شموع لافا تحتفي بالمرأة في شهر مارس

05 مارس 2019: أطلقت لافا، علامة الشموع الفاخرة الإماراتية، زوجاً من الشموع الرائعة كهدية مثالية للمرأة خلال شهر مارس الذي يضم عدداً من أيام الاحتفاء بها مثل يوم المرأة العالمي وعيد الأم.

ويتميز تصميم هذه الشموع بعناصر الزهور الوردية الرقيقة والعطور الآسرة، التي تعكس قوة وجمال المرأة. وتتوفر المجموعة عبر الموقع الالكتروني Lavamoments.com مع توصيل مجاني لمدة 48 ساعة ويمكن شراؤها مباشرة من دار شموع لافا في غاليريا مول.

أنشأت لافا هذه الشموع ذات الإصدار المحدود مع مزيج من المكونات المميزة من بيت عطور الزهر ونكهات الجزيرة العربية. تمزج الشموع المزينة بالورود رائحة جوز الهند والليمون والتونكا والعنبر، بينما يمزج مكعب الشمع الأبيض نكهات الورد الحلو والمسك والفانيليا. ويمكن الاستمتاع بكل من الشموع على حدة أو معاً لإضفاء رائحة ملكية ساحرة وجو دافئ.

وفي هذا الصدد، قالت جيما كريد، رئيسة قسم تطوير العلامة التجارية والأعمال: “لقد بدأت شموع لافا كمشروع مليء بالشغف وازدهرت بنجاح. وقد أنشأت مؤسسة العلامة التجارية الحالمة، وهي ريادية إماراتية، جميع المجموعات ال 35 في ورشتها في عجمان. وبما أن شهر مارس هو شهر مهم بالنسبة للنساء، أرادت لافا إنشاء مجموعة من الشموع الخاصة التي تحتفي بفرح الأمومة وقوة المرأة.

السعر: 175 درهماً إماراتياً

متوفر عبر lavamoments.com أو في دار شموع لافا في غاليريا مول، أبو ظبي.

دار شموع لافا

العنوان: الطابق الأول من غاليريا جزيرة المارية، أبوظبي

رقم الهاتف: 0564225574

ساعات العمل: من الأحد إلى الأربعاء من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً، ويوم الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، ويوم الجمعة من الساعة 12 ظهراً حتى الساعة 12 عند منتصف الليل.

كما تتوفر شموع لافا في محلات Crate & Barrel (مول الإمارات ودبي مول)، وفي At the Top برج خليفة، وفي متحف اللوفر أبوظبي، وفي مود (طريق شاطئ الجميرة ومول الإمارات)، وO’De Rose و تريانو ياس مول.

يمكن شراء شموع لافا عبر الإنترنت على www.lavamoments.com و souq.com و ounass.com و tryano.com.

يتراوح السعر بين 175 درهم – 2400 درهم

نبذة عن لافا

تأسست لافا في عام 2016 وهي مجموعة أنيقة من الشموع المصنوعة يدوياً والمستوحاة من الطبيعة ويتم انتاجها في الإمارات العربية المتحدة. وقد بدأ المشروع من موقع التجارة الإلكترونية lavamoments.com ليزدهر الآن بافتتاح أول متجر مستقل لشموع لافا في غاليريا مول أبوظبي العام الماضي، وتتوفر الشموع أيضاً في عدة مواقع مثل Crate & Barrel، ومود، وترايانو (ياس مول)، ومتحف اللوفر أبوظبي.

وتتميز شموع لافا بتصميمها المعقد والفريد من نوعه والذي يتسم بالرقي والأناقة. وتعكس تصاميم الشموع عناصر الطبيعة المذهلة، وكل مجموعة من مجموعات لافا الثمانية تحيي جمال المناظر الطبيعية الشاسعة لدولة الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك الصحراء والبحار الساحرة.

شارك اصدقائك في :