منتجات “ذا لوفت فيفث أفينيو” للعناية بالجمال متوفرة الآن على “نون”

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مارس 2019: أصبح بإمكان العملاء الراغبين بالاستمتاع بإطلالة مشرقة ومميزة وكأنهم قد خرجوا لتوهم من صالون الجمال شراء منتجات “ذا لوفت فيفث أفينيو”، أحد أبرز وجهات العناية بالجمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك عبر منصة “نون” السوق الرقمية التي انطلقت من المنطقة.

وسيكون بإمكان عملاء “نون”، السوق الرقمية التي انطلقت من المنطقة، استلام طلبياتهم خلال 24 ساعة فقط. وتتضمن مجموعة ماركات “ذا لوفت” المتوفرة على “نون” كلاً من:

كيراستاس

تقدم “كيراستاس” للسيدات تجربة عناية شخصية تضمن إطلالة استثنائية لشعرهم، وتتكامل فيها خبرات أفضل الاختصاصيين في عالم الجمال مع المعارف الواسعة لفريق من العلماء الذين قاموا بأبحاث معمقة ورائدة في مجال صحة الشعر. وتبدأ أسعار المنتجات من 120 درهم لـكريم Oleo-Curl Hair Cream للشعر المجعد و880 درهم لمجموعة منتجات Cure Anti-Chute Ampoule لعلاج تساقط الشعر.

ريدكين

أحدثت منتجات “ريدكين” المستندة إلى الأبحاث العلمية المتطورة نقلة نوعية في قطاع العناية بالشعر، عبر تقديم مفهوم التجديد بالبروتين لتقوية خصلات الشعر وإعادة الحيوية إليها. ويمكن للعملاء اختيار المنتجات المفضلة لديهم والمناسبة لاحتياجاتهم للحصول على مظهر الشعر الذي يطمحون إليه. وتبدأ الأسعار من 60 درهم لشامبو “Brews Mint” للرجال؛ و168 درهماً لزيوت “Diamond Oil Glow Dry Shine Oil Pink”.

إيسي

تعتبر “إيسي” العلامة التجارية المفضلة سواء بالنسبة لخبراء الأظافر في صالونات التجميل أو المشاهير والمختصين ونجوم الموضة حول العالم. وتهدف “إيسي” المستخدمة على نطاق واسع في صالونات الجمال في الولايات المتحدة الأمريكية إلى جعل تجربة الاعتناء بالأظافر أكثر تميزاً وبأسلوب فريد يناسب الناس في كل مكان. ويتوفر 148 منتجاً عبر “نون”، مع خيارات لونية متنوعة تشجع على اختبارها جميعاً. وتتراوح الأسعار بين 45 درهماً لطلاء الأظافر Glossy و65 درهماً لطلاء Gel Couture Top Coat White.

لوريال بروفشنال

ربما تكون “لوريال بروفشنال” أكثر ماركات العناية بالشعر شعبية على الإطلاق، وتقدم للعملاء منتجات عالية الجودة يمكنهم الثقة بها، وتناسب جميع أنواع الشعر. وتتنوع أسعار المنتجات المتوفرة على “نون” بين 52 درهماً لبخاخ Wild Stylers Tecni Art Beach Waves Hair Spray البرتقالي و138 درهماً لقناع Serie Expert Lipidium Absolut Repair Masque.

وتأسس صالون “ذا لوفت فيفث أفينيو” عام 2008 وانطلقت علامته التجارية من موقع حيوي في قلب منطقة الأزياء “فاشن أفينيو” في “دبي مول”، لتحصد نخبة من أهم جوائز القطاع، بفضل فريق عملها الذي يضم عدداً من ألمع المواهب المتخصصة بالجمال من كافة أنحاء العالم.

وتمثل “نون” سوقاً رقميةً عربية تضع العملاء في المقام الأول، وتتيح لهم من خلال علاقاتها الوثيقة مع مجتمع تجارة التجزئة المحلي والإقليمي والعالمي شراء تشكيلة كبيرة من أفضل المنتجات. وتقدم “نون” تجربة تسوق فريدة سواء عبر موقعها الإلكتروني أو من خلال تطبيقها المخصص للأجهزة المتحركة بنظامي iOS وAndroid.

نون: منكم وفيكم.

لمحة عن “نون”

يتطلع العملاء اليوم إلى أعلى مستويات المرونة والجودة والتميز في خدمة العملاء وتنوع الخيارات، وأن تكون كل هذه المزايا في متناول أيديهم بسهولة فائقة. ومن هنا، تأسست “نون”، كمنصة تجارية إلكترونية مبتكرة. تضع “نون”، المتوفرة أيضاً كتطبيق على الأجهزة المتحركة، عملاءها في المقدمة، وتوفر لهم خيارات متكاملة تتضمن منتجات من كل الفئات. وتعتمد “نون” تقنيات تم تطويرها خصيصاً لها لتضع عملاءها في المقام الأول بما في ذلك بوابتها المبتكرة والآمنة للدفع الإلكتروني، وأسطولها من المركبات المخصصة للتوصيل، ومركزها المتكامل لتجهيز وتنفيذ الطلبيات. وتضمن “نون” توفير خيارات متعددة من المنتجات التي يتم توصيلها بأعلى معايير الأمان. وتعد “نون” إحدى الأفكار التي جاءت وليدة احتياجات عصرنا الراهن، وهي ثمرة رؤية محمد العبار الذي أسس الشركة كمشروع مشترك مع صندوق الاستثمارات العامة في المملكة العربية السعودية ونخبة من المستثمرين الخليجيين عبر استثمار أولي تبلغ قيمته مليار دولار أمريكي.

شارك اصدقائك في :