأعلى جودة؟

تتضمن معظم الهواتف النقالة بطاريات غير قابلة للكشف، وبناء على ذلك، أصبح استبدال البطارية أمراً صعباً، وقد تؤدي محاولات الاستبدال الخاطئة إلى تعطل الهاتف، ما يعرض سلامة المستخدم للخطر، أو يسبب مشكلات أمنية. لذلك توصي هواوي مستخدميها باستبدال بطاريات هواتفهم لدى مركز خدمة هواوي فقط، كي تضمن الشركة أن فني الصيانة مدرب على التعامل مع منتجاتها. ويعتمد عمر البطارية على عوامل متعددة، ومنها طريقة استخدام المستهلك للجهاز والإعدادات الذي يختارها لتوفير الطاقة. وهذا ما دفع شركة هواوي لتشجيع مستخدميها على زيارة مراكز خدمات هواوي المعتمدة للحصول على الدعم الفني والنصائح من الخبراء حول كيفية الحفاظ على بطارية الجهاز لوقت أطول وضمان استبدالها أو التخلص منها بطريقة صحيحة وصديقة للبيئة بالاعتماد على الأدوات الصحيحة والعمليات المناسبة التي يستخدمها الفنيون المدربون على يد هواوي.

وتمثل حماية أمن بيانات المستخدم من جهة والبيئة التي تحيط بنا من جهة أخرى أهم ما يدفع هواوي لبذل جهود مستمرة في في تثقيف المستهلكين عن أهمية استبدال البطاريات وصيانتها في مراكز الصيانة المعتمدة التي تؤثر بالحد الأدنى على البيئة. ولهذا تقدم هواوي للمستخدمين حتى نهاية شهر مارس إمكانية استبدال بطاريات هواتفهم في مراكز خدمة هواوي المعتمدة مقابل 89 درهم إماراتي فقط للبطارية، ما يتيح لهم لعب دور إيجابي في حماية البيئة.

وقال ديفيد وانغ، مدير مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين في الإمارات العربية المتحدة: «في هواوي نعطي أهمية كبيرة لبناء ثقة مستخدمينا وإقامة قنوات اتصال قوية لدعمهم. وهذا يعني أننا نتأكد من تقديم النصائح والدعم الفني من قبل المهنيين والمحترفين أثناء زيارتهم لمتاجر تجربة هواوي وتوفير أفضل خدمات الصيانة المهنية في مراكزنا المعتمدة مع مشاركة عملائنا آخر التحديثات والمعلومات التي تضمن استفادتهم من كل جديد تقدمها لهم أجهزتهم والتقنيات التي تستخدمها هواتفهم الذكية.

وأضاف قائلاً: “وفي إطار المسؤولية الاجتماعية التي نلتزم بها في هواوي، نلتزم بتبني خيارات صديقة للبيئة، ولهذا نحرص على توعية عملائنا بالأهمية الكبرى لصيانة البطارية والاستبدال الصحيح لها. فاستبدال بطاريات الهواتف بالاعتماد على جهات غير معتمدة رسمياً لدينا قد يؤدي إلى تلف الأجهزة وحدوث مشكلات في أدائها فضلًا عن تعريض أمن بيانات العملاء للخطر، فالبطاريات التي تستخدمها تلك الجهات غير الرسمية لا تخضع غالباً لاختبارات معيارية صارمة كالتي نجريها في هواوي أثناء الإنتاج وقد تكون أصلاً رديئة الجودة، ناهيك عنه أن مراكز الخدمة غير المعتمدة قد لا تكون مجهزة أو ملتزمة بأسلوب التخلص الآمن من البطاريات المستبدلة أو بإعادة تدويرها، ما يتسبب في تضرر البيئة وينعكس ذلك سلباً على عملائنا، ولهذا ننصحهم جميعاً بالتوجه نحو مراكز خدمة هواوي المعتمدة حينما يحتاجون إلى تلك الخدمة.»

