“هيدن بار” في روزوود أبوظبي يطلق ساعات إضافية من التخفيضات

أبوظبي، 27فبراير 2019– أعلن “هيدن بار”، الوجهة المميزة في فندق روزوود أبوظبي والتي توفر تشكيلة متنوعة من الوجبات الخفيفة ومجموعة نادرة من المشروبات العالمية، عن تمديد ساعات التخفيضات لضيوفه الكرام في هذا المكان الخاص من الفندق والذي يتسم بالغموض والخصوصية ويوفر مناظر جميلة لأفق العاصمة أبوظبي.

ويرحب “هيدن بار” كل ليلة بضيوفه يومياً من الساعة 6 مساءً وحتى 8 ليلاً على مدار الأسبوع مع إضافة ثلاث ساعات جديدة من التخفيضات من السبت إلى الثلاثاء من منتصف الليل وحتى 3 صباحاً، وحتى الساعة 4 صباحاً من الأربعاء حتى يوم الجمعة.

وبالإضافة إلى تمديد ساعات التخفيضات، يقدم “هيدن بار” ليلة خاصة للسيدات كل يوم أربعاء من الساعة 6 وحتى 9 ليلاً ليستمتعن بأوقاتهن في هذه الوجهة المتميزة والمريحة ولينسجمن بالألحان الموسيقية الهادئة بأداء عازف الساكسوفون المتألق.

كما يوفر “هيدن بار” لضيوفه وجبات خفيفة وأطباق صغيرة وشهية من بينها طبق كالاماري المقرمش والبطاطا المقلية مع الكمأة ولفائف بوريتو الدجاج واللوبستر، والتي ستدخل السرور إلى قلوب الضيوف وترضي مختلف الأذواق لمحبي الطعام في العاصمة مع جو مميز وهادئ بعد يوم طويل من العمل.

يتميز “هيدن بار” بتصميم كلاسيكي أنيق يوفر شرفة خارجية على الهواء الطلق تتيح لضيوفه متعة تأمل المناظر الخاصة لأفق العاصمة أبوظبي. وتتزين قائمة المشروبات بأفخر الأنواع وأندرها، لتقدم تجربة جديدة بامتياز للضيوف.

للحجز، الرجاء مراسلتنا على البريد الإلكتروني Abudhabi.dining@rosewoodhotels.com أو الاتصال على الرقم +971 (0)2 813 5550.

نبذة عن فندق روزوود أبوظبي

يرتفع فندق روزوود أبوظبي ذو الخمسة نجوم في برج يحتوي على 189 غرفة وجناحاً، ويضم 131 مسكناً توفر خدمات ووسائل راحة بأرقى المعايير العالمية. استوحت شركة Handel Architects – التي قامت بتصميم البرج – فكرة التصميم من مياه الخليج العربي المتلألئ، ورمال الصحراء الواسعة التي تُحيط بمدينة أبوظبي. إذ يُعد الفندق المكوّن من 34 طابقًا منشأة حديثة ذات تصميم هندسي منحني الأضلاع لمبنى يبلغ طوله 470 قدمًا، يعكس حيوية الحركة في المدينة المفعمة بالحياة، وتستمد التصاميم الداخلية للفندق وحيها من نقطة التقاء الأرض بالبحر، والصحراء بالسماء.

وفي جميع أرجاء الفندق، تلاحظ كيف تستكمل الخطوط الحديثة والعناصر الهندسية الأنيقة التفاصيل والأنسجة التقليدية المستوحاة من شرق آسيا. يُعد تصميم الفندق بمثابة دراسة هندسية في التباين، ويضع بحد ذاته معيارًا جديدًا لدقة التصميم الفاخر في أبوظبي.

يُقدّم الفندق للنزلاء – سواء بغرض الأعمال أو الترفيه – بيئة معاصرة ومتطوّرة إذ يشتمل على 8 مطاعم راقية لتناول الطعام تتميز بتقديم الأطباق اللبنانية والصينية والعالمية، بالإضافة إلى ردهة المجلس الواسعة، وعلامة (سينس) السبا الخاص بروزوود الحائز على جوائز عالمية، وتوفر جميعها مناظر خلّابة مطلّة على مياه الخليج العربي، كما يحتضن الفندق تحت ظله عدة أماكن متميّزة للتسوّق، وكل ما يتمنّاه النزلاء من خدمات. وكما هو الحال مع جميع فنادق المجموعة، يجسد روزوود أبوظبي فلسفة مجموعة فنادق روزوود العالمية وهي “الإحساس بالمكان”، والتي تعكس الثقافة، والتاريخ، والميزة الجغرافية للمكان.

يتّصل فندق روزوود أبوظبي بشكلٍ مباشر بكلٍ من مركز التسوّق الفاخر الغاليريا، ومستشفى كليفلاند كلينك أبوظبي.

نبذة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية

لدى مجموعة فنادق ومنتجعات روزوود العالمية 24 فندق في 15 دولة، والعمل قيد التطوير لبناء 17 فندقاً جديداً. يحمل كل فندق من فنادق روزوود العالمية شعار وفلسفة “الإحساس بالمكان” والذي يعكس بمضمونه الإرث التاريخي لروعة المكان وثقافته وأحاسيسه. تشتهر مجموعة فنادق روزوود بفخامتها ومنتجعاتها الأسطورية في العالم ومن أبزها فندق روزوود كارليل في مدينة نيويورك، وفندق روزوود قصر خور السلاحف في دالاس، وفندق روزوود كريلون في باريس، بالإضافة إلى فنادق العلامة التجارية الكلاسيكية مثل روزوود بكين.

شارك اصدقائك في :