مطعم ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس يستعرض عينات من أطباقه المرتقبة خلال مهرجان مذاق دبي

 مات بريستون نجم ’ماستر شيف‘ بنسخته الأسترالية سيشارك كعضو في لجنة تحكيم مسابقة ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ الإثنين 4 مارس 2019: كشف مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘، المقرر افتتاحه في شهر أبريل، عن إتاحة الفرصة أمام جماهير البرنامج التلفزيوني الشهير لتذوق عيّنات من الأطعمة التي سيقدّمها المطعم المرتقب، وذلك خلال فعاليات مهرجان ’مذاق دبي‘، الذي سيقام في الفترة الممتدة بين 7 و9 مارس على مدرج مدينة دبي للإعلام.

وسيحل مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ ضيفاً على مهرجان المأكولات وفي جُعبته الكثير من الأنشطة كتقديم عيّنات عمّا ستتضمنه قائمة الطعام في المطعم، وعروض طهي، واستضافات لبعض المشاهير، ومسابقة ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘ الضخمة المستوحاة من البرنامج التلفزيوني، والتي ستُفتح أبواب المشاركة فيها أمام أفراد من الجمهور.

وفي هذا الصدد، قالت مارجريتا فاموند بيجز، رئيسة الطهاة في مطبخ ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘: “باعتباره واحداً من أكبر مهرجانات الطعام في المدينة، يُشكّل ’مذاق دبي‘ المكان الأمثل بالنسبة لنا لمنح الجمهور، من الذواقين وعشاق البرنامج، لمحة عن المأكولات الرائعة التي سنقدمها، وفرصة أولى لتذوق الأطباق التي تميزت خلال البرنامج وستتواجد ضمن قائمة المطعم يوم الافتتاح”. وتجدر الإشارة إلى أنّ مارجريتا ستقوم بتقييم نتائج أربعة من مسابقات ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘ والتي ستنظم على امتداد ثلاثة أيام من فعاليات مهرجان ’مذاق دبي‘، إلى جانب عروض طبخ يومية ستجري على مسرح الطهاة الخاص بالفعالية.

وفي مفاجأة أخرى للجمهور، سينضم مات بريستون، نجم النسخة الأسترالية من برنامج ’ماستر شيف‘ إلى مارجريتا ضمن جلسة حوارية مفتوحة على مسرح الطهاة في مهرجان ’مذاق دبي‘ بتاريخ 9 مارس. وفي اليوم ذاته، سيقيّم كلٌّ من بريستون والشيف مارجريتا اثنتين من مسابقات ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘، حيث سيقوم أفراد من الجمهور بارتداء مآزرهم والتنافس في منافسة مصغّرة مستوحاة من تحديات ’الصندوق الغامض‘ الشهيرة والمحبوبة التي ظهرت خلال البرنامج التلفزيوني.

ينبغي على الأشخاص الراغبين بالمشاركة من الجمهور التسجيل بشكل مسبق قبل 30 دقيقة من بدء المسابقة. وننوه إلى أنّ الأماكن محدودة.

تابعت فاموند بيجز بقولها: “بينما تأتي رغبتنا في إعطاء الجمهور فكرة عن قائمة الطعام الافتتاحية لمطعمنا على رأس أولوياتنا، إلّا أنّنا متحمسون جداً لتنظيمنا مسابقة ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘ في مهرجان ’مذاق دبي‘. يُعتبر الصندوق الغامض واحداً من الركائز الأساسية للبرنامج، وإنّنا نتطلع قُدماً لمشاهدة الطُهاة المبتدئين وهم يتفاعلون مع عفوية التحدي والضغوط التي يفرضها عليهم”.

تتضمن القائمة التي حضّرتها الشيف مارجريتا لمهرجان ’مذاق دبي‘ عدداً من الأطباق التي اشتُهرت على يد الفائزين بالبرنامج بنسخه الدولية، بما في ذلك طبق ’تاكو كونفت أفخاذ البط‘ و’وافل الدجاج المقلي‘ الخاصة بفيكتور شون، الفائز بلقب ’ماستر شيف‘ في الولايات المتحدة لعام 2016؛ بالإضافة إلى طبق ’ديكونستراكتد إيتون ميس‘ الخاص بجيمس ناثان، الفائز بلقب ’ماستر شيف‘ في المملكة المتحدة لعام 2008، وغيرهم. تتراوح الأسعار بين 15 – 30 درهم إماراتي.

من المقرر افتتاح مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ في فندق ’ميلينيوم بلايس مارينا‘ الجديد في دبي شهر أبريل المقبل.

المعلومات، والأنشطة، والتواقيت:

الخميس الموافق 7 مارس

  • مسابقة ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘ مع الشيف مارجريتا: من 08:30 وحتى 9 مساءً
  • مسرح الطهاة مع الشيف مارجريتا: من الساعة 9:30 وحتى الساعة 10 مساءً

الجمعة 8 مارس:

  • مسابقة ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘ مع الشيف مارجريتا: من الساعة 9:30 وحتى الساعة 10 مساءً
  • مسرح الطهاة مع الشيف مارجريتا: من 08:30 وحتى 9 مساءً

السبت 9 مارس:

  • مسابقة ’تحدي الصندوق الغامض للطبخ‘ مع الشيف مارجريتا ومات بريستون: من الساعة 3:30 ظهراً حتى الساعة الرابعة ظهراً ومن الساعة 06:30 مساءً لغاية 07:00 مساءً
  • مسرح الطهاة مع الشيف مارجريتا ومات بريستون: من 05:30 وحتى 6 مساءً

حول مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘

من المقرر افتتاح مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘ في دولة الإمارات خلال شهر أبريل 2019 ضمن فندق ’ميلينيوم بلايس مارينا‘ بدبي. وسيوفر المطعم، الذي يستند في مفهومه إلى السلسلة التلفزيونية الشهيرة ’ماستر شيف‘، تجارب تناول طعام فريدة من نوعها في دبي والتي تتضمن تقديم المواهب المتميزة ووصفات طعام المتسابقين من برنامج ’ماستر شيف‘ الذي تم تكييف مفهومه ليتم عرضه في 60 منطقة مختلفة حول العالم.

ويشكل مطعم ’ماستر شيف ذا تي في إكسبيرينس‘، الذي يوفر أرقى تجارب تناول الطعام الداخلية وفي الهواء الطلق، ثمرة تعاون بين مجموعة ’ذا فيرست جروب‘ التي تتخذ من دبي مقراً لها، ومجموعة ’إندمول شاين جروب‘ الرائدة عالمياً في مجال تقديم المحتوى.

 

شارك اصدقائك في :