مطعم غوركان شيف يقدّم اثنين البرجر

أطلق مطعم غوركان شيف ستيك هاوس عرض اثنين بسعر واحد على البرجر الخاص كل يوم اثنين ليتيح لعشاق البرجر التركي الفرصة للاستمتاع بها مع أصدقائهم طوال اليوم حيث لا يقتصر العرض على ساعة أو فترة معينة من اليوم.

يشمل عرض البرجر والثاني مجاناً جميع خيارات قائمة البرجر الشهية من غوركان شيف مثل برجر قوركان شيف الخاص من لحم العجل 180 جرام وبرجر لوكوم من شرائح الفيليه 120 جرام وأخيراً برجر ميني الثلاثية والتي تشمل برجر لوكوم الشهية وبرجر كرات اللحم وبرجر اللحم مع الجبن حيث تقدّم جميع أنواع البرجر مع البطاطس المقلية.

يذكر أن مطعم غوركان شيف ستيك هاوس يشتهر بأصالته وجذوره القديمة، كما يتمتع موقعه في سيتي ووك بإطلالة جميلة خصوصاً مع خدمة “العشاء على ضوء الشموع” والتي يمكن طلبها مسبقاً عبر الاتصال على الرقم 043799777 أو عبر البريد الالكتروني على reservations@gurkansefdubai.ae

نبذة عن مطعم غوركان شيف ستيك هاوس:

اتخذ مطعم غوركان شيف اسمه من الشيف الشهير Gürkan Şef والملقب “بفنان اللحوم” حيث يقدّم الشيف الموهوب خبراته في تحضير شرائح اللحم بطريقة ساحرة سواء من المذاق أو من أجواء المطعم وتصميمه الداخلي أو من خلال التجربة ككل.

يقدم مطعم غوركان شيف مجموعة متنوعة من شرائح اللحم الجافة والعادية ولكن مع تعميرها لفترة تترواح بين 28 حتى 40 يوم في براد خاص حيث يتم استيراد اللحوم حصريا من تركيا للحفاظ على أصالة المأكولات.

تشمل خيارات غوركان شيف الخاصة أطباق تندرلوين العجل أو أكتاف الضأن أو شرائح لحم البقر الفاخر بالإضافة إلى برجر الشيف الخاص وكرات اللحم وبالطبع الحلوى التي لا تكتمل التجربة من دونها. يمكن الاطلاع على القائمة بالتفصيل عن طريق زيارة الموقع الالكتروني للموقع على www.gurkansefdubai.ae

الموقع: الإمارات العربية المتحدة، دبي، منطقة الصفا، سيتي ووك 2

معلومات الاتصال:

مواقع التواصل الاجتماعي:

شارك اصدقائك في :