وحينما يجري أحد الفنيين غير المعتمدين عملية استبدال بطارية الهاتف، فهو سيفكه دون استخدام أدوات الصيانة الخاصة بمنتجات هواوي أو يجري عملية الصيانة بما لا يتوافق مع معايير الشركة، ما قد يؤدي إلى تلف البطارية ومكونات الهاتف الأخرى، ولا تضمن هواوي في هذه الحالة أمن البيانات على الجهاز أيضًا. وإن اختار المستخدم قناة غير معتمدة لاستبدال البطارية أو إصلاحها، فسيصبح هاتفه خارج فترة الضمان.

يشمل عرض استبدال البطارية بسعر 89 درهماً خمسة عشر طرازاً من هواتف هواوي الذكية مبينة في الجدول أدناه، والعرض سار حتى 31 مارس:

HUAWEI MATE SERIES HUAWEI P SERIES HUAWEI NOVA SERIES HUAWEI Y SERIES
Huawei Mate 10 Pro

Huawei Mate 10

Huawei Mate 10 Lite

Huawei Mate 9 Pro

Huawei Mate 9

Huawei Mate 8

Huawei P10

Huawei P10 Plus

Huawei P9

Huawei P-Smart

Huawei Nova 3E Huawei Y7 2017

Huawei Y5 2017

Huawei Y3 II

Huawei Y360

الرجاء قراءة الشروط والأحكام التي ستطبق على خدمة استبدال البطارية بسعر 89 درهماً قبل زيارة أي من مراكز هواوي المعتمدة التالية:

  • سكاي تاور، شارع الشيخ زايد، دبي.
  • مبنى القبيسي، شارع هزاع بن زايد، أبوظبي.

لمعلومات إضافية، يرجى من العملاء الاتصال بالخط الساخن لشركة هواوي على الرقم 80066600 أو الدخول إلى تطبيق هاي كير HiCare للاتصال بخدمة هواوي لدعم المنتجات والمساعدة التقنية لمستخدمي هواوي.

ملاحظة :

  • سعر البطارية الأصلية وخدمة الاستبدال 89 درهماً (تشمل ضريبة القيمة المضافة وأجور اليد العاملة).
  • يشمل العرض ضمان لمدة تسعين يوماً إضافياً على البطارية الجديدة.
  • العرض متوفر فقط في مراكز خدمة هواوي.
  • العرض متوفر لأجهزة محددة فقط. لمشاهدة أسعار قطع التبديل لطرازات الهواتف الذكية غير المشمولة بالعرض، يرجى زيارة موقع هواوي أو هاي كير.

نبذة عن مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة متنوعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والاكسسوارات الرقمية، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2018، حلت المجموعة في المرتبة الثانية في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم. ففي عام 2018، احتلت هواوي المرتبة 48 ضمن قائمة ’براندز‘ لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، والمرتبة 79ضمن قائمة ’العلامات التجارية الأكثر قيمة والتي أصدرتها مجلة ’فوربس‘. فضلا عن ارتقائها إلى المرتبة الخامسة عالميا من حيث أكثر الشركات استثمارا في الأبحاث و التطوير والتي تصدرها لإئحة الاستثمار في الأبحاث و التطوير الصناعية الصادرة عن الاتحاد الأوروبي (2018) .

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص هواوي قسماً كبيراً من ايرادات مبيعاتها السنوية لجهود الأبحاث والتطوير، وقامت بإنشاء 14 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز هواوي لأبحاث الجماليات في باريس. كما قامت هواوي بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في ’مختبر ماكس بيريك للابتكار‘ في مدينة فِتسلار في ألمانيا، حيث تتشارك هواوي وشركة ’لايكا‘ في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير كاميرات الأجهزة المحمولة وجودة الصور.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://consumer.huawei.com/ae-en/

وللحصول على تحديثات منتظمة حول ’هواوي لأعمال المستهلكين‘، يرجى متابعتنا على الصفحات التالية:

شارك اصدقائك في :