شاهدوا أهم الأفلام الكلاسيكية العربية للمخرج المصري العالمي يوسف شاهين عبر قناة مؤقتة فقط على OSN

تقدم OSN، الشبكة الترفيهية الرائدة في المنطقة، فرصة استثنائية لمشاهدة عدد من أهم الأفلام الكلاسيكية العربية التي حملت توقيع المخرج المصري العالمي يوسف شاهين، وذلك عبر قناة “OSN شاهين HD” المؤقتة الجديدة. وهذه هي المرأة الأولى التي تعرض أفلام شاهين بدقة HD على شاشة التلفزيون، بعد إعادة ترميمها مؤخراً.

وخلال الفترة من 7 إلى 23 مارس 2019، سيكون عشاق السينما العربية على موعد مع نخبة من أفضل أفلام المخرج الراحل، الذي لعب دوراً بارزاً في وضع السينما العربية على الخارطة الإبداعية العالمية، خلال مسيرته التي بدأت في خمسينيات القرن الماضي، ممتدة لأكثر من ستة عقود من الزمن. وتم إدراج العديد من أفلامه على قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما العربية.

وتتضمن مجموعة الأفلام التي يمكن لمشاهدي القناة المؤقتة الجديدة متابعتها عدداً من إبداعاته المبكرة مثل “صراع في الوادي” “وصراع في الميناء” و”سيدة القطار”، بالإضافة إلى كلاسيكيات خالدة مثل “الأرض” و”الناصر صلاح الدين”، وفيلم “باب الحديد” الذي شارك في بطولته أيضاً، وفيلمي السيرة الذاتية “حدوتة مصرية” و”إسكندرية ليه”، والتراجيديا الموسيقية “عودة الابن الضال”، الفيلم الذي شهد الإطلالة السينمائية الوحيدة للمطربة ماجدة الرومي، و”اليوم السادس”، آخر أفلام المغنية الراحلة داليدا، وغيرها الكثير.

لا تفوتوا هذه الاحتفالية الخاصة بسينما يوسف شاهين مع قناة OSN الجديدة المؤقتة على القناة رقم 7، لتعيدوا اكتشاف الإرث الإبداعي الغني لموهبة سينمائية عربية استثنائية بكل معنى الكلمة. يذكر أن جميع الأفلام هي باللغة العربية مع ترجمة باللغة الانجليزية لبعض الافلام المختارة، ومتوفرة أيضاً للمشاهدة في أي وقت ومن أي مكان عبر OSN Play وOSN On Demand، ومتاحة لجميع مشتركي OSN ومشتركي باقة “الفرق” الجديدة التي أطلقتها الشبكة مؤخراً .

تابعونا عبر @OSNnewME على تويتر للإطلاع على آخر الأخبار.

لمحة عن OSN

تعتبر OSN شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في المنطقة وتمتلك حقوق البث في 24 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتملكها وتديرها مجموعة “بانثر” الإعلامية وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي ومملوكة لكل من “مجوعة الموارد” و”كيبكو”.

وتمتلك OSN تاريخاً حافلاً في تزويد قيمة استثنائية لعملائها عبر تركيزها على تقديم المحتوى الحصري الذي يستقطب اهتمام المشاهدين، إضافةً إلى المنصات الرقمية المبتكرة التي تتيح للمشتركين إمكانية مشاهدة برامجهم المفضلة في أي مكان وفي أي وقت.

وتقدم OSN لمشتركيها أكثر من 150 قناة، وتنفرد بمجموعة كبيرة من البرامج الحصرية من خلال شراكاتها طويلة الأمد مع أكبر استديوهات الإنتاج العالمية بما في ذلك Disney وHBO وNBC Universal وFox وParamount وMGM وSony، وغيرها.

وأصبحت OSN الخيار الأول لأفضل وأحدث ترفيه غربي وعربي وفلبيني وجنوب آسيوي. وتبث OSN أحدث محتوى تلفزيوني في نفس وقت عرضه بالولايات المتحدة الأمريكية، بما في ذلك أشهر الأفلام والمسلسلات وبرامج الأطفال. كما تتيح الشبكة لمشتركيها متابعة محتواها الترفيهي عبر أجهزة الكمبيوتر والهواتف المحمولة من خلال OSN Play إضافة إلى تطبيق WAVO للأجهزة المتحركة، واللذين يشملان عدداً كبيراً من الأفلام والمسلسلات التي يمكن مشاهدتها في أي مكان.

وتعد OSN رائدة في مجال الابتكارات التقنية الرقمية في الشرق الأوسط، حيث أطلقت جهاز تسجيل رقمي، وخدمة OSN Play لمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت، وأول جهاز استقبال ذو خاصية التسجيل متصل بالإنترنت، وخدمة OSN On Demand، أول خدمة مشاهدة حسب الطلب في المنطقة.

كما وسعت OSN نطاق لغات محتواها عند استحواذها على شركة Pehla Media & Entertainment لتقدم من خلالها مجموعة من القنوات بلغات مناطق جنوب آسيا للمشتركين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع محتوى متنوع يضم أفلام بوليوود ومباريات الكريكيت، بما في ذلك الحقوق الحصرية لبث كأس ICC العالمي للكريكيت.

وتطمح OSN بتزويد أفضل محتوى ترفيهي في كل مكان ولجميع العملاء، انطلاقاً من نهج الشركة القائم على ثلاثة محاور: وضع العملاء في المقام الأول، وتقديم المحتوى الحصري الذي لا يضاهى، وتوفير القيمة الكبيرة للمشتركين.

شارك اصدقائك في :